الاثنين، 5 أغسطس 2013

علاج الفطريات الجلدية بين الفخذين

 علاج الفطريات الجلدية بين الفخذين

الطفح الجلدي بين الفخذ ين يمكن أن يكون نتيجة للعديد من الأشياء بما في ذلك الطفح الجلدي الحراري، وحلق منطقة الفخذ، ورد فعل الحساسية من صابون الاستحمام أو منظفات الغسيل، وهي عدوى فطرية أو الخميرة أو الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. إلا إذا كنت تعرف ما سبب الطفح بتغيير المنظفات أو باستخدام رذاذ جديدة، وينبغي استشارة الطبيب إذا كان هناك أي طفح جلدي في منطقة الفخذ لتحديد سبب ثم مسار العمل لتوضيح الطفح.

علاج الطفح الجلدي الناجم عن الحك الجلد والعدوى الفطرية


ارتداء ملابس فضفاضة لتجنب ان يحتك الجلد في منطقة الفخذ. وينتج الجسم حرارة، وإذا كانت الملاب ضيقة جدا، حبث المزج بين الاحتكاك والحرارة يتطور إلى طفح جلدي في الفخذ. إذا كنت ترتدي زوج جديد من الجينز الأزرق التي لم يتم غسلها ستلاحظ الجلد بجانب الجينز الأزرق سيكون من الصبغة على الجينز، وهذا يمكن أيضا أن يسبب رد فعل حساسية تظهر على الجلد وطفح جلدي. بوصفها الهيئة مع ارتفاع درجات الحرارة، فإنه يميل إلى عرق ونتيجة لذلك سيتم فتح المسام. منطقة الفخذ هي أرض خصبة مثالية للفطريات، ويمكن الجمع بين الاحتكاك والحرارة والعرق تؤدي إلى عدوى فطرية. وينبغي استشارة الطبيب وتوعيتهم إلى الطفح الجلدي وما تسبب بها حتى انها يمكن ان تحدد اذا كنت بحاجة الى مضاد حيوي أو كريم موضعي لمسح الطفح الجلدي.

علاج الطفح الجلدي الناجم عن التهاب الجلد


 التهاب الجلد هو شرط من الجلد في منطقة الأعضاء التناسلية أو أعلى الفخذ عند ظهور طفح جلدي نتيجة رد فعل لمنتجات النظافة ومساحيق الجسم والبخاخات. في بعض الحالات، يمكن أن يكون سبب الطفح بواسطة الواقي الذكري مصنوعة من اللاتكس التي بعض الناس لديهم حساسية. تحديد ما هي المنتج الذي يسبب الطفح الجلدي، والتوقف عن استخدامه وإذا كان لا يبدأ الطفح لمسح من تلقاء نفسها في غضون يوم أو اثنين، واستدعاء الطبيب لتحديد ما هي خياراتكم أفضل علاج. قد يوصى الهيدروكورتيزون وكريمات الستيرويد لمسح الطفح الجلدي الذي سوف يستغرق فترة تصل الى أربعة أسابيع لمسح.


علاج الطفح الناجمة عن عدوى الخميرة


  يمكن أن تظهر عدوى الخميرة وطفح على منطقة الفخذ، يمكن أن تصيب كلا من الذكور والإناث، وإذا لم يعالج سوف يتم تمرير حالة من واحدة إلى أخرى على أساس دائم. عند الجماع استخدام الواقي الذكري ولكن تأكد إذا كان يستند اللاتكس لا شريك حساسية لمادة اللاتكس. ارتداء الملابس الداخلية القطنية والسراويل فضفاضة لتجنب عدوى الخميرة. يستحم بدلا من الاستحمام وتجنب استخدام الصابون على الأعضاء التناسلية. القضاء على السكر والكحول من النظام الغذائي الخاص بك. وتشمل اللبن في النظام الغذائي الخاص بك كما اللبن يحتوي على الثقافات الحية من اسيدوفيلوس التي يمكن أن تمنع عدوى الخميرة وإذا أكل على أساس منتظم سيبقي عدوى الخميرة من تكرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق