الاثنين، 5 أغسطس 2013

علاج الفطريات على الجلد




الرعاية الذاتية للفطر

     لعلاج عدوى الجلد في المنزل، والحفاظ على الجلد المصاب جاف ونظيف. هذا يمنع الفطريات من الانتشار. ثم، استخدام أكثر من وصفة مسحوق المضادة للفطريات، وغسول أو كريم لقتل الفطريات. المعاهد الوطنية للصحة توصي مرضى يبحثون عن العلاجات التي تحتوي على ميكونازول، تولنافتات أو كلوتريمازول، والتي هي غير وصفة الأدوية المضادة للفطريات.

     لأن الفطريات الجلد يمكن أن ينتشر بسرعة، وغسل الأوراق الخاصة بك يوميا في حين كنت مصابا. أيضا، إذا كنت لا يغسل بانتظام الملابس التي لمس المنطقة المصابة، القيام بذلك. إذا كنت تتعامل مع عدوى فطرية من القدم، وارتداء جوارب نظيفة لمنع العدوى من الانتشار الى حذائك والعودة إلى قدميك.

     تذكر أن الفطريات ليست دائما مرئية على الجلد الخاص بك، حتى عندما يعيش هناك. هل يمكن أن نتوقع الأعراض للحصول على أفضل ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد بدء تشغيل الرعاية الذاتية. ومع ذلك، الاستمرار في استخدام كريم أو لوسيون ل1-2 أسابيع بعد اختفاء الأعراض، للتأكد من أن العدوى لن يعود.
ويتسبب فطر الجلد، وحالة الجلد الأكثر شيوعا، من قبل مجموعة من الفطريات التي تهاجم الجلد، خاصة في القدمين والفخذ واليدين وفروة الرأس. ويمكن لهذه العدوى تنتشر بسرعة من شخص إلى آخر، وتعبر عن نفسها في ظروف مثل سعفة، النخالية المبرقشة، وقدم الرياضي، حكة جوك أو المبيضات. والخبر السار عن فطر الجلد هو أن معظم هذه الشروط غير مريح يمكن علاجها بنجاح في المنزل.


العلاجات Prescrption

     أحيانا الالتهابات الفطرية في الجلد لا تستجيب للعلاج أكثر من وصفة طبية. إذا كنت قد تعرضت لعلاج العدوى ل2-4 أسابيع دون تحسن أو لديك تكرار المستمر لحالتك، والتحدث مع طبيبك. الولايات مايو كلينيك ان طبيبك سوف يصف لك على الأرجح صفة القوة كريم مضاد للفطريات جنبا إلى جنب مع الأدوية المضادة للفطريات عن طريق الفم. هذا العلاج من خطوتين هو أكثر فعالية في قتل الفطريات.

     وتشمل هذه الكريمات المضادة للفطريات وصفة طبية الكيتوكونازول، سيكلوبيروكس أو كبريتيد السيلينيوم. تشمل الأدوية عن طريق الفم فلوكونازول، الايتراكونازول أو الكيتوكونازول. بعض المرضى الذين يعيشون في المناخات الدافئة والرطبة تجربة الالتهابات الفطرية المتكررة، وأنها يجب أن تأخذ الدواء شهريا للحفاظ على العدوى من العودة.
الوقاية من التهابات الفطريات

     أفضل وسيلة لعلاج عدوى الجلد الفطرية هو تجنب وجود واحد تماما. يحتاج فطر المناطق المظلمة، دافئة ورطبة للعيش. لمنع هذه العدوى، والحفاظ على بشرتك الجافة وتجنب تطبيق المنتجات الزيتية إليها. لا ترتدي الملابس الضيقة التي لم يتم تهوية جيدة. أيضا، والحفاظ على بشرتك الجافة، خصوصا الجلد على فروة الرأس، والتي هي عرضة للالتهابات الفطرية.

     الفطريات ينتشر بسهولة من شخص لآخر، لأنها يمكن أن تعيش لفترة من الوقت على الأسطح غير البشرية. معاهد الصحة تنصح حصة أبدا والمناشف، والأمشاط، وأغطية الرأس، وفرش أو مواد العناية الشخصية الأخرى مع أشخاص آخرين لتجنب هذه العدوى. أيضا، إذا كنت الاستحمام، والاستحمام أو السباحة في مكان عام، وارتداء أحذية دش أو الصنادل لمنع الاتصال مع الفطريات التي تسبب قدم الرياضي. ويمكن أيضا أن تنتشر الفطريات من الحيوانات إلى البشر. إذا لاحظت وجود الحيوانات الأليفة مع بقعة صلعاء، والتي يمكن أن تشير إلى وجود عدوى فطرية، لا تلمس الحيوان.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق