الأربعاء، 31 يوليو 2013

علاج وجع الاسنان الشديد

علاج وجع الاسنان الشديد

وجود ألم في الأسنان هي واحدة من تلك الآلام التي لم تعد ترغب في بناء anyone.Getting التخلص من آلام الأسنان عند وصولها هو عقبة أخرى أن من الصعب الحصول على أكثر من دون الذهاب الى طبيب الأسنان. وهنا عدد قليل من الطرق التي من شأنها أن تساعد في تخفيف الألم من ألم في الأسنان الحادة.

خذ أربعة حبوب ايبوبروفين قبل أن تفعل أي من الخطوات. يجب أن يكون الإيبوبروفين حجز 200mg، والسبب هو أن 800mg من ايبوبروفين يعتبر قوة وصفة طبية، وتعمل عادة لمساعدة الألم فضلا عن تورم

تأخذ الكرة القطن ونقع عليه مع 100 ويسكي دليل على ذلك. وضع ويسكي غارقة القطن الكرة مباشرة على السن الذي يضر. تركها هناك حتى تأتي كل ويسكي تماما من القطن الكرة.

نقع القطن الكرة مع زيت القرنفل ومكان داخل الفم حيث يضر الأسنان. مما لا شك فيه للضغط على فائض زيت القرنفل خارج الملعب القطن قبل وضعه داخل الفم. كنت لا ترغب في الحصول على هذا على لسانك هو قوية جدا وسوف تجعلك هفوة.

تتحول وسادة التدفئة على أعلى يمكن أن تذهب ومكان على جانب من فمك الذي يضر. مرة واحدة وصلت الى وسادة التدفئة انها سخونة القدرات، رفض والمتوسطة ووضع رأسك لأسفل على ذلك.

6
استدعاء طبيب الأسنان بأسرع ما يمكن. هذه الأساليب لا تعمل لفترة قصيرة وهناك حاجة إلى طبيب أسنان في كل مرة تقريبا عندما يتعلق الأمر ألم في الأسنان الحادة.
نصائح وتحذيرات
أبدا كزة أو وضع أي شيء داخل سنك حين أنه يضر.

الابتعاد عن كل الحلويات عندما سنتك يضر.

شطف الفم الخاص بها مع غسول الفم كلما كان ذلك ممكنا. هذا يقتل البكتيريا في فمك.

إذا كان لديك حمى أو ألم لا يطاق فقط، راجع طبيب الأسنان أو طبيب الأسنان في حالات الطوارئ على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق