الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

علاج الفطريات الجلدية على الرقبة

 علاج الفطريات الجلدية على الرقبة

سعفة المبرقشة، والمعروف أيضا باسم النخالية المبرقشة، هو إصابة يتم العثور عليها في مجمل من الجلد، بما في ذلك الرقبة. وهي تتطور عندما overgrows التي تحدث بشكل طبيعي فطر الوبيغاء البيضوية على الجلد، والذي يحدث عادة في ظروف أكثر دفئا. لحسن الحظ، فإنه من الشائع والعلاج المحافظ إلى حد ما، ويمكن العثور عليها في أكثر من وصفة طبية الأدوية والعلاجات الموضعية وصفة طبية.

 أعراض الفطريات الجلدية على الرقبة


     يمكن أن تظهر سعفة المبرقشة في جميع أنحاء الجسم. في حالة حدوث فرط الفطرية على الرقبة، وسوف تصبح مشوه في بقع، مع حواف من الجلد كونها حادة والسطح تصبح متقشرة. فإنه يحصل اسمها "المبرقشة" من مجموعة متنوعة من الألوان يمكن أن تصبح، بما في ذلك البني والأحمر الداكن والأبيض. أنها تنمو ببطء، ويمكن أن تصبح حاكة وغير مريحة بشكل لا يصدق والقبيحة. تشمل الأعراض المصاحبة الميل إلى العرق أكثر من المعتاد، وسوف في حال حدوثه في الأمريكيين من أصل أفريقي لا يصبح الجلد المصاب الظلام وإذا خرجت في الشمس.

 علاج الفطريات الجلدية على الرقبة 


     قبل اللجوء الى وصفة الدواء، يجب أن تحاول وعلاج العدوى الفطرية الخاصة بك مع أكثر من وصفة طبية الشامبو التي تحتوي على كبريتيد السيلينيوم وميكونازول. هذه تأتي أيضا في شكل الكريمات الموضعية، والتي ينبغي أن تطبق بضع مرات في اليوم لمدة أسبوعين تقريبا ل، والجلد نظيفة وجافة. إذا هذه الأساليب تثبت عدم فعاليتها، والأدوية المضادة للفطريات الموضعية متوفرة بوصفة طبية من الطبيب قد يكون الموصى بها. أمثلة من الأدوية والوصفات الطبية وتشمل كلوتريمازول والكيتوكونازول. في بعض الحالات قد يمكن وصفه عن طريق الفم الأدوية المضادة للفطريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق