السبت، 30 نوفمبر 2013

علاج الامساك المزمن بالاعشاب

 علاج الامساك المزمن بالاعشاب

الإمساك يمكن أن يكون تجربة غير سارة. لمن ابتليت من أي وقت مضى من قبل هذا الشرط يعرف عن الأعراض غير المريحة التي تصاحب ذلك، بما في ذلك النفخ، والبراز الصلب و(في كثير من الحالات) تشنجات. كثير من الناس اللجوء إلى اتخاذ المسهلات للحصول على راحة مؤقتة من الإمساك، إلا أن يكون ذلك العودة. هذه الدورة يعيد نفسه. بدلا من المسهلات، فإنها يمكن أن محاولة عدد من العلاجات الطبيعية للإمساك المزمن.

الماء

واحدة من أفضل العلاجات الطبيعية للإمساك المزمن وشرب أوصى 8 إلى 10 أوقية. من المياه يوميا. إذا كان الشرط هو حادة، في محاولة شرب الماء أكثر من ذلك بقليل، وتجنب المشروبات الغازية.

الحبوب الكاملة والبقول

الفاصوليا والحبوب غنية بالألياف، أحد المغذيات الهامة التي تكافح الإمساك. جنبا إلى جنب مع الماء، والألياف يمر عبر الأمعاء، وتنظيف القناة الهضمية من هذه النفايات.

الفواكه والخضروات

مثل الحبوب والبقول والفواكه والخضار تحتوي على الألياف. الفواكه مع الجلد، (مثل التفاح) والخضار ذات الأوراق الخضراء (مثل السبانخ والخس) هي مصادر غنية من الألياف.

الخوخ وعصير التفاح

وقد استخدم هذا العلاج الطبيعي للإمساك المزمن للأجيال. مثل نظرائهم ثمارها والعصائر الطبيعية تحتوي على الكثير من الألياف، والسوائل يساعد على تحريك النفايات عن طريق الجهاز الهضمي.

القضاء على الوجبات السريعة

الأطعمة مثل رقائق والحلوى لا تحتوي فقط على عدد من السعرات الحرارية الفارغة والسكر والملح الزائد: أنها لا تحتوي على الألياف، واحد من العلاجات الطبيعية الأكثر أهمية للإمساك المزمن.

ممارسة الرياضة

التمارين مثل المشي والجري والسباحة مساعدة القضاء على الإمساك عن طريق الحركة المعنية. العديد تمتد اليوغا، أيضا، العمل على القضاء على الفضلات من الجسم. حتى القيام الجرش بسيطة يساعد على تخليص الجسم من الفضلات الزائدة.

القهوة

شرب كوب من القهوة أو مشروب ساخن آخر في الصباح هو علاج طبيعي للإمساك. يمكن للجسم الرد على المشروبات اقل من ساعة أو ساعتين في وقت لاحق.

هناك تعليق واحد: