الأربعاء، 31 يوليو 2013

كيفية منع تسوس الأسنان عند الأطفال

كيفية منع تسوس الأسنان عند الأطفال

تسوس الأسنان عند الأطفال يمكن الوقاية منه. حتى إذا كان طفلك لديه بالفعل علامات على بعض تسوس الأسنان، قد تكون فعلا قادرة على عكس ذلك من خلال التغذية، وفقا لأبحاث السريرية من قبل الدكاترة. إدوارد وإدوارد Mellanby ويستون A. الأسعار، DDS وحتى مع ذلك، الوقاية خير من العلاج، وأفضل وقت لمنع تسوس الأسنان في طفلك تبدأ عندما تحصل على أول الأسنان لها.

جعل الحلويات والسكريات عرضية علاج في منزلك. إعطاء طفلك الكثير من الحلويات أو الأطعمة السكرية يؤدي إلى تسوس الأسنان أسرع.


الحد من عدد من الوجبات الخفيفة والوجبات التي تخدم طفلك إلى إلى ستة في اليوم. لا تدع طفلك رعي طوال اليوم على الغذاء. القيام بذلك في الواقع سيضر أسنان طفلك كما الغذاء سيجلس على الأسنان طوال اليوم وتسبب الأسنان للتسوس.


تعطي طفلك الكثير من الماء للشرب. الماء يزيد إفراز اللعاب في الفم مما يساعد على يغسل السكريات المتبقية على الأسنان بعد تناول الطعام. سوف الماء مع فلوريد في أن تساعد أيضا على حماية أسنان طفلك من إنتاج حامض. الماء هو الأفضل بقوة الصودا أو حتى عصير، وكلاهما شطف الأسنان أساسا في حل السكرية.

 
عند تناول الطعام خارجا مع طفلك أو على الذهاب، استخدم مناديل الأسنان على الأسنان طفلك. وسوف تساعد على منع تشكيل اللوحة على الأسنان، والذي يسبب تسوس الأسنان. وتتوفر في الصيدليات المحلية، توضع عادة جنبا إلى جنب مع معجون الأسنان مناديل الأسنان.
 
خذ طفلك إلى طبيب الأسنان بشكل منتظم. بعد أن ظهرت أول عدة أسنان طفلك، يبدأ طفلك الذهاب إلى طبيب الأسنان بشكل منتظم.

 
اسأل طبيب أسنانك عن تسرب الفلورايد للأسنان طفلك إذا كنت تعيش في المنطقة دون المياه المفلورة أو إذا أسنان طفلك عرضة لتسوس الأسنان. تسرب يمكن أن تساعد على حماية أسنان طفلك لعدة أشهر وسيتم منع تسوس الأسنان والتجاويف.

 
تأكد من أن طفلك بالفرشاة أسنانه كل ليلة قبل النوم. هذا هو أفضل وقت لتنظيف الأسنان كما كنت تقوم بإزالة جميع المواد الغذائية والسكريات على الأسنان من اليوم. ومعظم الاطفال الذين هم 5 و تحت أبدا القيام بعمل جيد بما فيه الكفاية على تنظيف أسنانهم، وذلك للتأكد من أنك فحص عملهم وتنظيف أسنانهم بالنسبة لهم إذا لزم الأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق