الجمعة، 29 نوفمبر 2013

علاج جفاف العين بالاعشاب

 علاج جفاف العين بالاعشاب

تعريف جفاف العين هو عدم وجود الدموع. الدموع تليين العينين وتغسل الغبار والجزيئات. جفاف العين يشعرك بحرقه، أو تشعر باللدغة في العين. اسباب جفاف العين ، البيئة الجافة والتعرض لأشعة الشمس. يمكن ايضا للادوية والبرد أو الحساسية أيضا أن يؤدي الي جفاف العين، كما يمكن ايضا للتدخين ان يصيب العين. العيون التي تجف لفترات طويلة من الزمن يمكن الحصول سحجات صغيرة جدا على السطح. يمكن أن العلاجات العشبية مساعدة في تهدئة جفاف العين.

العلاجات المنزلية
عشرة الى 15 في المئة من سكان الولايات المتحدة يعاني من مشاكل جفاف العين، وفقا لكينيث (كوينز)، دكتوراه، أستاذ مشارك في طب العيون والعلوم البصرية في جامعة أيوا. كيف يتم التعامل معها يعتمد على السبب. غرف حارة وجافة في الشتاء والغرف الباردة والجافة، وتكييف الهواء في الصيف على حد سواء الأسباب الرئيسية. العلاج الأكثر شيوعا هو الدموع الاصطناعية. بعض المرضى (كوينز) نقول أن أقراص زيت بذور الكتان يمكن أن تقلل من أعراض جفاف العين، لكنه لا يعرف من يدعم هذا الادعاء.
الحل الايورفيدا
واحدة من أفضل العلاجات العشبية لجفاف العين يأتي من الأيورفيدا، والطب التقليدي من الهند. يقول فيشنو داس، ممارس الايورفيدا ومدير الأزرق لوتس الأيورفيدا في آشفيل، كارولاينا الشمالية، أن الأملج هو صيغة العشبية لجميع أنواع الدستورية. وهي مصنوعة من الفواكه المجففة من النباتات haritaki، amalaki وbibhitaki. أنه يزيل سموم ويهدئ إجهاد العين.

مزيج 1/2 ملعقة شاي. من مسحوق الأملج with1 / 2 كوب من الماء الساخن والسماح لها الحاد لمدة 5 إلى 15 دقائق. سلالة من خلال مرشح قهوة وملء فنجان العين مع السائل ويستحم عينيك.
النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن تؤثر على عينيك وتساهم في جفاف العين. القمح والذرة ومنتجات الألبان والخضار الباذنجان كلها الأطعمة المسببة للحساسية التي تساهم في جفاف العينين. وينبغي تجنب الكافيين في الكاكاو والبن والشاي ومشروبات الكولا. أيضا تجنب الدهون التي لها تأثير سام على دمك، بما في ذلك اللحوم الحمراء والأطعمة المقلية. أخيرا، الكثير من السكر، سواء في القهوة أو في المواد الغذائية المصنعة، ينبغي خفض بشكل كبير بانخفاض. السكر هو واحد من أسوأ المجرمين لجفاف العين.

عندما يكون لديك قطع من أعلاه، وتناول بذور الكتان يوميا أو زيت السمك، والكشمش الأسود أو زيوت زهرة الربيع وكذلك 300-500 ملغ من الفيتامينات A و C، و 50 ملغ. من الفيتامينات E، D3 وB6، والمغنيسيوم. كما يساعد الكركم جفاف العين. شرب 8 إلى 10 أكواب من الماء يوميا، ومحاولة للبقاء في بيئة رطبة.

الطب الصيني
"الطب الصيني التقليدي (TMC) يأخذ نظرة شمولية من الجسم لتحديد الاختلالات التي يمكن أن تسبب مشاكل العين"، كما يقول أندي Rosenfarb، هنا، مؤلف كتاب "شفاء عينيك مع الطب الصيني" (2007). يستخدم الطب الصيني التقليدي الكى، وهو حرق عشب mugwort وعلى بعض نقاط الوخز بالإبر. فمن الذين تتراوح أعمارهم بين الأرض والممارسين وحرقه بشكل غير مباشر، مع إبر الوخز بالإبر أو اليمين على الجلد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق