الأحد، 4 أغسطس 2013

تأخر القذف عند الرجل

تأخير القذف عند الرجل بالاعشاب


تأخرالقذف هومرض يؤثر على الرجال ويتميزهذا المرض بعدم قدرة الرجل على القذف وتأخر السائل المنوي أثناء الجماع أو أثناء التحفيز الجنسي. عوامل عديدة تتسبب في تأخير القذف، بما في ذلك الأمراض النفسية، افتقدك نقطة الجذب نحو شريك حياتك، والأحداث اليومية المؤلمة، واستخدام بعض الأدوية والحالات العصبية. يمكن لبعض العلاجات بالايورفيدا تخفف من المشكلة إذا كان سبب تأخر القذف مرض عضوى .

تشخيص وعلاج تأخرالقذف

يجب زيارة الطبيب لتحديد السبب الكامن وراء تأخر القذف. يجب أن تذهب الى طبيب المسالك البولية لتحديد ما إذا كان هناك شذوذ عضوى  مما يتسبب في حالتك، خاصة إذا كنت غير قادر على قذف المني على الإطلاق.   الطبيب يمكن أن يقدم المشورة لأولئك الذين لديهم حالة نفسية التي تسبب تأخر القذف ؛ الطبيب يمكن أن يساعدك في التعرف على المشكلة وتقديم الإرشادات والتوجيهات بشأن كيفية التغلب عليها. رؤية الطبيب إذا كنت قد فقدت الرغبة الجنسية نحوشريك حياتك ؛ رغبتك المعاقة يمكن أن يكون لها تأثير قوي على حياتك الجنسية وعلى علاقتك ككل. إذا ما هو سبب تأخر القذف عن طريق بعض الأدوية، التحدث مع طبيبك حول تلك المشكلة هو الأفضل .
في "طب الايورفيدا: مبادئ الممارسة التقليدية،" سيباستيان القطب يوضح ان جوزة الطيب هو العلاج الايورفيدا لعقم الذكور، والعجز وسرعة القذف. يعتبر العشب كمنشط جنسي. ويؤكد صاحب التقرير أن سدس من جرام واحد في اليوم من العشب المجففة أو 6 ملليلتر من جوزة الطيب يوميا يمكن أن تساعد في تحسين الشروط المتعلقة بمشاكل القذف. جوزة الطيب هو وسيلة انتصاف فعالة لاضطراب في الجهاز الهضمي، الغثيان، والتقيؤ، والإسهال والدوسنتاريا. استخدام هذه العشبة لتهدئة أعصابك، وتخفيف حدة التوترات وتخفيف التوتر. إضافة جوزة الطيب للأطعمة والمشروبات، مثل البطاطس والمشروبات شراب البيض. تأخذ كبسولة واحدة 600 ملليجرام من جوزة الطيب مرتين يوميا مع كوب من الماء أثناء وجبات الطعام. هذه العشبة قد يؤثر على المزاج العام تغيير، لا أعتبر إذا كنت على الأدوية المضادة للاكتئاب، أو إذا كنت تعاني من الاكتئاب طفيفة أو كبيرة.

الزعفران

الدليل الكامل لالأدوية العشبية، من قبل تشارلز دبليو Fetrow وخوان R. أفيلا، يناقش الزعفران، الذي يعتبر كمنشط جنسي، ويستخدم لسرعة القذف، وتأخر القذف والعجز الجنسي. الزعفران يخفف عملية الهضم ويعزز استرخاء لما له من أثر مهدئ خفيف. Fetrow وأفيلا يؤكدون أن 5 غرامات من الزعفران يوميا يمكن علاج تأخير القذف وسرعة القذف. شرب الزعفران والشاي، 1-2 غرام من العشب  في كوب من الماء الساخن لمدة 15 دقيقة. شرب ثلاثة أكواب من شاي الزعفران في اليوم. الإفراط في استخدام هذه العشبة لها بعض الآثار الجانبية، بما في ذلك نزيف في الأنف، انخفاض النبض ، والدوار واحمرار الوجه.
اشواغاندا
 يقول سيباستيان القطب أن اشواغاندا هو علاج بالاعشاب للعجز الجنسي عند الذكور، وهذا عشب يعززالجنسية، ويحسن الأداء الجنسي. العشبة قد تحسن عمليات المعرفية وتعزيز وظيفة الجهاز التناسلي في النساء والرجال. فمن ادابتوغينيك ويساعد على الاختلالات الهرمونية الصحيح. قطب يؤكد أن 3-9 جرام من ashwaghanda يوميا في شكله المجفف يعتبرعلاج مثالي لتأخر القذف وسرعة الفذف . شرب 15 ملليلتر من اشواغاندا يوميا في شكل صبغة، أو تأخذ كبسولة واحدة 600 ملليجرام مرتين يوميا. اشواغاندا قد تتداخل مع الأدوية الانتيسيشر وإحداث أثر مهدئ. لا تستهلك اشواغاندا إذا كان لديك سرطان الدم وتتخذ سيكلوفوسفاميد، وهو دواء العلاج الكيميائي، وعشب قد تتفاعل مع الأدوية الخاصة بك، أو أنه قد يسبب رد فعل حساسية.
 تأخر القذف عند الرجل
 تأخر القذف عند الرجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق