الأربعاء، 31 يوليو 2013

علاج وجع الاسنان في المنزل

علاج وجع الاسنان في المنزل

أي شخص عانى من أي وقت مضى وجع الأسنان يعرف بالضبط كيف يمكن أن تتوقف الأنشطة اليومية العادية في مساحات بهم. فجأة، ومضغ والشرب والمعيشة بشكل عام يصبح من الصعب وغير مريحة. للأسف، والانتظار لموعد طبيب الأسنان يمكن أن يبدو وكأنه مدى الحياة، ولكن يمكن لبعض العلاجات المنزلية تساعدك على علاج الألم أثناء الانتظار.

فرك زيت القرنفل على الأسنان واللثة المحيطة أو ببساطة مضغه على القرنفل. القرنفل ليس فقط لديه القدرة على تقليل الألم، بل هو أيضا مطهر، مما يساعد على منع المزيد من انتشار العدوى والذي يسبب ألم في الأسنان.
مضغ الثوم ثلاث مرات يوميا. في حين قد لا يكون الطازجة التنفس حولها، الثوم يساعد على وقف الألم وقتل البكتيريا. في حين أنه لن تحسين الطعم، يمكنك أيضا مزج الثوم مع الملح الانكليزي وزبدة الفول السوداني ثم اضغط على خليط حول الأسنان. السماح للعجينة لتعيين لمدة 30 دقيقة على الأقل.
استخدام أفضل تذوق البيت علاج لعلاج وجع الاسنان، ووضع بضع قطرات من مستخلص الفانيليا على المنطقة المؤلمة في كثير من الأحيان حسب الحاجة على مدار اليوم. في حين أن الفانيليا لا تساعد على وقف عدوى، وسوف تساعدك على إدارة الألم.
الدانتيل قطعة من الثلج على جانب من فمك المتضررة من وجع الأسنان. في حين الجليد قد تزيد من الألم، وهذا يتوقف على سبب وطبيعة الأسنان الخاصة بك، سوف الجليد تخدير المنطقة وتقليل الألم والتورم الناجم عن العدوى.

5
مزيج 30 قطرات من الزيت العطري النعناع في 1/4 كوب من الماء واستخدامه كغسول للفم، الحف في فمك لمدة 30 ثانية على الأقل، ثلاث مرات يوميا. النعناع هو مضاد للالتهابات وكذلك كمطهر وسوف تساعد على تقليل الألم حين القضاء على العدوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق