الثلاثاء، 30 يوليو 2013

علاج مرض البهاق بالاعشاب

علاج مرض البهاق بالاعشاب

البهاق هو ظهور بقع بيضاء على الجسم بسبب شذوذ معمم من الجهاز المناعي. عند هذه النقطة، ليس هناك علاج للبهاق أو وسيلة لوقف هذه العملية. من حيث علاج البهاق، هو فقط إزالة بقع بيضاء وليس البهاق نفسها. العديد من الشركات قد خلق المنتجات الطبيعية لعلاج البقع البيضاء المرتبطة البهاق ولكن لم يثبت كل منهم أن تكون فعالة. ومع ذلك، هناك بعض العلاجات المنزلية وغيرها من الامور التي يمكن القيام به لتلقي العلاج.

أكل الكرفس. الكرفس يحتوي على السورالين وكان معروفا السورالين إلى زيادة رد فعل الجلد لأشعة الشمس الطبيعية.


شراء السورالين. هذه المواد الطبيعية، وجدت في بذور زهرة psoralea corylifolia، أن توعية الجلد البشري إلى الدباغة عندما تكون في ضوء الشمس.

اختيار الطريقة التي تريد إدارة السورالين. هناك علاج السورالين عن طريق الفم التي يتم هضمها. وهناك أيضا شكل النفط التي يمكن وضعها لتوجيهات على منطقة الجلد المستهدفة. A الشركة من قبل باسم مكافحة البهاق يجعل حاليا شكلا من أشكال العلاج السورالين الموضعية التي تحتوي على نسبة من psoralean corylifolia.

المشاركة في الايورفيدا. الايورفيدا هو شكل من اشكال الطب الهندي الذي يجمع بين العلاجات العشبية / الطبيعية مع عملية جراحية لعلاج البهاق. في نهج الايورفيدا للعلاج، ويستهدف المسار الهضمي على الفور. كل ذلك هو حول استخدام نهج بديل لعلاج البهاق. أولا، يقترح اتباع نظام غذائي سليم مع القضاء صارمة من الملح. هذا النهج هو لإزالة toxens (AMA)، ثم تنقية الجسم بالزيوت، العلاج الحراري وpuragation. تتم إزالة الدم أثناء إجراء يسمى بزل الوريد. تدار الأعشاب العضوية وأحيانا يتم تطبيقها حتى العلق إلى المناطق المتضررة. الايورفيدا هو نهج مختلف للطب، ولكن بعض العاملين في مجال الرعاية الصحية أوصي به.

بعض من الأشياء التي يقوم الناس بشكل غير طبيعي للمساعدة في علاج البقع البيضاء المرتبطة البهاق هو الحصول على ترقيع الجلد وزرع الخلايا الصباغية ذاتي والوشم.

لا يحبذ السورالين الفموي بين المرضى بسبب طعم غير سارة، والجرعة الكبيرة اللازمة والغثيان المقترن معها. هناك أيضا هو أي سيطرة على أي جزء من الجسم سوف تتلقى تأثير الرغبة لذلك قد تغيير تصبغ في مناطق أخرى من الجسم.

التشاور مع الطبيب قبل استخدام أي نوع من العلاج السورالين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق