الأربعاء، 31 يوليو 2013

كيفية رفع مستوى الأكسجين في الدم

كيفية رفع مستوى الأكسجين في الدم  

الأكسجين هو الغاز اللازم لدعم الحياة البشرية. يستخدم جسم الإنسان الأكسجين كمصدر للطاقة. "مستوى الأكسجين في الدم" و "تشبع الأكسجين" هما مصطلحان يستخدمان بالتبادل لوصف تركيز الأكسجين في الدم. "نقص الأكسجين،" أو انخفاض مستويات الأكسجين في الدم، يمكن أن يسبب الارتباك، صعوبة في تحريك وحتى الدماغ وتلف الجهاز. يمكن رفع مستوى الأكسجين في الدم والتخفيف من أعراض نقص الأكسجين وزيادة مستويات الطاقة.

إرفاق نبض oximeter إلى الأنملة. A نبض oximeter هو الجهاز الطبي أن التدابير موسع، من خلال إرسال إشارات من خلال سطح شفاف من الجسم، ونسبة الدم المشبع بالأكسجين. الجهاز ثم يعرض نسبة مرقمة. A القراءة العادية لصحة الفرد هو 95-100؛ قراءة عادية لشخص لديه اضطراب في الجهاز التنفسي قد يكون أقل. تم العثور على أجهزة قياس النبض في معظم المستشفيات والعيادات؛ الأطباء وعادة ما تكون على استعداد للقيام قراءة سريعة. ويمكن أيضا، وحدات محمولة أصغر يمكن شراؤها عبر الإنترنت أو في مخازن الامدادات الصحية للاستخدام في المنزل. وهي تتراوح في السعر من 20 دولارا إلى 100 دولار، اعتمادا على الشركة المصنعة وميزات إضافية، مثل معدل ضربات القلب الرصد وحجم وقدرات الذاكرة.


الجلوس في وضع مريح. خلال أنشطة الجسم يستهلك أكثر من الأكسجين المتاحة في الدم. مرات عديدة، وذلك ببساطة أخذ لحظة للاسترخاء يمكن أن ترفع بشكل كبير من مستوى الأكسجين في الدم.
يستغرق خمس بطيئة، نفسا عميقا. يتكون الهواء في الغلاف الجوي من خليط من عدة غازات، بما في ذلك النتروجين والأكسجين والهيدروجين وثاني أكسيد الكربون. كل نفس الأكسجين يحتوي على حوالي 20 في المئة. سوف أخذ نفسا عميقا بطيئا تمكين الرئتين لتوسيع بالكامل، مع الأخذ في كمية الأكسجين المتاحة الأمثل للوطرد ثاني أكسيد الكربون.
كيفية رفع مستوى الأكسجين في الدم 

استخدام أكسجين المصدر إلى زيادة نسبة الأوكسجين داخل الدم. دبابة الأكسجين مع قناع وجه الغروب في 15 لترا في الدقيقة الواحدة يمكن أن يحقق 100٪ من الأكسجين إلى الرئتين.

طلاء الأظافر يمكن أن تعيق قراءة نبض مقياس التأكسج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق