الأربعاء، 31 يوليو 2013

علاج وجع الاسنان بالاعشاب

علاج وجع الاسنان بالاعشاب

ابتليت كل واحد منا مع وجع الأسنان والآن مرة أخرى. رغم عدم وجود بدائل للزيارات روتينية إلى طبيب الأسنان وصحة الأسنان السليم، وهناك تدابير مؤقتة يمكن اتخاذها لتخفيف الألم الخفقان حتى يمكن ترتيب لزيارة طبيب الأسنان. وقد استخدمت الأعشاب لقرون باعتبارها الأدوية القابضة، الصادات الحيوية والمسكنات لعلاج اوجاع الاسنان بدون ادوية.

الأدوية القابضة العشبية

الأدوية القابضة العشبية هي في الخط الأول عندما يتعلق الأمر بمكافحة وجع الاسنان طفيفة، كما أنها تساعد على تقليص تورم اللثة. تعادل ألمانيا إلى الولايات المتحدة للأغذية والدواء، لجنة E، توصي النفط من القرنفل كمادة قابضة وكذلك على مخدر موضعي. النفط من القرنفل يحتوي على الأوجينول الكيميائية مطهر. آخر عشب واجب مزدوج لاوجاع الاسنان هو صبغة الصفصاف، حلا الكحولية المحتوية على تركيزات منخفضة من المكونات النشطة للعشب.
حديقة حكيم وحكيم الأبيض يمكن أن تستخدم كغسول للفم. مزيج مقدار ملعقة من عشب مع 100 مل من الماء. بالإضافة إلى ذلك، myrhh اللثة، وأصلي إلى أفريقيا واشتهر بوصفه واحدا من الهدايا والحكماء الثلاثة المقدمة للطفل يسوع، ويمكن استخدامها كغسول للفم أو على شكل مسحوق تطبيقها مباشرة على الأسنان لتخفيف التهاب اللثة.

الأعشاب المضادة للبكتيريا
الأعشاب المضادة للبكتيريا تساعد على محاربة الالتهابات. يبدو النباتات التي تحتوي على بربارين، مثل goldenthread، غولدنسال وأوريغون الجذر العنب، أن يكون لها تأثير مهدئ على التهابات الأسنان. واحدة ملعقة صغيرة من صبغة تؤخذ ثلاث مرات في اليوم، عقد في الفم لمدة دقيقتين، ثم ابتلع، قد يكون من المفيد حتى يمكن رؤية طبيب الأسنان.


المسكنات للألم

العديد من الأعشاب المسكنة هي آمنة وفعالة للاستخدام المؤقت على الأسنان مع الألم الخفقان. والزنجبيل، والجزر الأبيض البقر البذور وراوند الصبغات قد تساعد في تخفيف الألم وجع الأسنان طفيفة، وإذا كانت المشكلة هي بالقرب من السطح. ينبح من الصفصاف الأبيض، والبلوط والحور تحتوي على الساليسيلات، والأسبرين، مثل المواد الكيميائية التي يمكن تخفيف الألم. الفلفل الأحمر، وهبت أيضا مع الساليسيلات، هو العلاج الشعبي القديم لاوجاع الاسنان، وعلى الرغم من أنه قد حرق في البداية، ويمكن تطبيقها مباشرة على الأسنان.

لحاء أو التوت من zanthoxylum americanum، والمعروف أيضا باسم شجرة الأسنان، ويمكن أن تمضغ أو تقدم الى الشاي. الصفصاف يحتوي سيليكان، وهو قريب من الأسبرين، ويمكن أن يمضغ ثم وضعها على الأسنان المتضررة، أو تستخدم ببساطة في الشاي أو صبغة.

وقد استخدمت الاعشاب الصينية السمسم كعلاج الأسنان منذ القرن الرابع. تختزل واحدة بذور السمسم جزء بالماء قسمين حتى يتم ترك نصف السائل. قد يتم تطبيق ديكوتيون الناتجة مباشرة على الأسنان.

تحذيرات

يجب على النساء الحوامل لا تأخذ المر. أي شخص لديه رد فعل على الأسبرين لا ينبغي أن تأخذ الأعشاب التي تحتوي على الساليسيلات أو سيليكان. وهو مصاب بخراج الأسنان يتطلب اهتماما فوريا من قبل الفنيين.

هناك تعليق واحد:

  1. أنا AMAARIPETRA الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد تكون تعاني من الهربس، ل سنوات عديدة، فترة 7year، دون علاج. في يوم واحد المؤمنين رأيت كانت المادة على شبكة الانترنت امرأة تحدثت عن طبيب ISE وكيف أن هذا شفي طبيبها بشكل دائم من فيروس نقص المناعة البشرية. اتصلت به من خلال بريده الإلكتروني: ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM وقال له من مرضي. هذا الرجل صر الشفاء بلدي المرض عدوى الهربس. بعث لي طب الأعشاب التي تلتئم لي تماما. اليوم أنا موجود المعيشة لحسن الحظ وخالية من العقبول. كان لي تختتم يوم رأيي أنه لا يوجد علاج، وقال انه هو صاحب ومؤسس ISE عشب RESEARCH CENTRE [الصادرة مؤخرا] الدكتور .ISE لديها علاج لفيروس نقص المناعة البشرية، زيكا، فيروس الورم الحليمي البشري، والربو، ومرض السكري، والزهري، والحيوانات المنوية عد والسرطان والجنون، والتهاب الكبد، والبكتيريا والعدوى الطفيلية و آخر عدوى فيروسية ذات الصلة. وقال انه قضاء لمدة 15 عاما في ممارسة الروحانية، والمستشارين، وذلك باستخدام الأعشاب والوسائل الروحية لعلاج المرض في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي وأنا أكتب هذه الشهادة هو لإبلاغ العالم كله عن أعماله العظيمة، وهو طبيب الأعشاب الذي يمكن أن يشفي من الأمراض الفتاكة. وهو أيضا موجة عجلة كبيرة لم أكن ترى أي طبيب قوية جدا مثل هذه صر رجل، كان إنقاذ حياة العديد. يمكنك الاتصال به عبر. ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM ...

    ردحذف