الثلاثاء، 4 فبراير 2014

علاج المغص عند الرضع

 علاج المغص عند الرضع

عندما يعاني الأطفال حديثي الولادة الخاص بك، كما كنت تعاني. مغص الرضع يؤثر على حوالي 75 في المئة من جميع الأطفال حديثي الولادة. في الوقت الذي الرضع هو 3 أسابيع من العمر، وقالت انها قد تبدأ تظهر علامات المغص النامية. تعترف المغص من خلال مراقبة الأعراض: البكاء المستمر، وعدم الراحة في البطن واضحة والضيق التي تبدأ في وقت متأخر من اليوم ويستمر حتى الليل. إذا طفلك الرضيع هو مصاب بمغص، حاول بعض التقنيات القديمة والجديدة لتقديم تخفيف الألم. 
 ختيار الرضاعة الطبيعية أكثر في وقت متأخر من يوم زجاجة الرضاعة. على الرغم من أن هذه ليست كل أم، تشير الدراسات إلى أن الأطفال الذين يرضعون الثدي تجربة أقل مغص من أقرانهم الذين يرضعون من الزجاجة، وتعاني نوبات أقل كثافة مع هذا الاضطراب. ومع ذلك، الأطفال الذين يرضعون من الثدي لا يزال يمكن الحصول المغص. 


البحث عن القرائن. على الرغم من انها صعبة لتحديد السبب الدقيق للمغص الرضع في الخاص، وهناك الأشياء التي تزيد من خطر طفلك تطوير اضطراب. إذا أصبح طفلك مصاب بمغص في غضون 45 دقيقة من الرضاعة، قد تكون المشكلة صيغة المصنوع من حليب البقر، وهو أمر في النظام الغذائي الخاص بك أو الرضيع ليس بما فيه الكفاية التجشؤ بعد تناول الطعام. 
إطعام طفلك في كثير من الأحيان ولكن في أجزاء أصغر. يعتقد بعض أطباء الأطفال الكثير من السائل الموجود في المعدة الرضيع يزيد من الانزعاج من المغص. عقد طفلك الرضيع في وضعية الجلوس شبه عندما يأكل.

4
تجشؤ طفلك بعد أن يأكل، مهما طال الزمن. الهواء في المعدة الذي يدخل القولون قد يؤدي إلى تشنج عضلات البطن. بعد التغذية، وعقد طفلك على كتفك وبلطف تدليك ظهرها لإحضار الهواء الزائد.
وضع طفلك في حضنك عندما كنت جالسا، مع الراحة بطنه عبر ركبتيك. بلطف تحريك ساقيك صعودا وهبوطا، وخلق حركة مهدئا لتخفيف ألمه.

6
مساعدة طفلك الاسترخاء مع تمارين الساق. وضع الرضع على ظهرها وانتزاع كل من ساقيها حول العجل والكاحل. دفع برفق ركبتيها إلى أعلى نحو البطن لها ثم تمتد بها. مواصلة القيام بذلك، وكنت قد تكون قادرة على مساعدة عضلات البطن لها الاسترخاء. من أجل التغيير، ودفع بالتناوب ركبة واحدة إلى أعلى في حين تمتد الأخرى. في غضون 10 أو 15 دقيقة، ينبغي أن الرضع تجربة الإغاثة قليلا.

استخدام العلاجات المنزلية الطبيعية لعلاج المغص بعد الحصول على موافقة من طبيب طفلك. ضعف البابونج أو النعناع الشاي يمكن أن توفر بعض الراحة، وكذلك الشمر المخفف أو شاي الزنجبيل. تقدم بضع قطرات في الحلمة من زجاجة.


 
التحلي بالصبر. من الصعب كما أنه عندما يبكي طفلك في منتصف الليل، وتذكر أن هذا هو اضطراب الطفولة الشائعة وأنت لست مسؤولا عن ذلك. في غضون شهر أو اثنين، وسوف تتفوق طفلك شرط مع نضوج الجهاز الهضمي له.

استشر طبيبك إذا كنت غير متأكد ما إذا كان طفلك يعاني من المغص. على الرغم من أن معظم أطباء الأطفال لا يصف أي دواء، فإنها قد تشغيل الاختبارات لاستبعاد غيرها من الشروط.علاج المغص عند الرضع؟.