الاثنين، 29 يوليو 2013

اعراض مرض السيلان عند الرجال

اعراض مرض السيلان عند الرجال

لأنه هو واحد من الأمراض المنقولة جنسيا الأكثر شيوعا في العالم، فمن الضروري بالنسبة للرجال الناشطين جنسيا لمعرفة كيفية التعرف على أعراض مرض السيلان. بل هو ممارسة جيدة لفحصها بانتظام للأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي إذا كنت نشيطا جنسيا، بغض النظر عن ما إذا كان أو لم يكن ليتم اظهار أي أعراض.

نعرف أن لديه مرض السيلان فترة الحضانة من أي مكان 2-14 أيام. خلال فترة الحضانة للمرض، فلن تكون قادرا على التعرف على أي أعراض لأن البكتيريا لم ينضج بعد. الأعراض عادة ما تبدأ تظهر في غضون شهر من الانتهاء من فترة الحضانة، ورغم ذلك، مرة أخرى، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للرجال للا تظهر أي أعراض للمرض على الإطلاق.

تحديد موعد لرؤية الطبيب فورا إذا واجهت صعوبة التبول أو المؤلمة. نضع في اعتبارنا، بيد أن صعوبة التبول أو المؤلمة ليست حكرا على عدوى السيلان، ولكن هو عرض من أعراض أمراض أخرى كثيرة.

ندرك أن التصريفات القضيب عادة تصاحب عدوى السيلان. هذه الإفرازات، ودعا "غليت،" قد تكون بيضاء، صفراء أو خضراء اللون وسوف تصاحب صعوبة التبول أو المؤلمة موضح في الخطوة 2. التماس العناية الطبية إذا قمت بعرض هذه الأعراض. فهي السمة المميزة لمرض السيلان والتي لا تنسب عادة إلى ظروف طبية أخرى.

نعرف أن الخصيتين تورم قد ترافق أيضا عدوى السيلان. في بعض الحالات، قد تكون هذه هي أعراض يمكن اكتشافها فقط.

فهم من شأنها أن أعراض مرض السيلان تذهب دون علاج إلا إذا كنت تأخذ زمام المبادرة لديهم نفسك اختبارها. إذا لم يعالج، وسوف تحدث أعراض أكثر خطورة. وتشمل هذه الألم الصفن، التهاب مجرى البول وتورم في غدة البروستاتا. يجب استشارة الطبيب على الفور إذا كان عرض أي من هذه الأعراض أو كلها.

نضع في اعتبارنا أنه من الممكن للبكتيريا التي تسبب مرض السيلان ينتشر في مواقع أخرى داخل الجسم. وتسمى هذه العملية "نشر العدوى بالمكورات البنية" و هو حالة طبية خطيرة. ويمكن أن تشمل مواقع أخرى عدوى القلب أو الدماغ، ويمكن أن تتسبب في آثار جانبية خطيرة جدا إذا لم يتم علاجها.

ما يصل الى 60 في المئة من حالات السيلان في الرجال هي أعراض، وهذا يعني أنها لا تظهر أي أعراض على الإطلاق. يمكن للأعراض السيلان المرحلة تستمر لمدة تصل إلى عام واحد قبل ظهور المضاعفات. ولذلك، فمن المهم أن تأخذ زمام المبادرة ويكون اختبار نفسك، لئلا تصيب تدري شريك الخاص بك (ق).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق