الأربعاء، 31 يوليو، 2013

علاج وجع الاسنان بالاعشاب

علاج وجع الاسنان بالاعشاب

ابتليت كل واحد منا مع وجع الأسنان والآن مرة أخرى. رغم عدم وجود بدائل للزيارات روتينية إلى طبيب الأسنان وصحة الأسنان السليم، وهناك تدابير مؤقتة يمكن اتخاذها لتخفيف الألم الخفقان حتى يمكن ترتيب لزيارة طبيب الأسنان. وقد استخدمت الأعشاب لقرون باعتبارها الأدوية القابضة، الصادات الحيوية والمسكنات لعلاج اوجاع الاسنان بدون ادوية.

الأدوية القابضة العشبية

الأدوية القابضة العشبية هي في الخط الأول عندما يتعلق الأمر بمكافحة وجع الاسنان طفيفة، كما أنها تساعد على تقليص تورم اللثة. تعادل ألمانيا إلى الولايات المتحدة للأغذية والدواء، لجنة E، توصي النفط من القرنفل كمادة قابضة وكذلك على مخدر موضعي. النفط من القرنفل يحتوي على الأوجينول الكيميائية مطهر. آخر عشب واجب مزدوج لاوجاع الاسنان هو صبغة الصفصاف، حلا الكحولية المحتوية على تركيزات منخفضة من المكونات النشطة للعشب.
حديقة حكيم وحكيم الأبيض يمكن أن تستخدم كغسول للفم. مزيج مقدار ملعقة من عشب مع 100 مل من الماء. بالإضافة إلى ذلك، myrhh اللثة، وأصلي إلى أفريقيا واشتهر بوصفه واحدا من الهدايا والحكماء الثلاثة المقدمة للطفل يسوع، ويمكن استخدامها كغسول للفم أو على شكل مسحوق تطبيقها مباشرة على الأسنان لتخفيف التهاب اللثة.

الأعشاب المضادة للبكتيريا
الأعشاب المضادة للبكتيريا تساعد على محاربة الالتهابات. يبدو النباتات التي تحتوي على بربارين، مثل goldenthread، غولدنسال وأوريغون الجذر العنب، أن يكون لها تأثير مهدئ على التهابات الأسنان. واحدة ملعقة صغيرة من صبغة تؤخذ ثلاث مرات في اليوم، عقد في الفم لمدة دقيقتين، ثم ابتلع، قد يكون من المفيد حتى يمكن رؤية طبيب الأسنان.


المسكنات للألم

العديد من الأعشاب المسكنة هي آمنة وفعالة للاستخدام المؤقت على الأسنان مع الألم الخفقان. والزنجبيل، والجزر الأبيض البقر البذور وراوند الصبغات قد تساعد في تخفيف الألم وجع الأسنان طفيفة، وإذا كانت المشكلة هي بالقرب من السطح. ينبح من الصفصاف الأبيض، والبلوط والحور تحتوي على الساليسيلات، والأسبرين، مثل المواد الكيميائية التي يمكن تخفيف الألم. الفلفل الأحمر، وهبت أيضا مع الساليسيلات، هو العلاج الشعبي القديم لاوجاع الاسنان، وعلى الرغم من أنه قد حرق في البداية، ويمكن تطبيقها مباشرة على الأسنان.

لحاء أو التوت من zanthoxylum americanum، والمعروف أيضا باسم شجرة الأسنان، ويمكن أن تمضغ أو تقدم الى الشاي. الصفصاف يحتوي سيليكان، وهو قريب من الأسبرين، ويمكن أن يمضغ ثم وضعها على الأسنان المتضررة، أو تستخدم ببساطة في الشاي أو صبغة.

وقد استخدمت الاعشاب الصينية السمسم كعلاج الأسنان منذ القرن الرابع. تختزل واحدة بذور السمسم جزء بالماء قسمين حتى يتم ترك نصف السائل. قد يتم تطبيق ديكوتيون الناتجة مباشرة على الأسنان.

تحذيرات

يجب على النساء الحوامل لا تأخذ المر. أي شخص لديه رد فعل على الأسبرين لا ينبغي أن تأخذ الأعشاب التي تحتوي على الساليسيلات أو سيليكان. وهو مصاب بخراج الأسنان يتطلب اهتماما فوريا من قبل الفنيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق