الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

اسباب سرطان المعدة

اسباب سرطان المعدة

سرطان المعدة يمكن أن يسبب فقر الدم، ومشاكل في الهضم وآلام في البطن وفقدان الوزن. سرطان المعدة هو أكثر شيوعا عند الرجال عنه في النساء، وعادة ما يحدث بعد سن 50 سنة، وربما ينتشر في الأسرة، وفقا لعيادة مايو كلينيك. تشمل أسباب سرطان المعدة التاريخ العائلي، والالتهابات البكتيرية ونمط الحياة في النظام الغذائي وإعداد الطعام.

العدوى

     "هيليكوباكتر بيلوري" هي نوع من البكتيريا التي يمكن أن تصيب المعدة ويؤدي إلى القرحة والالتهابات، وهذا الالتهاب المزمن قد يسبب سرطان المعدة.

المواد الكيميائية

اللحوم المعالجة والنقانق تحتوي على النترات والنتريت التي يمكن أن تشكل المواد الكيميائية المسببة للسرطان في المعدة.

الأطعمة المحفوظة

    
الأطعمة التي يتم الحفاظ عليها عن طريق التدخين، وعلاج أو تخليل مثل الأسماك أو الخضار المخللة تزيد من خطر الاصابة بسرطان المعدة.
اللحوم الحمراء

     وفقا لعيادة مايو كلينيك، تناول نظام غذائي غني باللحوم الحمراء التي يتم طهيها من قبل الشوي قد يكون سببا من سرطان المعدة.

التبغ

     يمكن التدخين أو مضغ التبغ تلهب بطانة المعدة، مما قد يؤدي إلى تطور سرطان المعدة.

الكحول


     الإفراط في شرب الكحول خلال مدة طويلة من الزمن يمكن أن يتلف بطانة المعدة ويسبب سرطان المعدة.

علم الوراثة

     وفقا لعيادة مايو كلينيك، الناس الذين لديهم تاريخ عائلي للإصابة بسرطان الثدي التي تنطوي على BRCA1 و BRCA2 وذوي فصيلة الدم A هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان المعدة.

آخر مراحل سرطان المعدة

آخر مراحل سرطان المعدة


المعدة هي الجهاز في جسم الإنسان هي المسؤولة عن عملية الهضم الأولي وانهيار من المواد الغذائية من خلال العصائر المعدة وحشر من جدران المعدة. المعدة أو سرطان المعدة يحدث عندما ينمو الورم داخل المعدة. انها تصنف على أنها على مراحل.

أهمية

     هناك ثلاثة ظروف مختلفة يمكن أن تؤدي إلى مرحلة 4 أو آخر تشخيص المرحلة من سرطان المعدة.

حالة 1

     إذا نمت الأورام من خلال كل من طبقات من المعدة وتتأثر واحدة على الأقل من الغدد الصغيرة المحيطة المعدة، ودعا الغدد الليمفاوية، ويعتبر المرحلة 4 السرطان.


حالة 2

     بغض النظر عن كيفية العديد من طبقات المعدة كان السرطان قد انتشر من خلال، إذا كان ينطوي على أكثر من 15 الغدد الليمفاوية، ويعتبر المرحلة 4 السرطان.

حالة 3

     إذا انتشر سرطان المعدة إلى أي أجهزة أخرى من الجسم، مثل البنكرياس والكبد والرئتين أو، ويعتبر المرحلة 4 السرطان.

علاج

     المرحلة 4 سرطان المعدة عادة لا يمكن علاجها عن طريق الجراحة وحدها. عادة، يتم استخدام العلاج الكيماوي إما قبل أو بعد عملية جراحية لإزالة الورم ويمكن أيضا أن يقترن مع الإشعاع.



الاثنين، 5 أغسطس 2013

مخاطر مضادات الهستامين

كيف تعمل مضادات الهيستامين

 مضادات الهيستامين هي الأدوية التى تعمل عن طريق عرقلة الهستامين في الدماغ والتى وجدت داخل الجسم. يتم أطلاق الهستامين عندما يتفاعل الجسم مع مسببات الحساسية، مثل الغبار والعفن أو وبر الحيوانات الأليفة. الافراج عن الهستامين عن طريق إشارات المخ لالممرات الأنفية والعينين لتنتفخ وتسرب لمنع المادة المسببة للحساسية المخالف من الحصول النفاذ الي الداخل. ومع ذلك، فإن آثار الهستامين غالبا ما تكون  أكثر إزعاجا من مسببات الحساسية نفسها. عن طريق الحد من قدرة الجسم على إفراز الهيستامين، يتم إحباط  استجابات الحساسية الخاصة بك.

مضادات الهيستامين هي فئة من الأدوية المستخدمة في علاج العديد من أنواع الحساسية. كما هو الحال مع أي دواء، وهناك بعض الآثار الجانبية وموانع الاستعمال المرتبطة مع استخدام مضادات الهيستامين.

 تعريف بمضادات الهستامين


 مضادات الهستامين هي أكثر من وصفة طبية الأدوية المستخدمة لعلاج آثار الموسمية، الحساسية في الأماكن المغلقة والحادة الجارية. مضادات الهيستامين تعمل علي تخفيف أعراض الحساسية مثل سيلان الأنف أو انسداد؛ حكة، وحساسية العيون ، والطفح الجلدي؛ والعطس.

 بعض العلامات التجارية المعروفة من مضادات الهيستامين هي كلاريتين، Alavert وبينادريل. ولكن هناك مئات من العلامات التجارية  لمضادات الهيستامين،. أنها عادة ما يمكن الإطلاع عليها في قسم الحساسية من الصيدليات المحلية.

 تأتي مضادات الهيستامين أيضا في أشكال مختلفة. الأكثر شيوعا هي حبوب وكبسولات، ولكن يمكن أيضا أن تكون موجودة على شكل سائل، تعتبركذلك أمر شائع للاستخدام عند الأطفال. بعض مضادات الهيستامين تتوفر أيضا في رذاذ الأنف.
الآثار الجانبية لمضادات الهستامين

 مثل أي دواء، مضادات الهيستامين تشكل خطر ولها بعض الآثار الجانبية. الآثار الجانبية الأكثثرشيوعا مع استخدام مضادات الهيستامين تشمل النعاس والصداع، والدوخة،وتغير حاسة البصر، وجفاف الفم / وتهيج الأنف . معظم الآثار الجانبية خفيفة وسوف تنحسر بعدما يتكيف جسمك مع مضادات الهيستامين التي تتخذونها.

 الآثار الجانبية الأخرى، مثل خفقان القلب، وصعوبة في التنفس، وصعوبة التبول ، يجب إبلاغ الطبيب عند حدوث تلك الاعراض . هذه الآثار الجانبية يمكن أن تكون مؤشرات حساسية للدواء نفسه أو دلائل على وجود مشكلة أكثر خطورة.
اعتبارات

المرضى الذين يعانون من الزرق، وقرحة المعدة،  وصعوبة فى التبول، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب واضطرابات مثل الصرع، وفرط نشاط الغدة الدرقية أو أمراض الرئة وينبغي رصدها بدقة من قبل الطبيب بينما يتناولون أدوية مضادات الهيستامين. إذا كان لديك أي من هذه الأعراض ، التشاور مع الطبيب لحساب المنافع مع مخاطر أخذ مضادات الهستامين في الحالة الصحية الخاصة بكم.

النساء الحوامل والمرضعات يجب أن تأخذ مضادات الهيستامين تحت إشراف الطبيب. إذا كنت حاملا أوثناء الرضاعة الطبيعية، استشارة الطبيب قبل أخذ مضادات الهستامين.

تحذير


بعض الأدوية يمكن أن تتفاعل سلبا مع مضادات الهيستامين. إذا كنت تأخذ حبوب النوم (بوصفة طبية أو من دون وصفة طبية)، المسكنات، مرخيات العضلات، وأدوية الاكتئاب، أو المسكنات المخدرة، استشر طبيبك قبل أخذ مضادات الهستامين.

كما هو الحال مع جميع
الأدوية، ينبغي أن حدث اصفرار في العينين أو الجلد تحدث أثناء أخذ مضادات الهستامين، يجب التوقف عن استخدام الدواء واستشارة الطبيب فورا.
مخاطر مضادات الهستامين

علاج الفطريات على الجلد




الرعاية الذاتية للفطر

     لعلاج عدوى الجلد في المنزل، والحفاظ على الجلد المصاب جاف ونظيف. هذا يمنع الفطريات من الانتشار. ثم، استخدام أكثر من وصفة مسحوق المضادة للفطريات، وغسول أو كريم لقتل الفطريات. المعاهد الوطنية للصحة توصي مرضى يبحثون عن العلاجات التي تحتوي على ميكونازول، تولنافتات أو كلوتريمازول، والتي هي غير وصفة الأدوية المضادة للفطريات.

     لأن الفطريات الجلد يمكن أن ينتشر بسرعة، وغسل الأوراق الخاصة بك يوميا في حين كنت مصابا. أيضا، إذا كنت لا يغسل بانتظام الملابس التي لمس المنطقة المصابة، القيام بذلك. إذا كنت تتعامل مع عدوى فطرية من القدم، وارتداء جوارب نظيفة لمنع العدوى من الانتشار الى حذائك والعودة إلى قدميك.

     تذكر أن الفطريات ليست دائما مرئية على الجلد الخاص بك، حتى عندما يعيش هناك. هل يمكن أن نتوقع الأعراض للحصول على أفضل ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد بدء تشغيل الرعاية الذاتية. ومع ذلك، الاستمرار في استخدام كريم أو لوسيون ل1-2 أسابيع بعد اختفاء الأعراض، للتأكد من أن العدوى لن يعود.
ويتسبب فطر الجلد، وحالة الجلد الأكثر شيوعا، من قبل مجموعة من الفطريات التي تهاجم الجلد، خاصة في القدمين والفخذ واليدين وفروة الرأس. ويمكن لهذه العدوى تنتشر بسرعة من شخص إلى آخر، وتعبر عن نفسها في ظروف مثل سعفة، النخالية المبرقشة، وقدم الرياضي، حكة جوك أو المبيضات. والخبر السار عن فطر الجلد هو أن معظم هذه الشروط غير مريح يمكن علاجها بنجاح في المنزل.


العلاجات Prescrption

     أحيانا الالتهابات الفطرية في الجلد لا تستجيب للعلاج أكثر من وصفة طبية. إذا كنت قد تعرضت لعلاج العدوى ل2-4 أسابيع دون تحسن أو لديك تكرار المستمر لحالتك، والتحدث مع طبيبك. الولايات مايو كلينيك ان طبيبك سوف يصف لك على الأرجح صفة القوة كريم مضاد للفطريات جنبا إلى جنب مع الأدوية المضادة للفطريات عن طريق الفم. هذا العلاج من خطوتين هو أكثر فعالية في قتل الفطريات.

     وتشمل هذه الكريمات المضادة للفطريات وصفة طبية الكيتوكونازول، سيكلوبيروكس أو كبريتيد السيلينيوم. تشمل الأدوية عن طريق الفم فلوكونازول، الايتراكونازول أو الكيتوكونازول. بعض المرضى الذين يعيشون في المناخات الدافئة والرطبة تجربة الالتهابات الفطرية المتكررة، وأنها يجب أن تأخذ الدواء شهريا للحفاظ على العدوى من العودة.
الوقاية من التهابات الفطريات

     أفضل وسيلة لعلاج عدوى الجلد الفطرية هو تجنب وجود واحد تماما. يحتاج فطر المناطق المظلمة، دافئة ورطبة للعيش. لمنع هذه العدوى، والحفاظ على بشرتك الجافة وتجنب تطبيق المنتجات الزيتية إليها. لا ترتدي الملابس الضيقة التي لم يتم تهوية جيدة. أيضا، والحفاظ على بشرتك الجافة، خصوصا الجلد على فروة الرأس، والتي هي عرضة للالتهابات الفطرية.

     الفطريات ينتشر بسهولة من شخص لآخر، لأنها يمكن أن تعيش لفترة من الوقت على الأسطح غير البشرية. معاهد الصحة تنصح حصة أبدا والمناشف، والأمشاط، وأغطية الرأس، وفرش أو مواد العناية الشخصية الأخرى مع أشخاص آخرين لتجنب هذه العدوى. أيضا، إذا كنت الاستحمام، والاستحمام أو السباحة في مكان عام، وارتداء أحذية دش أو الصنادل لمنع الاتصال مع الفطريات التي تسبب قدم الرياضي. ويمكن أيضا أن تنتشر الفطريات من الحيوانات إلى البشر. إذا لاحظت وجود الحيوانات الأليفة مع بقعة صلعاء، والتي يمكن أن تشير إلى وجود عدوى فطرية، لا تلمس الحيوان.





علاج الفطريات الجلدية بين الفخذين

 علاج الفطريات الجلدية بين الفخذين

الطفح الجلدي بين الفخذ ين يمكن أن يكون نتيجة للعديد من الأشياء بما في ذلك الطفح الجلدي الحراري، وحلق منطقة الفخذ، ورد فعل الحساسية من صابون الاستحمام أو منظفات الغسيل، وهي عدوى فطرية أو الخميرة أو الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. إلا إذا كنت تعرف ما سبب الطفح بتغيير المنظفات أو باستخدام رذاذ جديدة، وينبغي استشارة الطبيب إذا كان هناك أي طفح جلدي في منطقة الفخذ لتحديد سبب ثم مسار العمل لتوضيح الطفح.

