الجمعة، 29 نوفمبر 2013

علاج جفاف القدمين

 علاج جفاف القدمين

قدم الجافة يمكن أن تكون مؤلمة جدا، خصوصا إذا كان لديك الكثير من المشي للقيام به. يمكنك التعرف على الاقدام الجافة التي كتبها أعراضه. وتشمل الأعراض الشائعة احمرار، حكة، تقشير، وبقع جافة. إذا كنت لا علاج أقدام جافة الخاص بك، فإنها يمكن أن تصبح متصدع. يمكن للتشققات تنزف، وحتى الحصول المصابة. علاج أقدام الجافة الخاص ليس من الصعب، ويمكنك استخدام المنتجات ربما لديك بالفعل متوفرة في المنزل.
خروج حوض كبير ويصب الماء الساخن الخاص في ذلك. إضافة زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر إلى الماء. الاجهاز على حمام القدم مع ملح البحر. تعطي الماء ضجة ونقع قدميك في ذلك لمدة 15 إلى 20 دقيقة. فإن ملح البحر تعمل على شفاء قدميك، في حين أن زيت اللافندر يرتاح لك. سوف تتخلص من زيت شجرة الشاي من أي بكتيريا التي يمكن أن تسبب العدوى.
فرك حجر الخفاف على أسفل قدميك بعد حمام القدم. هذا سوف تتخلص من أي الجلد الميتة التي قد تكون على الجزء السفلي من قدميك.
مزيج الغليسرين وماء الورد معا في وعاء صغير. نقع كرات القطن في الخليط ويمسح لهم على قدم الجاف حسب الحاجة على مدار اليوم لتخفيف الألم والحكة.
مزيج من عصير الليمون في الفازلين. فرك هذا الخليط في قدميك عدة مرات في اليوم الواحد لإبقائها رطبة.

رغوة الصابون قدميك مع تقصير قبل أن تذهب إلى السرير. وضع زوج من الجوارب البيضاء على مدى تقصير. سوف قدميك البقاء رطب طوال الليل.

مرطبات مع فيتامين E أو الألوة هي أيضا خيارات جيدة لاستخدامها في القدمين الجافة. والألوة وفيتامين E لديها القدرة على شفاء الأمراض الجلدية المختلفة، بما في ذلك قدم الجافة.

لا اختيار في أي الجلد الميتة التي يمكن تقشير على قدميك. يمكن أن مزق صحة الجلد معها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق