الأربعاء، 31 يوليو 2013

اعراض نقص الأكسوجين في الدم

اعراض نقص الأكسوجين في الدم

انخفاض الأكسجين في الدم، والمعروف أيضا باسم نقص الأكسجين ، هوحدوث انخفاض ​​مستوى الأكسجين في الدم الشرياني الخاص أقل من المستوى العادي، الذي من شأنه أن يكون في  بين 95 و التشبع بنسبة 100 في المئة، وفقا لعيادة مايو كلينيك. كلما انخفاض  الأوكسجين إلى 85 و 90 في المئة، الخلايا الخاصة بك تتوقف عن أداء مهامها على النحو المعتاد،وتصبح مزعجة لوظيفة الأجهزة والأنسجة الخاصة بك. وعندما يحدث ذلك، فسوف تبدأ حتما في إظهار بعض علامات والأعراض لنقص الأكسجين في دمك.

اضطراب الجهاز التنفسي


إذا كان لديك انخفاض الأكسجين في الدم، وكنت تبدأ لتجربة ضيق في التنفس. قد تبدأ هذه الأعراض خاصة خارج تدريجي في البداية، المقبلة على كتغيير غير ملحوظ تقريبا إلى التنفس الخاص، مما يؤثر لك أكثر خلال أوقات الجهد البدني. ولكن مع هبوط الخاص تشبع الأكسجين في الدم، وهذا من شأنه windedness تصبح أكثر وأكثر وضوحا، تؤثر عليك حتى في أوقات الراحة.

تعب

حيث انخفاض الأكسجين في الدم يحرم أساسا الأجهزة الخاصة بك من الأكسجين، قد تبدأ لتجربة التعب. ومثل الكثير من أعراض اضطراب الجهاز التنفسي، وهذا مؤشر عادة ما تأتي على ببطء. قد تبدأ الشعور قليلا متعب أكثر من المعتاد. هذا يمكن من ثم تقدم إلى التعب حتى تشعر أخيرا استنفدت أو البالية. في بعض الأحيان، في حالة انخفاض الخاص تشبع الأكسجين في الدم بسرعة بدلا من ذلك، فإن هذا التعب تصل إليك فجأة وبشكل غير متوقع.

اضطراب المعرفي

كما يندرج الخاص تشبع الأكسجين في الدم، فإن الأكسجين الذي يحصل في الواقع إلى الدماغ لا يمكن تجنبه الحصول على أقل وأقل. وعندما يحدث ذلك، سوف تتأثر سلبا بعض الوظائف المعرفية، وكنت قد تبدأ لتجربة نوبات متقطعة من الارتباك أو عدم اليقين أو حتى الارتباك. كل هذا يتوقف على كيفية رد فعل الدماغ لهذا الحرمان.

صداع

بالنسبة لبعض الناس، وانخفاض الأكسجين في الدم أيضا مطالبة الصداع الدوري. عادة، سوف تأتي هذه الصداع مع أعراض أخرى مثل ضيق في التنفس، والتعب أو الارتباك. ونادرا جدا هذا العرض تطوير كل من تلقاء نفسها. كما تجدر الإشارة إلى أن الصداع بسبب انخفاض الأكسجين في الدم سيكون رد فعل للأدوية المضادة للالتهابات، مثل إيبوبروفين وأسيتامينوفين، تماما مثل أي الصداع الأخرى، ولكن هذه الأدوية لا يتم معالجة الخاص تشبع الأكسجين في الدم، فقط هذا العرض من الدم المنخفض الأكسجين.

الرعاية الطبية

إذا كنت لتواجه هذه الأعراض، يجب عليك الاتصال الطبيب فورا كما الأكسجين في الدم منخفضة نفسه يمكن أن يكون أحد أعراض حالة خطيرة، مثل مرض الرئة المزمن نافرة (انتفاخ الرئة أو التهاب القصبات المزمن)، وأمراض الرئة، ومرض القلب أو غير مشخصة الربو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق