الاثنين، 29 يوليو 2013

اعراض مرض سرطان المعدة

اعراض مرض سرطان المعدة

من المهم التعرف على أعراض سرطان المعدة للحصول على العلاج اللازم. سرطان المعدة، والمعروف أيضا باسم سرطان المعدة ليس كما هو شائع في الولايات المتحدة، كما هو الحال في أجزاء أخرى من العالم. أعراض سرطان المعدة تميل إلى تجاهل كثير من الأحيان، لأن الآخرين معرفة انهم يعانون من مشاكل في المعدة الأخرى. هناك عدد قليل من الأسباب المختلفة للسرطان المعدة. ومن المعروف أن النوع الأكثر شيوعا من سرطان المعدة كما غدية.

سرطان المعدة يمكن أن تكون وراثية. إذا كان لديك أفراد الأسرة الذين لديهم تاريخ في الإصابة بسرطان المعدة، فإنك قد تكون معرضة للخطر. منذ علامات سرطان المعدة عادة ما تكون غير ملحوظة حتى انها متقدمة، يجب عليك الحصول على فحوصات منتظمة من الطبيب. خاصة إذا كنت بعد سن 40. تلك الماضي سن ال 40 أكثر عرضة للإصابة بسرطان المعدة. أولئك الذين هم في خطر الاصابة بسرطان المعدة هم من المدخنين الثقيلة، ويشربون الثقيلة، والكثير من الصوديوم في النظام الغذائي واحد، وعدم وجود المواد المضادة للاكسدة في النظام الغذائي، وفقر الدم الخبيث. يتكون العلاج من جراحة سرطان المعدة، مما يؤدي عادة إلى فقدان معدتك.

تحديد ممكن أعراض سرطان المعدة. أعراض سرطان المعدة النتائج في البراز فضفاضة، والنفخ المستمر، حرقة، وآلام في المعدة، آلام في البطن، البراز الظلام، والدم في البراز والإسهال وعسر الهضم. أعراض سرطان المعدة يمكن أن تكون الأعراض شيوعا من مشاكل في المعدة الأخرى. ومع ذلك، إذا استمرت الأعراض يجب عليك الحصول على موعد مع الطبيب. قد لا يكون سرطان المعدة. قد لا تزال تحتاج إلى علاج إذا به نوع آخر من مشكلة في المعدة.


تناول الأطعمة الغنية بالألياف. الألياف يأخذ السموم الضارة من الجسم. الألياف الغذائية هو جيد للنظام الهضمي. يمكن تناول كميات جيدة من الألياف يساعد في منع سرطان المعدة. الأطعمة الغنية بالألياف هي القمح، الذرة، التوت، والخضر الخردل، والقرنبيط، والبروكلي، والنخالة والبقوليات والشعير والجاودار والشوفان. ويمكن تناول الخبز الأبيض زيادة فرصة إصابتك بالسرطان. التبديل إلى القمح أو خبز الجاودار بدلا من ذلك.

أكل الكثير من الفواكه والخضروات. الفواكه والخضروات تحتوي على كمية عالية من المواد المضادة للاكسدة. أولئك الذين لا يحصلون على ما يكفي من المواد المضادة للاكسدة في مجتمعاتهم زيادة مخاطر النظام الغذائي للسرطان. الفواكه محددة نسبة عالية من فيتامين C ينبغي أن تضاف إلى النظام الغذائي الخاص بك. الفراولة، البرتقال، الليمون، الكيوي، الشمام، الجريب فروت، البطيخ، الأناناس، والتوت. أكل الكثير من الخضروات الورقية الخضراء مثل السبانخ، القرنبيط، اللفت، والسلق السويسري.

تأخذ مكملات فيتامين E. فيتامين E يمكن أن تساعد في محاربة هجمات الجذور الحرة. فيتامين E هو فيتامين صحية لعملية الهضم، وغير المضادة للسرطان. ويمكن أخذ فيتامين E بانتظام يقلل فرصة إصابتك بالسرطان. التحدث مع طبيبك حول الفيتامينات E إذا كنت على الأدوية الموصوفة.

تجنب الكثير من الكحول، والتدخين، والحد من الدهون المشبعة. يمكن شرب الكثير من الكحول، والتدخين، وتناول الأطعمة عالية في الدهون المشبعة يؤدي إلى سرطان المعدة، وغيرها من أشكال السرطان. شرب الشاي الأخضر أكثر، لأنه يساعد على تعزيز الجهاز المناعي. استبدال الدهون المشبعة وغير المشبعة مع أحماض أوميغا 3 الدهنية، والدهون غير المشبعة، والدهون غير المشبعة الاحادية.



هناك تعليقان (2):

  1. انا هنا لتبادل تجربتي مع الدكتور ريمون والاس النفط القنب لكم جميعا ، كنت مع تشخيص سرطان الثدي ما يقرب من 2 سنوات لقد كنت في يكافحون من أجل الحصول على علاج دائم لكنه لم يستطع الحصول على أي ، لقد استخدام القنب بعض واحد لكنه لم كان النفط work.It يوم المؤمنين كنت في المستشفى للقيام بلدي الاختيار العادية حتى ذلك الحين في طريقي إلى المنزل كنت في نقاش مع أحد الأصدقاء التقيت في الطريق مشيا على الأقدام ثم كانت تسألني كيف كان عائلتي و ما جاء بي الى المستشفى وبعد ذلك قال لها كل شيء مع الدموع على عيني و كانت لمست و قالت لي انها يمكن ان تكون عونا لي أن هناك هذا الطبيب الذي يحتوي على الحشيش جيدة جدا و النشط الذي لديه القدرة على علاج السرطان كل ، وقالت انها ثم قال لي مزيد من أنها مصابة بالسرطان في ساقها قبل بعض الأوقات التي كان الدكتور ريموند النفط القنب التي جلبت لها مرة أخرى إلى الحياة ، وأنها لا تشعر بأي ألم مرة أخرى ، وقالت انها أعطاني الدكتور ريمون والاس الاتصال البريد الإلكتروني أنا اتصلت به وبعد بعض التوتر قليلا حصلت على معالجة النفط القنب تسليمها لي في بلدي الولايات المتحدة الأمريكية في أقل من خمس قطع days.To قصتي القصيرة ط تطبيقه كما أوضح والمجد لله اليوم شفيت من سرطان الثدي بلدي تماما الدكتور ريموند القنب النفط ، وأنا سعيد أن يترك العالم كله يعرف هذا الرجل الطيب و الاتصال به للحصول على المساعدة من خلال بريده الإلكتروني (dr.raymondcannabisoil@hotmail.com)

    ردحذف
  2. Translate
    لدينا جودة زيت الحشيش والماريجوانا الطبية لعلاج السرطان، والأرق، وآلام الظهر، للحد من التوتر وأمراض أخرى.
    ونحن على بيع منتجاتنا بأسعار قابلة للتفاوض للغاية وقابلة للتطبيق. وبصرف النظر عن أسعارنا الرائعة جدا، عندما تشتري منا، وتأكدوا من أعلى مستويات الجودة والنقاء المتاحة في السوق، مع شحن البريد السريع سرية مضمونة أو التسليم بين عشية وضحاها 24 ساعة سري خاص للمنتج إلى عنوانك. نحن نحترم ونقدر خصوصيتك ولن نشارك معلوماتك مع أي شخص.
    نحن نقدم حصيف والتعبئة وموثوق بها والتسليم. شحنة -Fast وموثوق بها في غضون 24hours داخل الولايات المتحدة و48 ساعة دوليا، وذلك باستخدام خدمة البريد السريع، البريد الإلكتروني: neistachemical@gmail.com
    الموقع: neistachemical.cabanova.com
    سكايب: neista.chris

    أكابولكو الذهب (الصف: A ++)
    ساتيفا أفريقيا (الصف: A ++)
    كوش الأفغانية (الصف: A ++)
    تجزئة Aghan (الصف: A ++)
    AK 47 (الصف: A ++)
    ويعرف أيضا باسم غريت القرش الأبيض (الصف: A ++)
    أمريكانو (الصف: A ++)
    بلاك بيري (الصف: A ++)
    بوبا كوش (الصف: A ++)
    فقاعة تجزئة (الصف: A ++)
    علكة كوش (الصف: A ++)
    Bubbleberry (الصف: A ++)
    الأزرق الصوفي (الصف: A ++)
    C-99 (الصف: A ++)
    مزمنة (الصف: A ++)
    سندريلا (الصف: A ++)
    كريستال (الصف: A ++)
    ديربان (الصف: A ++)
    جراند الأب بيربل (الصف: A ++)
    G13 بالضباب (الصف: A ++)
    الروح الأخضر (الصف: A ++)
    الكراك الأخضر (الصف: A ++)
    Haiwan البراعم (الصف: A ++)
    هندو كوش (الصف: A ++)
    هولندا الأمل (الصف: A ++)
    هوليوود OG (الصف: A ++)
    جاك Herer (الصف: A ++)
    الجامايكي الذهب برعم (الصف: A ++)
    جدي كوش (الصف: A ++)
    K2 كوش (الصف: A ++)
    الليمون قطرة (الصف: A ++)
    المانجو كوش (الصف: A ++)
    سيد كوش (الصف: A ++)
    الماريجوانا (الصف: A ++)
    Napal تجزئة (الصف: A ++)
    الشفق القطبي الشمالي # 5 (الصف: A ++)
    مزار كوش (الصف: A ++)
    المغرب تجزئة (الصف: A ++)
    ضبابية كوش (الصف: A ++)
    مختلطة ساتيفا (الصف: A ++)
    بالضباب نيفيل (الصف: A ++)
    واحة (الصف: A ++)
    OG كوش (الصف: A ++ أعلى الجرف)
    بنما الأحمر كوش (الصف: A ++)
    الأناناس كوش (الصف: A ++)
    بلاتينيوم OG (الصف: A ++)
    الأرجواني Erkle (الصف: A ++)
    الأرجواني كوش (الصف: A ++ أعلى الجرف)
    العاطفة الأرجواني (الصف: A ++)
    كيبيك الذهب (GGrade: A ++)
    Romberry (الصف: A ++)
    سينسي ستار X AK47 (الصف: A ++)
    Shishkaberry (الصف: A ++)
    ديزل الحامض (الصف: A + أعلى الجرف)
    سنو وايت (الصف: A ++)
    الظربان (الصف: A ++)
    سترو بيري (الصف: A ++)
    سوبر الفضة بالضباب (الصف: A ++)
    سوبر الظربان (الصف: A ++)
    التايلاندية عصا (الصف: A ++)
    THC سنو (الصف: A ++)
    الجبن (الصف: A ++)
    THC قنبلة (الصف: A ++)
    الترا كوش (الصف: A ++)
    البرق الأبيض (الصف: A ++)
    أبيض الكركدن (الصف: A ++)

    ردحذف