علاج الطفح الجلدي الناجم عن الحك الجلد والعدوى الفطرية


ارتداء ملابس فضفاضة لتجنب ان يحتك الجلد في منطقة الفخذ. وينتج الجسم حرارة، وإذا كانت الملاب ضيقة جدا، حبث المزج بين الاحتكاك والحرارة يتطور إلى طفح جلدي في الفخذ. إذا كنت ترتدي زوج جديد من الجينز الأزرق التي لم يتم غسلها ستلاحظ الجلد بجانب الجينز الأزرق سيكون من الصبغة على الجينز، وهذا يمكن أيضا أن يسبب رد فعل حساسية تظهر على الجلد وطفح جلدي. بوصفها الهيئة مع ارتفاع درجات الحرارة، فإنه يميل إلى عرق ونتيجة لذلك سيتم فتح المسام. منطقة الفخذ هي أرض خصبة مثالية للفطريات، ويمكن الجمع بين الاحتكاك والحرارة والعرق تؤدي إلى عدوى فطرية. وينبغي استشارة الطبيب وتوعيتهم إلى الطفح الجلدي وما تسبب بها حتى انها يمكن ان تحدد اذا كنت بحاجة الى مضاد حيوي أو كريم موضعي لمسح الطفح الجلدي.

علاج الطفح الجلدي الناجم عن التهاب الجلد


 التهاب الجلد هو شرط من الجلد في منطقة الأعضاء التناسلية أو أعلى الفخذ عند ظهور طفح جلدي نتيجة رد فعل لمنتجات النظافة ومساحيق الجسم والبخاخات. في بعض الحالات، يمكن أن يكون سبب الطفح بواسطة الواقي الذكري مصنوعة من اللاتكس التي بعض الناس لديهم حساسية. تحديد ما هي المنتج الذي يسبب الطفح الجلدي، والتوقف عن استخدامه وإذا كان لا يبدأ الطفح لمسح من تلقاء نفسها في غضون يوم أو اثنين، واستدعاء الطبيب لتحديد ما هي خياراتكم أفضل علاج. قد يوصى الهيدروكورتيزون وكريمات الستيرويد لمسح الطفح الجلدي الذي سوف يستغرق فترة تصل الى أربعة أسابيع لمسح.


علاج الطفح الناجمة عن عدوى الخميرة


  يمكن أن تظهر عدوى الخميرة وطفح على منطقة الفخذ، يمكن أن تصيب كلا من الذكور والإناث، وإذا لم يعالج سوف يتم تمرير حالة من واحدة إلى أخرى على أساس دائم. عند الجماع استخدام الواقي الذكري ولكن تأكد إذا كان يستند اللاتكس لا شريك حساسية لمادة اللاتكس. ارتداء الملابس الداخلية القطنية والسراويل فضفاضة لتجنب عدوى الخميرة. يستحم بدلا من الاستحمام وتجنب استخدام الصابون على الأعضاء التناسلية. القضاء على السكر والكحول من النظام الغذائي الخاص بك. وتشمل اللبن في النظام الغذائي الخاص بك كما اللبن يحتوي على الثقافات الحية من اسيدوفيلوس التي يمكن أن تمنع عدوى الخميرة وإذا أكل على أساس منتظم سيبقي عدوى الخميرة من تكرار.

تأخير الصلع الوراثي

أن تفقد شعرك في سن مبكرة يكون مؤلمة ويمكن أن يسبب فقدان الثقة. كثير من الناس الأصغر سنا عرضة للصلع المبكر، وذلك نتيجة شرط أن ينشأ في المقام الأول بسبب الوراثة. ومع ذلك،سوء التغذية وأنماط الحياة غير الصحية أيضا أن يلعب دورا في الصلع. في حين أن هذا الشرط لا يمكن عكسها تماما، يمكنك تأخير ظهور الصلع المبكر. سوف تتضمن العادات الصحية ورعاية شعرك سوف تقطع شوطا طويلا نحو الشعر الخصب.

اتباع نظام غذائي صحي. عالية بمادة الكافيين والسكر والمشروبات الغازية والدهون يمكن أن تكون ضارة لنمو الشعر. زيادة كمية من البروتين والأطعمة الغنية بالحديد. الكبد والسمك والبيض والفول والجبن والزبادي والتوفو هي مصادر غنية بالبروتين. الحبوب الكاملة، والخضار الورقية الخضراء والتمر والزبيب هي مصادر جيدة للحديد. أكل هذه الأطعمة كل يوم. مطلوب فيتامين B أيضا لنمو شعر صحي، وهذا يمكن استخلاصها من البيض واللحوم ومنتجات الدواجن. الأحماض الدهنية الأساسية مثل الجوز والسمك والصويا هي مهمة كذلك. وينبغي أن يشمل النظام الغذائي الخاص بك أيضا الأطعمة الغنية بفيتامين E مثل الأفوكادو والمكسرات والبذور وزيت الزيتون. وهذه المجموعات الغذائية تغذي بشكل صحيح الشعر في جذوره، ومنع تساقط الشعر.

لحد تصفيف الشعر الخاصة بك. منتجات تصفيف الشعر مثل المواد الهلامية، وبخاخ الشعر، والشامبو القاسية وترك في مكيفات غالبا ما تحتوي على مزيج معقد من المواد الكيميائية. التوقف عن استخدام هذه المنتجات أو قم بالتبديل إلى تلك التي تحتوي على مكونات طبيعية أو العشبية. تجنب المنتجات الاصطناعية كلما أمكن ذلك، خصوصا حين يموتون شعرك. يمكن التصميم الحرارة المفرطة أيضا تضر شعرك، مما يجعله عرضة للجفاف وتساقط الشعر. السماح الشعر ليجف طبيعيا وتجنب ضربة التجفيف.


تقليل الإجهاد. التوتر المزمن هو حالة من شأنها أن تسرع من فقدان الشعر. الإجهاد يمكن أن تؤدي أيضا إلى العادات السيئة مثل الأكل والتدخين وشرب بنهم الراحة، وكلها تسهم في علاج الصلع المبكر. تأخذ بعض الوقت لنفسك. الانغماس في ممارسة، واليوغا والتأمل لتخليص الجسم من أي توتر المتبقية. لا تجلب العمل في المنزل. الأنشطة الترفيهية خطة تماما كما تفعل المهام الهامة الأخرى.


منع التعرض الكلور والملح. ويمكن لرحلة إلى حمام السباحة أو على الشاطئ تعيث فسادا مع شعرك. التعرض لغاز الكلور في بركة (المادة الكيميائية التي تستخدم لتطهير المياه) ورذاذ المالحة على الشاطئ يمكن أن يسبب جفاف بصيلات مما اثار سقوط الشعر. ارتداء قبعة واقية أثناء وجوده في حوض السباحة أو البحر للحد من التعرض. تركيب الفلاتر دش واستخدام الشامبو إزالة الكلور إذا كنت تعيش في منطقة حيث يتم التعامل مع المياه العامة مع الكلور. أيضا، إذا كنت على الشاطئ أو حمام السباحة، وارتداء قبعة لحماية الشعر من أشعة الشمس القاسية.


الشامبو أقل كثيرا. إذا كان شعرك هو عرضة للجفاف والكسر، غسله أقل في كثير من الأحيان، والتقليل من التعرض للالشامبو القاسية. يميل الشعر الرطب أيضا لكسر بسهولة أكبر. الشامبو مرة واحدة في الأسبوع، وترك شعرك الهواء الجاف.

تأخذ الفيتامينات. إذا كان الجدول الزمني الخاص بك يترك لك سوى القليل من الوقت للتخطيط وجبات الطعام الخاصة بك، تأخذ الفيتامينات مع كوب من الماء مرة واحدة في اليوم. في حين أن هذا لا يمكن أن تحل محل نظام غذائي صحي ومغذ، فإنه يمكن ضمان أن جسمك ليس نقص شديد في فيتامين أي.
التحقق من وجود حالات مثل الالتهابات الفطرية والقشرة من فروة الرأس. ينبغي أن يعامل هؤلاء على الفور لمنع هذه الحالة من التفاقم والتسبب في سقوط الشعر شديدة.


تأخير الصلع الوراثي

الأحد، 4 أغسطس 2013

كيفية زيادة الحيوانات المنوية للرجل

كيفية زيادة الحيوانات المنوية للرجل

إنتاج الحيوانات المنوية عالية أمر أساسي لنجاح الحمل، وفقا لجون د. غوردون ومايكل DiMattina، مؤلفا كتاب "100 سؤال وجواب حول العقم." على الرغم من أن هناك بعض الأدوية التي يمكن أن تزيد من عدد الحيوانات المنوية الخاصة بك والفيتامينات التي تدعي العمل، وبعض من أسهل الطرق لزيادة إنتاج الحيوانات المنوية يمكن القيام به لقليل من دون تكلفة. تعديل طفيف في النظام الغذائي الخاص بك، وتغيير الملابس، وتجنب بيئات معينة يمكن أن تحسن إنتاج الحيوانات المنوية ومنع قتل الحيوانات المنوية صحية.

أكل الأطعمة الغنية المضادة للأكسدة. الرمان، والتوت، والطماطم، والبطيخ، والجريب فروت، والبروكلي والفراولة ليست سوى حفنة من الفواكه والخضروات التي هي عالية في فيتامين C، الفولات والليكوبين.


تستهلك المزيد من الكربوهيدرات. الكربوهيدرات ضرورية للحفاظ على الطاقة وأداء الجسم، والكربوهيدرات المعقدة وخاصة الموجودة في خبز القمح الكامل والحبوب ونخالة الشوفان.

تجنب الملابس الداخلية الضيقة. وفقا لغوردون وDiMattina، والتحول من يطلع على الملاكمين يحسن الدورة الدموية، والتي يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية.
4

الحد من التعرض لدرجات حرارة مرتفعة للغاية. أحواض المياه الساخنة، الجاكوزي والحمامات الساخنة قد يشعر الاسترخاء، ولكن يمكن أن تقلل من إنتاج الحيوانات المنوية الخاصة بك عندما تتعرض لدرجة حرارة لفترات طويلة، وفقا لغوردون وDiMattina.

الفرق بين المني والحيوانات المنوية

الفرق بين المني والحيوانات المنوية

السائل المنوي هو اللون الأبيض، السائل اللزج المنبعثة من القضيب أثناء القذف. انها تتكون من الحيوانات المنوية - الخلايا التناسلية للذكور - والعديد من المواد الأخرى التي تغذي ومساعدة الحيوانات المنوية لتحسين فرصة الحمل. الخصيتين، الحويصلات المنوية وغدة البروستاتا وغدة تفرز مجرى البول والسوائل المختلفة التي تتألف منها السائل المنوي.

الخصيتين

     الخصيتين تنتج الحيوانات المنوية (الحيوانات المنوية) الخلايا، والتي تنقل المعلومات الوراثية من الذكر إلى الأنثى البويضة أثناء الحمل. تتكون كل خلية الحيوانات المنوية البشرية من رئيس تحتوي على 23 كروموسوم، وهو الجزء الأوسط الذي يحول السكر إلى طاقة، وذيل للدفع. الكروموسومات 23 الواردة في خلية الحيوانات المنوية تمثل نصف مجموع المعلومات الوراثية التي سيتم تمريرها إلى ذرية. يوفر البويضة الآخر 23 كروموسوم. تتكون الخلايا المنوية عادة أقل من 5 في المئة من إجمالي حجم السائل المنوي.



الحويصلات المنوية

     السوائل تفرز من الحويصلات المنوية المساهمة 60 في المئة من إجمالي حجم السائل المنوي. توفر هذه المادة القلوية في المتوسط ​​الذي الخلايا تحرك الحيوانات المنوية، وغنية في الفركتوز - وهو المغذيات اللازمة لالحيوانات المنوية. تقع خلف المثانة، والحويصلات المنوية هي حوالي 2 بوصة طويلة.

غدة البروستاتا

     البروستاتا تفرز السوائل الغنية في الكالسيوم، الزنك، حامض الستريك وانزيم الفوسفاتيز. هذا الإنزيم يلعب دورا حيويا في عملية الحمل. بعد القذف، والسائل المنوي جلطات تصل إلى الاستمرار على الحيوانات المنوية في عنق الفرج. الفوسفاتيز يتسبب في السائل المنوي لبرنامج الأمم المتحدة للتجلط، مما يسمح للحيوانات المنوية للهروب وإخصاب البويضة. إفرازات من غدة البروستاتا حساب لمدة 13 إلى 33 في المائة من حجم المنوية.

الغدة الإحليل

     يتم تحريرها يومين إلى 5 في المائة من السائل المنوي من الغدة مجرى البول. هذا السائل يعمل على مسح مجرى البول من البول، حموضة التي يمكن أن تتلف خلايا الحيوانات المنوية. السوائل المنبعثة من مجرى البول الغدة تعمل أيضا على تليين القناة المهبلية.

تأخر القذف عند الرجل

تأخير القذف عند الرجل بالاعشاب


تأخرالقذف هومرض يؤثر على الرجال ويتميزهذا المرض بعدم قدرة الرجل على القذف وتأخر السائل المنوي أثناء الجماع أو أثناء التحفيز الجنسي. عوامل عديدة تتسبب في تأخير القذف، بما في ذلك الأمراض النفسية، افتقدك نقطة الجذب نحو شريك حياتك، والأحداث اليومية المؤلمة، واستخدام بعض الأدوية والحالات العصبية. يمكن لبعض العلاجات بالايورفيدا تخفف من المشكلة إذا كان سبب تأخر القذف مرض عضوى .

تشخيص وعلاج تأخرالقذف

يجب زيارة الطبيب لتحديد السبب الكامن وراء تأخر القذف. يجب أن تذهب الى طبيب المسالك البولية لتحديد ما إذا كان هناك شذوذ عضوى  مما يتسبب في حالتك، خاصة إذا كنت غير قادر على قذف المني على الإطلاق.   الطبيب يمكن أن يقدم المشورة لأولئك الذين لديهم حالة نفسية التي تسبب تأخر القذف ؛ الطبيب يمكن أن يساعدك في التعرف على المشكلة وتقديم الإرشادات والتوجيهات بشأن كيفية التغلب عليها. رؤية الطبيب إذا كنت قد فقدت الرغبة الجنسية نحوشريك حياتك ؛ رغبتك المعاقة يمكن أن يكون لها تأثير قوي على حياتك الجنسية وعلى علاقتك ككل. إذا ما هو سبب تأخر القذف عن طريق بعض الأدوية، التحدث مع طبيبك حول تلك المشكلة هو الأفضل .
في "طب الايورفيدا: مبادئ الممارسة التقليدية،" سيباستيان القطب يوضح ان جوزة الطيب هو العلاج الايورفيدا لعقم الذكور، والعجز وسرعة القذف. يعتبر العشب كمنشط جنسي. ويؤكد صاحب التقرير أن سدس من جرام واحد في اليوم من العشب المجففة أو 6 ملليلتر من جوزة الطيب يوميا يمكن أن تساعد في تحسين الشروط المتعلقة بمشاكل القذف. جوزة الطيب هو وسيلة انتصاف فعالة لاضطراب في الجهاز الهضمي، الغثيان، والتقيؤ، والإسهال والدوسنتاريا. استخدام هذه العشبة لتهدئة أعصابك، وتخفيف حدة التوترات وتخفيف التوتر. إضافة جوزة الطيب للأطعمة والمشروبات، مثل البطاطس والمشروبات شراب البيض. تأخذ كبسولة واحدة 600 ملليجرام من جوزة الطيب مرتين يوميا مع كوب من الماء أثناء وجبات الطعام. هذه العشبة قد يؤثر على المزاج العام تغيير، لا أعتبر إذا كنت على الأدوية المضادة للاكتئاب، أو إذا كنت تعاني من الاكتئاب طفيفة أو كبيرة.

الزعفران

الدليل الكامل لالأدوية العشبية، من قبل تشارلز دبليو Fetrow وخوان R. أفيلا، يناقش الزعفران، الذي يعتبر كمنشط جنسي، ويستخدم لسرعة القذف، وتأخر القذف والعجز الجنسي. الزعفران يخفف عملية الهضم ويعزز استرخاء لما له من أثر مهدئ خفيف. Fetrow وأفيلا يؤكدون أن 5 غرامات من الزعفران يوميا يمكن علاج تأخير القذف وسرعة القذف. شرب الزعفران والشاي، 1-2 غرام من العشب  في كوب من الماء الساخن لمدة 15 دقيقة. شرب ثلاثة أكواب من شاي الزعفران في اليوم. الإفراط في استخدام هذه العشبة لها بعض الآثار الجانبية، بما في ذلك نزيف في الأنف، انخفاض النبض ، والدوار واحمرار الوجه.
اشواغاندا
 يقول سيباستيان القطب أن اشواغاندا هو علاج بالاعشاب للعجز الجنسي عند الذكور، وهذا عشب يعززالجنسية، ويحسن الأداء الجنسي. العشبة قد تحسن عمليات المعرفية وتعزيز وظيفة الجهاز التناسلي في النساء والرجال. فمن ادابتوغينيك ويساعد على الاختلالات الهرمونية الصحيح. قطب يؤكد أن 3-9 جرام من ashwaghanda يوميا في شكله المجفف يعتبرعلاج مثالي لتأخر القذف وسرعة الفذف . شرب 15 ملليلتر من اشواغاندا يوميا في شكل صبغة، أو تأخذ كبسولة واحدة 600 ملليجرام مرتين يوميا. اشواغاندا قد تتداخل مع الأدوية الانتيسيشر وإحداث أثر مهدئ. لا تستهلك اشواغاندا إذا كان لديك سرطان الدم وتتخذ سيكلوفوسفاميد، وهو دواء العلاج الكيميائي، وعشب قد تتفاعل مع الأدوية الخاصة بك، أو أنه قد يسبب رد فعل حساسية.
 تأخر القذف عند الرجل
 تأخر القذف عند الرجل

ضعف القلب الاسباب والاعراض والعلاج

ضعف القلب الاسباب والاعراض والعلاج

إحصاءات عن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تقريرا يقدر ب 5 ملايين أميركي يعانون من قصور القلب، مع أكثر من 500،000 حالة جديدة تظهر كل عام. مرض الشريان التاجي وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري هي الأسباب الرئيسية لضعف في وظيفة القلب. وحتى الآن، وليس هناك علاج معروف، ولكن هناك خطوات التي يمكن اتخاذها لتحسين هذه الحالة.


     "قصور القلب" هو مصطلح طبي يستخدم لتشير إلى وجود ضعف في القلب. وهذا المصطلح يشير إلى عدم قدرة القلب على تعميم الدم عبر الجسم. تدفق الدم أبطأ من المعتاد، الأمر الذي يضع المزيد من الضغط على القلب من المعتاد. الدورة الدموية أبطأ يعني خلايا الجسم لا تحصل على الأكسجين والعناصر المغذية اللازمة لوظيفة عادية. وأضاف هذا الضغط على القلب يؤدي دوائرها لرشاقته، أو سوف قلب توسيع لذلك يمكن اجراء المزيد من الدم. إذا استمرت هذه الحالة، فإن العضلات التي تشكل جدران القلب يضعف.


الأسباب

     وهناك عدد من الظروف يمكن أن تسبب أو تساهم، إلى ضعف في القلب. الاضطرابات التي إرهاق عضلات القلب، مثل ارتفاع ضغط الدم، مرض الغدة الدرقية، وأمراض الكلى أو مرض السكري يمكن أن يؤدي إلى التدهور تدريجيا مع مرور الوقت.
     مرض الشريان التاجي (CAD) - شرط الناجمة عن تضييق الشرايين - هي شرط آخر الذي يتسبب في القلب على العمل بجدية أكبر من المعتاد. الشرايين الضيقة منع الأكسجين والعناصر الغذائية اللازمة من الوصول إلى القلب. وبالإضافة إلى ذلك، والقلب لديه لممارسة قوة اضافية لنقل الدم من خلال هذه



     الأعراض المصاحبة للقلب الضعيف من السهل إلى حد ما على الفور. الخلايا التي لا تلقي تدفق كمية كافية من الدم تبدأ لكسر من نقص في الأوكسجين والمواد المغذية. عندما يحدث هذا، والسوائل الموجودة داخل الأوعية الدموية تبدأ تتسرب إلى الأنسجة المحيطة بها. يمكن أن يسبب هذا تورم في الكاحلين والساقين، واحتباس الماء في جميع أنحاء الجسم. يمكن أن تتراكم السوائل الزائدة أيضا في الرئتين والمسار الهضمي، مما يسبب ضيق في التنفس وفقدان الشهية. عدم قدرة القلب على تعميم الدم الى العضلات يترك الجسم والشعور بالتعب والضعف، مما يجعل المهام اليومية أكثر صعوبة للقيام به.

اختبار لضعف في القلب

     وهناك عدد من الاختبارات المستخدمة لتحديد مدى يعمل القلب. طبيبك قد يطلب إجراء اختبار إجهاد القلب والأوعية الدموية لمعرفة ما إذا يتلقى القلب كمية كافية من الدم أثناء الإجهاد أو النشاط. تدار اختبارات صدى القلب للتحقق من تدفق الدم وقياس وظيفة الصمام. يتم استخدام متعدد بوابات صورة-تجمع الدم، أو موجا المسح الضوئي، لقياس قوة القلب من حيث مدى تضخ الدم من خلال دوائرها. اختبار التحمل القلب والتدقيق لمعرفة كيفية رئتيك والقلب أداء أثناء ممارسة الرياضة.
منع

     وحتى الآن، وليس هناك علاج معروف لقصور القلب، ولكن هناك خطوات يمكن اتخاذها لمنع ضعف في القلب من الحصول على أضعف. اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية هي أكثر الطرق فعالية لدرء مزيد من المشاكل. واتباع نظام غذائي منخفض الكوليسترول يمكن أن تقلل من تراكم الكوليسترول في الدم ومنع انسداد في الشرايين. تعمل ممارسة روتينية منتظمة لتقوية عضلة القلب ويقلل من الإجهاد العام والتوتر في الجسم. وسوف أي وزن إضافي أيضا يفرض ضغطا إضافيا على القلب، لذلك الحق في تناول الطعام وممارسة الرياضة للحفاظ على وزن الجسم الطبيعي أمر ضروري.