الثلاثاء، 30 يوليو 2013

علاج البثور تحت الجلد

علاج البثور تحت الجلد

يمكن أن يكون سبب البثور عن طريق مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك البكتيريا، والقضايا الهرمونية وسوء التغذية. تحدث بعض البثور تحت سطح الجلد، ويظهر أنفسهم كما أثار، والمطبات الحمراء. هذه البثور عادة لا تضم رؤساء والبثور والرؤوس السوداء والقيام. يمكنك علاج البثور تحت الجلد مع مجموعة من الأساليب الفعالة. وهناك نظام للعناية بالبشرة الصلبة تساعد على الحفاظ على بشرتك واضحة من البثور على المدى الطويل.

غسل المنطقة باستخدام منظف مضاد للجراثيم. القيام بذلك مرتين يوميا: في الصباح والمساء. وهناك المطهر الصلبة إزالة ماكياج، والعرق، فائض النفط، والحطام والبكتيريا التي يمكن أن تسبب وتفاقم حب الشباب.
وضع كمادة ساخنة على البثرة الجلدية. نقع منشفة في الماء الساخن، وتطبيقه على البثور لمدة سنتين إلى ثلاث دقائق. سوف دفء استخلاص القيح، مما يساعد على استخراج البثور. فإن ضغط تقليل التورم أيضا.
تطبيق كريم حب الشباب العلاج لالبثور. اختيار كريم يحتوي على البنزويل بيروكسايد، عنصرا فعالا لعلاج البثور تحت الجلد. البنزويل بيروكسايد يقتل البكتيريا وتشجع الجلد تجديد الخلايا، وبالتالي تعزيز واضحة، والجلد بصحة جيدة.

إنشاء عجينة، خلط أجزاء متساوية صودا الخبز والماء. تطبيق لصق على البثور وتركها هناك لحوالي 20 دقيقة قبل الشطف. سوف صودا الخبز القضاء على البكتيريا وامتصاص فائض المعروض النفطي، مما يساعد على مواجهة البثور تحت الجلد.
تعزيز صحة الجلد عن طريق تناول نظام غذائي متوازن. محاولة للحصول على الفيتامينات والمواد المغذية من، الأطعمة الطبيعية الطازجة بدلا من مجرد ملاحق. أيضا، وشرب ما لا يقل عن 64 أوقية. من الماء يوميا. هيدرات الماء جلدك، مما يساعد أن تبقى رطبة واضحة.
استخدام قناع عميق التطهير في المنطقة. اختيار قناع يحتوي على أحماض الستريك أو قواعد الطين، كما أنها فعالة في علاج البشرة المعرضة حب الشباب. للحصول على أفضل النتائج، استخدم قناع مرة واحدة إلى مرتين أسبوعيا.

استخدام فرك الوجه أو الجسم لقشر بلطف مرتين أسبوعيا. خلايا الجلد الميتة الموجودة على سطح الجلد الخاص بك قد يكون انسداد المسام الخاصة بك والبثور تفاقم تحت الجلد. تشجع تقشير منتظم دوران الخلية، مما يساعد تبقى المسام الخاصة بك واضحة ويؤدي إلى عدد أقل من البثور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق