الثلاثاء، 30 يوليو 2013

اعراض مرض البهاق معمار المرشدي

اعراض مرض البهاق

البهاق هو مرض جلدي نادر معمار المرشدي وان قطامية ، مما يؤثر على حوالي 0،5-1٪ من الناس في جميع أنحاء العالم، وفقا للمؤسسة الوطنية للالبهاق. معظم الأشخاص المصابين بالبهاق وجدت بعض المشاكل الطبية الأخرى بسبب الشرط، وإنما تشمل الظروف الممكنة ذات الصلة أكثر عرضة للمشاكل الغدة الدرقية، ونقص فيتامين B12، مرض أديسون، داء الثعلبة، وuvetis. السبب الدقيق للبهاق لا يزال لغزا، على الرغم من عوامل الوراثة،  دجلة فيو وجهاز المناعة، والبيئة المساهمة. البهاق لديه عدة علامات بارزة والأعراض.


فقدان الصباغ في الجلد

أعراض البهاق الأكثر أشار هو فقدان تصبغ الجلد. الأشخاص المتضررين المصابين بالبهاق تجربة فقدان مادة الميلانين في الجلد. الميلانين هي المادة التي تعطي الجلد لونه. مع البهاق، الميلانين يترك الجلد معمار المرشدي ، تاركين وراءهم بقع بيضاء حليبي. هذا هو المعروف باسم تصبغ. قد تظهر بقع بيضاء قبل سن ال 10، ولكن في معظم الأحيان يظهر البهاق الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 30.

عندما يفقد الجلد الصباغ، والمناطق المتضررة الأولى هي عادة أولئك الذين يتعرضون لأشعة الشمس، مثل اليدين والذراعين، والوجه. يحدث تصبغ في معظم الأحيان في واحد من ثلاثة أنماط مختلفة. مع تصبغ معمم، والجلد في جميع أنحاء الجسم يفقد تصبغ. تصبغ قطعي يعني أن تصبغ يظهر على جانب واحد من الجسم وليس غيرها. تصبغ التنسيق  شقق للبيع بالتقسيط هو فقدان لون الجلد الذي هو مركزي في واحدة من حفنة من أجزاء الجسم.

مخاط غشاء فقدان اللون

بالإضافة إلى فقدان لون الجلد، في كثير من الناس المتضررة من البهاق، والأغشية المخاطية يفقد لونه كذلك. الأغشية المخاطية هي الأنسجة التي خطوط داخل أفواه الناس. أولئك المصابين بالبهاق معمار المرشدي المعادي  تجربة تصبغ في هذه الأغشية، وترك الفم الداخلية بلون أبيض حليبي مماثلة كما البقع ناقصة الصباغ على الجلد.

التغييرات شبكية العين

الشبكية هي طبقة غشائي في الجزء الخلفي من العين. هذه الطبقة تحتوي مستقبلات الضوء التي تحول الضوء إلى إشارات أن السفر من العصب البصري إلى الدماغ ويتم تفسيرها كصورة. الأشخاص المصابين بالبهاق تجربة التغيير في شبكية العين الخاصة التي ليست واضحة للعين المجردة في معظم الحالات. شبكية العين من الأشخاص المصابين بالبهاق معمار المرشدي المعادي الجديده  إما يفقد أو يتغير لونه. ويمكن الكشف عن ذلك من خلال إجراء فحص بصري.

سابق لأوانه تبييض أو شيب الشعر

في الحالات الأكثر تطرفا من البهاق، وفقدان دجلة بالمز  الصباغ يمتد إلى أبعد من الجلد فقط. يمكن الشعر على فروة الرأس، والرموش والحاجبين، والوجه تبييض تجربة سابقة لأوانها أو شيب في هذه الحالات. هذه الخسارة من لون الشعر وعادة ما تقع حول جذور الشعر، وإن كان في بعض الحالات فهي تمتد جذور الماضي إلى رمح كامل من الشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق