الأحد، 28 يوليو 2013

العلاج الطبيعي للكلاميديا

العلاج الطبيعي للكلاميديا

الكلاميديا ​​هو واحد من الأمراض المنقولة جنسيا الأكثر شيوعا في العالم. وسببه البكتيريا المتدثرة الكلاميديا​​، ويتم التعاقد عن طريق ممارسة الجنس دون وقاية. إذا ما تركت دون علاج، يمكن أن تسبب الكلاميديا ​​ضرر لا يمكن إصلاحه للعيون. في الواقع، وهذا هو السبب الرئيسي للعمى في العالم. ومع ذلك، إذا تم علاجها بالمضادات الحيوية، الكلاميديا ​​لن يسبب أي ضرر طويل الأجل. وهناك أيضا الطرق الطبيعية للمساعدة في علاج المرض.

الحصول على التشخيص السليم من الطبيب للتأكد من أن يكون لديك الكلاميديا​​. أعراض المرض مشابهة لتلك الأمراض المنقولة جنسيا الأخرى.

2
شرب الشاي بانتظام إشنسا. فمن السهل أن تجد، وسيعطي الجهاز المناعي دفعة صحية، في شكل زيادة الأبيض العد خلايا الدم. وهذا سوف يساعد محاربة تفشي الكلاميديا ​​في المستقبل.


إضافة بعض الكاحل - عشب الصينية التي تم استخدامها في الطب الشرقي لعدة قرون - لدفعة أكبر للنظام المناعي. هذا هو أفضل وسيلة للمساعدة في مكافحة طبيعي الكلاميديا​​.

4
اتخاذ ملاحق من الملبنة الحمضة. هذه هي نوع من البكتيريا المفيدة التي من شأنها أن تمنع نمو البكتيريا التي تسبب الكلاميديا​​.

5
استشر طبيبك بانتظام بشأن الكلاميديا ​​الخاص بك. وسوف تساعدك على فهم حالة من هذا المرض وتقديم الحلول، وهذا يتوقف على الكيفية التي تؤثر عليك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق