الأحد، 4 أغسطس 2013

كيفية زيادة الحيوانات المنوية للرجل

كيفية زيادة الحيوانات المنوية للرجل

إنتاج الحيوانات المنوية عالية أمر أساسي لنجاح الحمل، وفقا لجون د. غوردون ومايكل DiMattina، مؤلفا كتاب "100 سؤال وجواب حول العقم." على الرغم من أن هناك بعض الأدوية التي يمكن أن تزيد من عدد الحيوانات المنوية الخاصة بك والفيتامينات التي تدعي العمل، وبعض من أسهل الطرق لزيادة إنتاج الحيوانات المنوية يمكن القيام به لقليل من دون تكلفة. تعديل طفيف في النظام الغذائي الخاص بك، وتغيير الملابس، وتجنب بيئات معينة يمكن أن تحسن إنتاج الحيوانات المنوية ومنع قتل الحيوانات المنوية صحية.

أكل الأطعمة الغنية المضادة للأكسدة. الرمان، والتوت، والطماطم، والبطيخ، والجريب فروت، والبروكلي والفراولة ليست سوى حفنة من الفواكه والخضروات التي هي عالية في فيتامين C، الفولات والليكوبين.


تستهلك المزيد من الكربوهيدرات. الكربوهيدرات ضرورية للحفاظ على الطاقة وأداء الجسم، والكربوهيدرات المعقدة وخاصة الموجودة في خبز القمح الكامل والحبوب ونخالة الشوفان.

تجنب الملابس الداخلية الضيقة. وفقا لغوردون وDiMattina، والتحول من يطلع على الملاكمين يحسن الدورة الدموية، والتي يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية.
4

الحد من التعرض لدرجات حرارة مرتفعة للغاية. أحواض المياه الساخنة، الجاكوزي والحمامات الساخنة قد يشعر الاسترخاء، ولكن يمكن أن تقلل من إنتاج الحيوانات المنوية الخاصة بك عندما تتعرض لدرجة حرارة لفترات طويلة، وفقا لغوردون وDiMattina.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق