الأربعاء، 31 يوليو 2013

كيفية زيادة مستويات الأكسجين في الدم

كيفية زيادة مستويات الأكسجين في الدم

جميع الخلايا في الجسم تحتاج إلى أكسجين لتعمل بشكل صحيح. دماغك على سبيل المثال يستخدم ما يقرب من 25 في المئة من اجمالي كمية الأكسجين الخاص بك. عندما يحرم الجسم من الأكسجين، وهي حالة تسمى مجموعات نقص الأكسجة في التسبب في مشاكل في الدورة الدموية غير المرغوب فيها، مشاكل في الجهاز التنفسي والتعب. نقص الأكسجين يمكن أيضا أن يسبب مشاكل نفسية مثل فقدان الذاكرة على المدى القصير وسوء الحكم. ومع ذلك، وزيادة الأكسجين في الدم يمكن أن يساعد جسمك إزالة السموم الضارة وتجعلك أكثر نشاطا ويقظة.
تحقيق الموقف السليم. تراجع إلى الأمام وتقريب كتفيك والتراخي هي أمثلة على ضعف الموقف. ضعف الموقف يمكن أن تقلل من كمية الأوكسجين الخاص بك. الوقوف على التوالي. ممارسة المتداول كتفيك إلى الوراء في حين دفع الصدر الخاص بها. يمكنك زيادة كمية الأكسجين رئة لديك مع الموقف السليم. نراكم الرابط أدناه للحصول على الأنبوبة الفيديو على موقف جيد.

تستهلك الأطعمة الكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب والبقول والخضروات. هذه الخلايا الأكسجين تحسين الدورة الدموية في الجسم، وكذلك قدرتهم على نقلها. أكل هذا في كثير من الأحيان على أساس يومي.

لا يستنشق الدخان السلبي وتجنب التدخين كل ذلك معا. النيكوتين في منتجات التبغ وزيادة مستويات أول أكسيد الكربون في الدم، مما يقلل من الأكسجين المتاحة للوظائف الجسم السليم.

تمرين كل يوم. ممارسة  الرياضة يزيد من حجم الدم، وبالتالي زيادة الأكسجين في دمك. تبدأ عملية البرنامج على الفور لتجربة زيادة فورية في الأكسجين. ممارسة 30 دقيقة على الأقل في اليوم.


القيام اليوجا في التنفس. القيام اليوغا يوميا يمكن أن تساعدك على تعزيز رئتيك، مما يتيح المزيد من الأوكسجين لدخول الدم ليتم تعميمها في جميع أنحاء خلايا الجسم. نراكم الرابط أدناه للحصول على أنبوب الفيديو.
استشارة الطبيب قبل البدء في العلاج الطبيعي أو عملية البرنامج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق