الأربعاء، 31 يوليو 2013

علاج لوجع الاسنان

علاج لوجع الاسنان 

على الرغم من أن بعض اوجاع الاسنان تحتاج العلاج المهني، وكثير يمكن علاجها من خلال العلاجات المنزلية. العديد من الأعشاب والخضار لها خصائص مطهرة قوية والتي يمكن استخدامها لعلاج اوجاع الاسنان، يحتمل، والتخفيف من الحاجة إلى العناية بالأسنان. عندما فشل كل شيء آخر، ومع ذلك، تأكد من الذهاب إلى طبيب الأسنان.

استخدام مطهر شطف بانتظام وفرشاة أسنانك مرتين في اليوم. هذا سيساعد على منع اوجاع الاسنان في المقام الأول، وسوف تخفيف اوجاع الاسنان طفيفة أيضا

تطبيق الثوم والملح على الأسنان. الهريس فص من الثوم مع قليل من الملح الصخري وتطبيق عجينة إلى الموقع من وجع الأسنان. الثوم له الأليسين، وهو مركب مضاد للجراثيم قوية. ويعتقد أن هذا للمساعدة في وقف البكتيريا التي تسبب ألم في الأسنان.

مضغ فص من الثوم كل صباح لمواصلة تعزيز الأسنان المتضررة.

الحصول على Orajel أو الأسنان مماثلة المنتج مزيل للتحسس. هذا لن علاج سبب وجع الأسنان، لكنها سوف تخدير بشكل مؤقت.

5
اتخاذ مسكن. والأسبرين، تايلينول، أسيتامينوفين، وغيرها من أي قاتل الألم مشترك يكون له بعض التأثير على الأسنان الخاص بك.

6
فرك زيت القرنفل على السن تنفذ واللثة المجاورة. على الرغم من أن زيت القرنفل لا علاج السبب الكامن وراء ألم في الأسنان، فإنه لا يكون له تأثير الذهول من شأنها أن توفر راحة مؤقتة. بالتناوب، يمكنك مضغ القرنفل الفعلية.

7
تطبيق ASAFOETIDA مختلطة مع عصير الليمون على الأسنان. خلط مسحوق ASAFOETIDA مع عصير الليمون يكفي لجعل عجينة. استخدام Q-تلميح لتطبيق لصق على الأسنان.

8
مضغ البصل لعلاج وجع الأسنان. مضغ قطعة من البصل الخام مع الأسنان تنفذ لعدة دقائق. بصق البصل. البصل للجراثيم، ومضغ حتى واحد سوف تساعد على قتل البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان.

9
الذهاب إلى طبيب الأسنان. إذا كان أي من العلاجات المذكورة أعلاه يعمل، أو وجع الأسنان تسوء، قد تحتاج علاج الأسنان المهنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق