الثلاثاء، 30 يوليو 2013

علاج الم الاسنان الشديد

علاج الم الاسنان الشديد

ألم الأسنان شديدة هو عادة جديلة من جسمك للحصول على العلاج للظروف الكامنة والضرر على المدى الطويل. تحديد سبب ألم الأسنان هو الخطوة الأولى نحو الإغاثة.

الأسباب
تشريح الأسنان الإنسان
اوجاع الاسنان وآلام الأسنان وعادة ما تكون نتيجة لتسوس الأسنان أو وجود عدوى، ولكن يمكن أيضا أن يكون سبب الخراج، ووجع الأذن، إصابة في الفك أو الفم، نوبة قلبية، التهاب الجيوب الأنفية، وتسوس الأسنان.

الشقوق أو الثقوب في الطبقات الخارجية من الأسنان، والمعروفة باسم تسوس الأسنان، كشف الجذر إلى البكتيريا والعدوى. هذه الأمراض تسبب تسوس الأسنان، والذي يسبب زيادة حساسية الأسنان والألم، ويمكن أن يؤدي إلى خراجات مؤلمة.

إذا كان الألم يستمر لفترة أطول سنتك من يوم واحد أو اثنين، أو تصبح قاسية بشكل خاص، راجع طبيب الأسنان. أنها ينبغي أن تكون قادرة على تحديد مسار العمل المناسب.
الإغاثة المؤقتة
إذا كان لديك تجويف أو غيرها من الأضرار الأسنان، وتجنب حار جدا، بارد أو تناول الحلويات والمشروبات، والتي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الألم.

أخذ مسكنات للألم من دون وصفة طبية، مثل تايلينول أو أدفيل، وفقا لتوجيهات التسمية لمساعدة مملة الألم. يمكنك أيضا رش المنطقة المصابة مع مخدر موضعي مثل Ambesol إذا كان الألم حادا على نحو خاص.

إذا كنت قد تعرضت لضرب في الفك، عقد icepack في الخارج من فمك لكي تساعد على الحفاظ على تورم إلى أدنى حد ممكن وتخدير الألم.
الإغاثة على المدى الطويل
إذا واجهت اوجاع الاسنان شديدة أو ألم الأسنان لأكثر من يوم أو يومين، وجعل موعد مع طبيب أسنانك لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى علاج المهنية.

علاج لتسوس الأسنان، والسبب الأكثر شيوعا لآلام الأسنان، وعادة ما ينطوي على حفر بعيدا الجزء المصاب من الأسنان واستبدالها بديلا المواد مثل الخزف، وسبائك الفضة، أو الراتنج المركب. سوف تتلقى واحد أو أكثر لقطات Novocaine أو مخدر موضعي في اللثة مماثلة لتخفيف الألم.

في حالات تسوس الأسنان الشديدة بشكل خاص، قد تحتاج إلى واحد أو أكثر من الأسنان لإزالتها من الفك. ومع ذلك، إذا سنتك له جذور المريضة التي يتم تحديدها في الوقت المناسب، والأسنان قد تكون هي التي انقذت قناة الجذر، وهو الإجراء الذي يتم إزالة الجذر تماما لمنع المزيد من الاضمحلال. لهذه الأنواع من الإجراءات، لتجنب الألم، قد تتلقى أي Novocaine أو أن مخدرا تماما مع أكسيد النيتروز (غاز الضحك) أو المخدرات عن طريق الحقن.

قد يكون لديك بعض الألم العالقة أو وجع بعد إجراءات طب الأسنان؛ طبيب الأسنان قد يصف فيكودين أو مسكن للألم وصفة طبية أخرى، أو تقديم النصح لاستخدام المخدرات أكثر من دون وصفة طبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق