الأربعاء، 31 يوليو 2013

طريقة اخفاء كبر حجم الثدى عند الرجال

طريقة اخفاء كبر حجم الثدى عند الرجال

تثدي الرجل هو تكوين الصدور الكبيرة في الرجال. وفي حين أنه ليس شرطا شائعة، يمكن أن يسبب إحراجا. عندما يحدث خلال فترة البلوغ، فإنه يحل دائما تقريبا في غضون بضعة أشهر إلى سنة. تتضمن الأسباب المحتملة لالتثدي الهرمونات خلال فترة البلوغ، واستخدام الستيرويد، والاستعداد الوراثي والسمنة والآثار الجانبية لمتلازمة كلاينفلتر أو آثار جانبية من الأدوية.

محاولة ربط الشرائط الحلمات البارزة مع الشريط الشفاف، ورقة الشريط أو التفاف ضمادة الآس حول الصدر لخلق مظهر أملس تحت الملابس.


ارتداء واحد، أو اثنين، ضيق، قميص عادي لعقد أكبر الثدي في المكان.


ارتداء قمصان أكثر من الحجم، الفضفاضة، لإخفاء منطقة الصدر. طبقة عدة القمصان الفضفاضة فوق بعضها البعض بحيث يتم مخبأة داخل نسيج الثدي المتدفقة. أو ارتداء قميص واحد الحجم العادي مع قميص فضفاض على القمة.

ارتداء الملابس ضغط المصممة خصيصا مع لوحات على الثديين. اختر الضغط الصحيح في ملليغرام من الزئبق. لالتثدي، فمن المستحسن الضغط من 18-22 مليغرام من الزئبق. هذا وسوف تكون ضيقة حول الصدر،

الجراحة هي حل دائم لالتثدي.

ينبغي أن الرجال الذين يعانون من التثدي نرى دائما الطبيب كما قد تكون هناك فرصة ضئيلة أن ذلك يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بسرطان الثدي.

نقص الاكسجين الاسباب والاعراض والعلاج

نقص الاكسجين الاسباب والاعراض والعلاج

خلايا الجسم في حاجة الى امدادات ثابتة من الأكسجين. عندما يتم خفض امدادات الاوكسجين أو توقف، فلا يجوز لأي شخص تطوير نقص الأكسجة، وانخفاض مستوى الأوكسجين في الدم.

نقص الأكسجين


يمكن أن نقص الأكسجين يعطيل وظائف الجسم وتلف الأنسجة الحيوية. في الحالات القصوى، يمكن أن نقص الأكسجين تكون مهددة للحياة.

 أعراض نقص الاكسجين 

الأعراض الأولى والأكثر شيوعا لنقص الأكسجة هو ضيق في التنفس. في بعض الحالات، وأعراض الضعف والتعب والارتباك موجودة أيضا.

آثار نقص الأكسجين

انخفاض مستويات الأكسجين في الدم تؤثر في نهاية المطاف علي كل نظام الجسم .

اسباب نحفاض مستوي الاكسجين في الجسم

الأسباب الشائعة لانخفاض مستويات الأكسجين في الدم هي القلب أو أمراض الرئة، وفقر الدم، وممارسة التمارين الرياضية، التسمم بأول أكسيد الكربون، وانتفاخ الرئة، والالتهاب الرئوي، والصدمة، التنفس الضحلة، والإجهاد وتوقف التنفس أثناء النوم.

قياس الأكسجين في الدم

يمكن قياس الأكسجين في الدم عن طريق اختبار الدم الشرياني أو عن طريق مقياس التأكسج، وهو الجهاز الذي مقاطع على الاصبع. عند مستوى، ويقراء نسبة الأكسجين في الدم ما بين 95 و 100 في المئة. تعتبر القراءات تحت 90 منخفضة. عند مستويات أقل من 80 في المئة، ويعتبر حالة خطيرة.

علاج نقص الاكسجين في الدم

العلاج الطبي لنقص الأكسجة ينطوي الأكسجين بالإدارة بواسطة قناع الوجه أو التهوية الميكانيكية. قد يوصي الأطباء أيضا ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لتقوية عضلات الجهاز التنفسي وتجنب دخان السجائر.
 نقص الاكسجين الاسباب والاعراض والعلاج

كيف تحافظ علي مستوي الاكسحين مرتفع في الجسم

كيف تحافظ علي مستوي الاكسحين مرتفع في الجسم

أجسامنا تعمل على الأكسجين وكل خلية التي تشكل جسم الإنسان يحتاج الأكسجين من أجل البقاء على قيد الحياة. عندما يحصل الخلايا الأوكسجين قليلة جدا، وهم يموتون والذي ينتج في الشعور بالتعب وضيق في التنفس، صبغة مزرقة على الجلد وصعوبة في التركيز. عندما رئتيك تعمل بشكل صحيح، أنها تقدم على كمية مناسبة من الأكسجين لخلايا الدم، وإعطاء جسمك ما يحتاج إليه. أحيانا يمكن أن يكون سبب انخفاض مستوى الأكسجين بسبب المرض والإصابات أو حتى انسداد أو السدادات بسبب استمرار التعرض لدخان السجائر أو الضباب الدخاني.

زيارة الطبيب وإبلاغه قلقكم إزاء مستوى الأكسجين في الدم. يذكر أي أعراض مثل التعب الشديد وضيق في التنفس أو لهجة الجلد مزرق التي قد تكون تعاني منها.

نسأل لآلة نبض مقياس التأكسج لاختبار مستويات الأكسجين في الدم في المنزل وتحديد ما إذا كان لديك نقص الأكسجة (منخفض الأكسجين في الدم).
اختبار مستوى الأكسجين في الدم مع نبض oximeter عندما كنت الراحة وأثناء التمارين البدنية. مقطع مرفق الآلة إلى إصبعك وقراءة الأرقام الناتجة عن ذلك، فهم أن النتائج ما بين 95 الى 100 في المئة وتعتبر طبيعية بينما تعتبر النتائج أقل من 90 في المئة منخفضة.

التحدث مع طبيبك حول بداية العلاج بالأوكسجين، إذا كانت مستويات الخاصة بك منخفضة، والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على مستويات صحية الأكسجين في دمك.
التوقف عن التدخين. يمكن استخدام لفترات طويلة من السجائر أو السيجار يسبب انخفاض وظائف الرئة وضيق في التنفس مع مرور الوقت. أيضا تجنب التعرض لفترات طويلة لدخان التبغ غير المباشر من خلال البقاء بعيدا عن المناطق حيث الناس قد يكون التدخين.

تحقق مؤشر نوعية الهواء مدينتك عند تخطيط الأنشطة اليومية الخاصة بك. إذا تم توقع نوعية الهواء إلى أن تكون منخفضة في يوم معين وذلك نتيجة زيادة من الضباب الدخاني، والنظر في الحد من النشاط في الهواء الطلق مضنية في ذلك اليوم. على سبيل المثال، قد ترغب في النظر في ركوب الدراجة الثابتة في الأماكن المغلقة بدلا من الذهاب للخارج المدى البعيد على انخفاض أيام نوعية الهواء

ممارسة الرياضة بانتظام كما التمرين يحسن القوة العامة الخاصة بك والتحمل وظائف الرئة.

كيفية زيادة مستويات الأكسجين في الدم

كيفية زيادة مستويات الأكسجين في الدم

جميع الخلايا في الجسم تحتاج إلى أكسجين لتعمل بشكل صحيح. دماغك على سبيل المثال يستخدم ما يقرب من 25 في المئة من اجمالي كمية الأكسجين الخاص بك. عندما يحرم الجسم من الأكسجين، وهي حالة تسمى مجموعات نقص الأكسجة في التسبب في مشاكل في الدورة الدموية غير المرغوب فيها، مشاكل في الجهاز التنفسي والتعب. نقص الأكسجين يمكن أيضا أن يسبب مشاكل نفسية مثل فقدان الذاكرة على المدى القصير وسوء الحكم. ومع ذلك، وزيادة الأكسجين في الدم يمكن أن يساعد جسمك إزالة السموم الضارة وتجعلك أكثر نشاطا ويقظة.
تحقيق الموقف السليم. تراجع إلى الأمام وتقريب كتفيك والتراخي هي أمثلة على ضعف الموقف. ضعف الموقف يمكن أن تقلل من كمية الأوكسجين الخاص بك. الوقوف على التوالي. ممارسة المتداول كتفيك إلى الوراء في حين دفع الصدر الخاص بها. يمكنك زيادة كمية الأكسجين رئة لديك مع الموقف السليم. نراكم الرابط أدناه للحصول على الأنبوبة الفيديو على موقف جيد.

تستهلك الأطعمة الكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب والبقول والخضروات. هذه الخلايا الأكسجين تحسين الدورة الدموية في الجسم، وكذلك قدرتهم على نقلها. أكل هذا في كثير من الأحيان على أساس يومي.

لا يستنشق الدخان السلبي وتجنب التدخين كل ذلك معا. النيكوتين في منتجات التبغ وزيادة مستويات أول أكسيد الكربون في الدم، مما يقلل من الأكسجين المتاحة للوظائف الجسم السليم.

تمرين كل يوم. ممارسة  الرياضة يزيد من حجم الدم، وبالتالي زيادة الأكسجين في دمك. تبدأ عملية البرنامج على الفور لتجربة زيادة فورية في الأكسجين. ممارسة 30 دقيقة على الأقل في اليوم.


القيام اليوجا في التنفس. القيام اليوغا يوميا يمكن أن تساعدك على تعزيز رئتيك، مما يتيح المزيد من الأوكسجين لدخول الدم ليتم تعميمها في جميع أنحاء خلايا الجسم. نراكم الرابط أدناه للحصول على أنبوب الفيديو.
استشارة الطبيب قبل البدء في العلاج الطبيعي أو عملية البرنامج.


كيفية رفع مستوى الأكسجين في الدم

كيفية رفع مستوى الأكسجين في الدم  

الأكسجين هو الغاز اللازم لدعم الحياة البشرية. يستخدم جسم الإنسان الأكسجين كمصدر للطاقة. "مستوى الأكسجين في الدم" و "تشبع الأكسجين" هما مصطلحان يستخدمان بالتبادل لوصف تركيز الأكسجين في الدم. "نقص الأكسجين،" أو انخفاض مستويات الأكسجين في الدم، يمكن أن يسبب الارتباك، صعوبة في تحريك وحتى الدماغ وتلف الجهاز. يمكن رفع مستوى الأكسجين في الدم والتخفيف من أعراض نقص الأكسجين وزيادة مستويات الطاقة.

إرفاق نبض oximeter إلى الأنملة. A نبض oximeter هو الجهاز الطبي أن التدابير موسع، من خلال إرسال إشارات من خلال سطح شفاف من الجسم، ونسبة الدم المشبع بالأكسجين. الجهاز ثم يعرض نسبة مرقمة. A القراءة العادية لصحة الفرد هو 95-100؛ قراءة عادية لشخص لديه اضطراب في الجهاز التنفسي قد يكون أقل. تم العثور على أجهزة قياس النبض في معظم المستشفيات والعيادات؛ الأطباء وعادة ما تكون على استعداد للقيام قراءة سريعة. ويمكن أيضا، وحدات محمولة أصغر يمكن شراؤها عبر الإنترنت أو في مخازن الامدادات الصحية للاستخدام في المنزل. وهي تتراوح في السعر من 20 دولارا إلى 100 دولار، اعتمادا على الشركة المصنعة وميزات إضافية، مثل معدل ضربات القلب الرصد وحجم وقدرات الذاكرة.


الجلوس في وضع مريح. خلال أنشطة الجسم يستهلك أكثر من الأكسجين المتاحة في الدم. مرات عديدة، وذلك ببساطة أخذ لحظة للاسترخاء يمكن أن ترفع بشكل كبير من مستوى الأكسجين في الدم.
يستغرق خمس بطيئة، نفسا عميقا. يتكون الهواء في الغلاف الجوي من خليط من عدة غازات، بما في ذلك النتروجين والأكسجين والهيدروجين وثاني أكسيد الكربون. كل نفس الأكسجين يحتوي على حوالي 20 في المئة. سوف أخذ نفسا عميقا بطيئا تمكين الرئتين لتوسيع بالكامل، مع الأخذ في كمية الأكسجين المتاحة الأمثل للوطرد ثاني أكسيد الكربون.
كيفية رفع مستوى الأكسجين في الدم 

استخدام أكسجين المصدر إلى زيادة نسبة الأوكسجين داخل الدم. دبابة الأكسجين مع قناع وجه الغروب في 15 لترا في الدقيقة الواحدة يمكن أن يحقق 100٪ من الأكسجين إلى الرئتين.

طلاء الأظافر يمكن أن تعيق قراءة نبض مقياس التأكسج.

كيف تعرف ان جسمك يعاني من نقص الاكسجين

كيف تعرف ان جسمك يعاني من نقص الاكسجين

أسباب انخفاض مستويات الاوكسجين في الدم، نقص الأكسجين، تختلف اختلافا كبيرا من التعرض أول أكسيد، أومادة كيميائية أو مهيجة الكربون لملء الرئتين ومنع قدرتها على امتصاص الأوكسجين اللازم لوظيفة الخلية السليمة إلى مجموعة واسعة من الحالات الطبية التي تعيق تدفق الهواء وتتداخل مع الجهاز التنفسي أو تدفق كتلة الدم  وتتداخل مع الدورة الدموية. دون ما يكفي من الأوكسجين، والجسم ينهار ونقص الأكسجة حتى يمكن أن يسبب بالأعضاء والأنسجة ضرر / فشل أو الموت. يمكنك معرفة ما إذا كان مستوى الأكسجين الخاص بك هو المنخفض من خلال عدد قليل من التجارب والملاحظات البسيطة.

إسأل طبيبك للحصول على غازات الدم الشرياني (ABG)، فحص الدم للتأكد من الأكسجين وتركيزات غاز ثاني أكسيد الكربون في الدم.

الوقوف، الجلوس والاستلقاء لاختبار انخفاض مستويات الاوكسجين. إذا واجهت ضيق في التنفس، والدوخة أو الارتباك أثناء وجوده في أي من هذه المواقف ، يكون لديك من المرجح انخفاض مستويات الأكسجين في الدم.

استعراض ممارسة الرياضة الروتينية الخاص بك. إذا كان لديك نقص الأكسجين أثناء أو بعد ممارسة التمرين الرياضة، وسوف تجد أنك فجأة أبطأ عند ممارسة الرياضة، أقل منسقة و / أو مرهق. لأن هذه الأعراض يمكن أن تنجم عن الجهاز التنفسي الحاد أو قضايا الدورة الدموية، والتوقف عن الرياضة ومعالجة المخاوف الخاصة بك مع طبيبك. وبالإضافة إلى ذلك، رأيك النوم الجدول الزمني / اضطرابات النوم (اليقظة المفاجئ، الشخير، جفاف الفم أو ضيق في التنفس) والمقارنة إلى أي onsets جديدة من التعب لمعرفة ما إذا كان يوجد ارتباط. إذا كان كذلك، قد خفضت تدفق الأكسجين إلى الرئتين مما تسبب في انقطاع التنفس المؤقت (توقف التنفس أثناء النوم) من انسداد مجرى الهواء والحلق الضيقة، أو حالة صحية أخرى.
تحقق اظافر واصبع القدم وأسرة الخاصة بك وشفتيك عن الأزرق لتلون الأرجواني (زرقة) إذا كنت تواجه أي أعراض أخرى من نقص الأكسجين أو أن يكون لها لون مزرق لبشرتك. تحدث زرقة عندما ينخفض ​​مستوى الأكسجين في الدم يسبب تلون الدم الذي يظهر الأزرق أو الأرجواني من خلال الجلد. على سبيل المثال، والتفكير في الطفل الذي يحمل انفاسها كجزء من المنافسة مع غيرهم من الأطفال. وقالت انها توقف تدفق الهواء إلى رئتيها وما ينجم عنها من فقدان الأكسجين في الدم يسبب دمها لتتحول من اللون الأحمر المشرق (العادي) إلى الأحمر الداكن (منخفض) وشفتيها وتغير الفم إلى اللون الأزرق / الأرجواني أو، في الحالات الشديدة، وتحويل أبيض .
اختبر معلوماتك تشبع الأكسجين في الدم والنبض مع نبض oximeter. وهو مقياس التأكسج يرسل شعاعين من الضوء من خلال الإصبع أو شحمة الأذن لتحديد لون دمك --- اللون الأحمر الفاتح (الطبيعي إذا 95-100 في المئة عند المستوى )، والأحمر الداكن (منخفض إذا تحت 90 أو الشديدة تحت 80).
كيف تعرف ان جسمك يعاني من نقص الاكسجين

اعراض نقص الأكسوجين في الدم

اعراض نقص الأكسوجين في الدم

انخفاض الأكسجين في الدم، والمعروف أيضا باسم نقص الأكسجين ، هوحدوث انخفاض ​​مستوى الأكسجين في الدم الشرياني الخاص أقل من المستوى العادي، الذي من شأنه أن يكون في  بين 95 و التشبع بنسبة 100 في المئة، وفقا لعيادة مايو كلينيك. كلما انخفاض  الأوكسجين إلى 85 و 90 في المئة، الخلايا الخاصة بك تتوقف عن أداء مهامها على النحو المعتاد،وتصبح مزعجة لوظيفة الأجهزة والأنسجة الخاصة بك. وعندما يحدث ذلك، فسوف تبدأ حتما في إظهار بعض علامات والأعراض لنقص الأكسجين في دمك.

اضطراب الجهاز التنفسي


إذا كان لديك انخفاض الأكسجين في الدم، وكنت تبدأ لتجربة ضيق في التنفس. قد تبدأ هذه الأعراض خاصة خارج تدريجي في البداية، المقبلة على كتغيير غير ملحوظ تقريبا إلى التنفس الخاص، مما يؤثر لك أكثر خلال أوقات الجهد البدني. ولكن مع هبوط الخاص تشبع الأكسجين في الدم، وهذا من شأنه windedness تصبح أكثر وأكثر وضوحا، تؤثر عليك حتى في أوقات الراحة.

تعب

حيث انخفاض الأكسجين في الدم يحرم أساسا الأجهزة الخاصة بك من الأكسجين، قد تبدأ لتجربة التعب. ومثل الكثير من أعراض اضطراب الجهاز التنفسي، وهذا مؤشر عادة ما تأتي على ببطء. قد تبدأ الشعور قليلا متعب أكثر من المعتاد. هذا يمكن من ثم تقدم إلى التعب حتى تشعر أخيرا استنفدت أو البالية. في بعض الأحيان، في حالة انخفاض الخاص تشبع الأكسجين في الدم بسرعة بدلا من ذلك، فإن هذا التعب تصل إليك فجأة وبشكل غير متوقع.

اضطراب المعرفي

كما يندرج الخاص تشبع الأكسجين في الدم، فإن الأكسجين الذي يحصل في الواقع إلى الدماغ لا يمكن تجنبه الحصول على أقل وأقل. وعندما يحدث ذلك، سوف تتأثر سلبا بعض الوظائف المعرفية، وكنت قد تبدأ لتجربة نوبات متقطعة من الارتباك أو عدم اليقين أو حتى الارتباك. كل هذا يتوقف على كيفية رد فعل الدماغ لهذا الحرمان.

صداع

بالنسبة لبعض الناس، وانخفاض الأكسجين في الدم أيضا مطالبة الصداع الدوري. عادة، سوف تأتي هذه الصداع مع أعراض أخرى مثل ضيق في التنفس، والتعب أو الارتباك. ونادرا جدا هذا العرض تطوير كل من تلقاء نفسها. كما تجدر الإشارة إلى أن الصداع بسبب انخفاض الأكسجين في الدم سيكون رد فعل للأدوية المضادة للالتهابات، مثل إيبوبروفين وأسيتامينوفين، تماما مثل أي الصداع الأخرى، ولكن هذه الأدوية لا يتم معالجة الخاص تشبع الأكسجين في الدم، فقط هذا العرض من الدم المنخفض الأكسجين.

الرعاية الطبية

إذا كنت لتواجه هذه الأعراض، يجب عليك الاتصال الطبيب فورا كما الأكسجين في الدم منخفضة نفسه يمكن أن يكون أحد أعراض حالة خطيرة، مثل مرض الرئة المزمن نافرة (انتفاخ الرئة أو التهاب القصبات المزمن)، وأمراض الرئة، ومرض القلب أو غير مشخصة الربو.

كيفية منع تسوس الأسنان عند الأطفال

كيفية منع تسوس الأسنان عند الأطفال

تسوس الأسنان عند الأطفال يمكن الوقاية منه. حتى إذا كان طفلك لديه بالفعل علامات على بعض تسوس الأسنان، قد تكون فعلا قادرة على عكس ذلك من خلال التغذية، وفقا لأبحاث السريرية من قبل الدكاترة. إدوارد وإدوارد Mellanby ويستون A. الأسعار، DDS وحتى مع ذلك، الوقاية خير من العلاج، وأفضل وقت لمنع تسوس الأسنان في طفلك تبدأ عندما تحصل على أول الأسنان لها.

جعل الحلويات والسكريات عرضية علاج في منزلك. إعطاء طفلك الكثير من الحلويات أو الأطعمة السكرية يؤدي إلى تسوس الأسنان أسرع.


الحد من عدد من الوجبات الخفيفة والوجبات التي تخدم طفلك إلى إلى ستة في اليوم. لا تدع طفلك رعي طوال اليوم على الغذاء. القيام بذلك في الواقع سيضر أسنان طفلك كما الغذاء سيجلس على الأسنان طوال اليوم وتسبب الأسنان للتسوس.


تعطي طفلك الكثير من الماء للشرب. الماء يزيد إفراز اللعاب في الفم مما يساعد على يغسل السكريات المتبقية على الأسنان بعد تناول الطعام. سوف الماء مع فلوريد في أن تساعد أيضا على حماية أسنان طفلك من إنتاج حامض. الماء هو الأفضل بقوة الصودا أو حتى عصير، وكلاهما شطف الأسنان أساسا في حل السكرية.

 
عند تناول الطعام خارجا مع طفلك أو على الذهاب، استخدم مناديل الأسنان على الأسنان طفلك. وسوف تساعد على منع تشكيل اللوحة على الأسنان، والذي يسبب تسوس الأسنان. وتتوفر في الصيدليات المحلية، توضع عادة جنبا إلى جنب مع معجون الأسنان مناديل الأسنان.
 
خذ طفلك إلى طبيب الأسنان بشكل منتظم. بعد أن ظهرت أول عدة أسنان طفلك، يبدأ طفلك الذهاب إلى طبيب الأسنان بشكل منتظم.

 
اسأل طبيب أسنانك عن تسرب الفلورايد للأسنان طفلك إذا كنت تعيش في المنطقة دون المياه المفلورة أو إذا أسنان طفلك عرضة لتسوس الأسنان. تسرب يمكن أن تساعد على حماية أسنان طفلك لعدة أشهر وسيتم منع تسوس الأسنان والتجاويف.

 
تأكد من أن طفلك بالفرشاة أسنانه كل ليلة قبل النوم. هذا هو أفضل وقت لتنظيف الأسنان كما كنت تقوم بإزالة جميع المواد الغذائية والسكريات على الأسنان من اليوم. ومعظم الاطفال الذين هم 5 و تحت أبدا القيام بعمل جيد بما فيه الكفاية على تنظيف أسنانهم، وذلك للتأكد من أنك فحص عملهم وتنظيف أسنانهم بالنسبة لهم إذا لزم الأمر.

علاج تسوس الاسنان بالاعشاب

علاج تسوس الاسنان بالاعشاب

الناس غالبا ما تفترض أنه لا يوجد أي بديل لعلاج الأسنان بالطريقة التقليدية، وشرب الماء فقط المفلورة، وفرشاة أسنانك، الخيط والحصول على تلك تجاويف مليئة عند الضرورة. رغم ذلك يظهر البحث الآن أن ابتلاع الفلورايد واستخدام الزئبق في الحشوات ترتبط المشاكل الصحية. هناك العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتحسين صحة الأسنان، ومنع تسوس الأسنان وتقديم الإغاثة للتجاويف موجودة بالفعل.

خلفية

تجاويف الأسنان أو تسوس يمثل مرحلة من تسوس الأسنان. ومن المسلم به عموما أن تسوس الأسنان هو نتيجة لمزيج من السكر والبكتيريا في الفم، وعلى الرغم من أن حتى هذا الافتراض منذ فترة طويلة والآن يجري استجوابه. لتعزيز صحة الأسنان، نفذت العديد من المجتمعات المياه المفلورة، بدأت الممارسة خلال 1940s. وتشمل الممارسات الشائعة الأخرى باستخدام الفلورايد التي تحتوي على معجون الأسنان لتنظيف الأسنان بالفرشاة، تنظيف الأسنان الروتينية من قبل طبيب مؤهل ويحصل تجاويف شغلها. بعض مواد حشو تحتوي في الواقع كميات صغيرة من الزئبق. على مدى عقود كان الاعتقاد السائد هو أن الزئبق في هذا النموذج وكمية غير مؤذية، ولكن على نحو متزايد هذه وجدت لتكون مغالطة. هناك اعتقاد شائع هو أن تسوس الأسنان مرة واحدة شكل، فإنها لا يمكن أن يكون عكس وأن عملية الاضمحلال سوف تستمر إلى مرحلة أكثر شدة. وهكذا، والنظر في عدد قليل جدا من الناس ترك دون علاج تجويف حال اكتشافه. الآن، مجموعة من أساليب أكثر طبيعية متوفرة لتعزيز صحة الأسنان، ومنع تسوس الأسنان وتوفير الإغاثة من ألم الأسنان واللثة تهيج المرتبطة بسوء صحة الأسنان. بعض الأفراد والممارسين وحتى بداية الادعاء بأن التقدم من تسوس الأسنان من الممكن أن تتوقف، ويمكن في الواقع أن يكون عكس تجاويف.


العلاجات

مجموعة متنوعة من العلاجات العشبية والطبيعية المتاحة للوقاية من تسوس الأسنان وتقديم الإغاثة. وأفادت بعض الناس حتى أن العلاجات الطبيعية يمكن أن يزيل الحاجة إلى وجود تجاويف الصغيرة القائمة شغلها من قبل طبيب الأسنان. مادة طبيعية واحدة ما هو مفيد للوقاية من تسوس الأسنان هو إكسيليتول، وهو السكر الطبيعي الذي يستخدم بوصفه التحلية البديلة. ويفترض أن توفر فوائد من خلال جذب وثم تجويع الكائنات الدقيقة التي يمكن أن تسبب تسوس الأسنان. إدارة الغذاء والدواء (FDA) في الواقع يسمح مصنعين الادعاء بأن إكسيليتول لا يشجع تسوس الأسنان. حتى أنها تعتبر آمنة لمرضى السكر،وبالتالي يؤثر على نسبة السكر في الدم أقل من السكر العادي. النيم مفيد أيضا، كما هو الحال المضادة للميكروبات ومضادة للبكتيريا ويمكن إزالة البلاك من الأسنان. جذر الزنجبيل هو مضاد للالتهابات، ولقد ثبت لديها القدرة لتوعي الأسنان. الكركم والكزبرة وغيرها من المواد التي تتوفر عادة أن تعزيز صحة الأسنان. وقد أظهرت مكون من عرق السوس الطبيعية فوائد كبيرة في الوقاية من تسوس الأسنان. الشاي الأخضر والأسود على حد سواء تحتوي على المكونات التي يمكن أن تمنع تسوس المعززة يمكن البكتيريا وحتى فيتامين B6 منع تسوس الأسنان عن طريق الحد من هذه البكتيريا وزيادة البكتيريا المفيدة. وتستخدم زيت القرنفل والفانيليا لتخفيف من آلام الأسنان واللثة ويرتبط عشب الغابات المطيرة الآن مع تحسن صحة الأسنان والإغاثة من الألم وتهيج اللثة.

منع تسوس الأسنان

لمنع تسوس الأسنان من الحدوث في المقام الأول، واستخدام العلاجات الطبيعية بالإضافة إلى روتين تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط. تحتوي بعض معاجين الأسنان الآن مكونات مثل النيم وعرق السوس، والتي يمكن أن تمنع تسوس الأسنان. الناس يجدون أن فرك سانغري دي دراغو على اللثة والأسنان أو استخدامه لتنظيف الأسنان بالفرشاة يمكن أن تحسن صحة الأسنان ويقلل من الحاجة لعلاج الأسنان التقليدية. شرب المشروبات التي تروج للصحة الأسنان، مثل الشاي الأسود والأخضر وتقليل استهلاك المشروبات الغازية ومشروبات الفواكه السكر لادن. يمكنك حتى الحصول على مصاصات خالية من السكر الخاصة التي تحتوي على عنصر معين من جذور عرق السوس الصينية أن عالما يمكن أن تمنع تسوس أظهرت المعززة للبكتيريا وتعزيز صحة الأسنان. العلكة الخالية من السكر المصنوع من إكسيليتول قد تكون مفيدة للوقاية من تسوس الأسنان كذلك.

لإغاثة

في بعض الحالات، قد تحتاج الإغاثة من تجويف جديدة قبل وسائل العلاج التقليدية يمكن الحصول عليها، أو قد تكون تسعى بديل لمثل هذه المعاملة. سانغري دي دراغو، تتوفر عادة على شكل سائل، ويمكن أن يفرك على الأسنان واللثة أو استخدامها لتنظيف الأسنان، بالإضافة إلى أو بدلا من معجون الأسنان. وقد وجدت المستخدمين أنه يخفف بسرعة ويشفي تهيج اللثة، ويقلل من حساسية الأسنان. ويستخدم زيت القرنفل عادة للتخفيف من آلام الأسنان، ويمكن أن يفرك مباشرة على السن أو اللثة قرحة. مستخلص الفانيليا يمكن استخدامها بنفس الطريقة. آخر تقنية أوصت يتم طحن حلتيت مع عصير الليمون، الاحترار وتطبيقه على تجويف جديدة لتخفيف الألم. شرب شاي الزنجبيل لتوعي الأسنان مؤلمة وكذلك التخفيف من أي إصابة.

اختتام

ومن الواضح أنه لا يوجد نقص في الخيارات لمتابعة صحة الأسنان بشكل طبيعي. النظر في الأساليب التي هي الأكثر احتمالا لاستخدامها في الواقع وإدماج تلك في روتينك اليومي. ويمكن شرب الشاي الأخضر، بالفرشاة مع النيم أو سانغري دي دراغو، أو باستخدام إكسيليتول بدلا من السكر توفر منافع من دون حساب والمخاطر الصحية من العلاجات الأسنان أكثر كثافة.

تنصل

لم تكن هذه التصريحات تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء ويتم توفير هذه المعلومات للأغراض التعليمية. وليس المقصود بها لتشخيص المرض وعلاجه، وعلاج او منع المرض.



علاج وجع الاسنان بالاعشاب

علاج وجع الاسنان بالاعشاب

ابتليت كل واحد منا مع وجع الأسنان والآن مرة أخرى. رغم عدم وجود بدائل للزيارات روتينية إلى طبيب الأسنان وصحة الأسنان السليم، وهناك تدابير مؤقتة يمكن اتخاذها لتخفيف الألم الخفقان حتى يمكن ترتيب لزيارة طبيب الأسنان. وقد استخدمت الأعشاب لقرون باعتبارها الأدوية القابضة، الصادات الحيوية والمسكنات لعلاج اوجاع الاسنان بدون ادوية.

الأدوية القابضة العشبية

الأدوية القابضة العشبية هي في الخط الأول عندما يتعلق الأمر بمكافحة وجع الاسنان طفيفة، كما أنها تساعد على تقليص تورم اللثة. تعادل ألمانيا إلى الولايات المتحدة للأغذية والدواء، لجنة E، توصي النفط من القرنفل كمادة قابضة وكذلك على مخدر موضعي. النفط من القرنفل يحتوي على الأوجينول الكيميائية مطهر. آخر عشب واجب مزدوج لاوجاع الاسنان هو صبغة الصفصاف، حلا الكحولية المحتوية على تركيزات منخفضة من المكونات النشطة للعشب.
حديقة حكيم وحكيم الأبيض يمكن أن تستخدم كغسول للفم. مزيج مقدار ملعقة من عشب مع 100 مل من الماء. بالإضافة إلى ذلك، myrhh اللثة، وأصلي إلى أفريقيا واشتهر بوصفه واحدا من الهدايا والحكماء الثلاثة المقدمة للطفل يسوع، ويمكن استخدامها كغسول للفم أو على شكل مسحوق تطبيقها مباشرة على الأسنان لتخفيف التهاب اللثة.

الأعشاب المضادة للبكتيريا
الأعشاب المضادة للبكتيريا تساعد على محاربة الالتهابات. يبدو النباتات التي تحتوي على بربارين، مثل goldenthread، غولدنسال وأوريغون الجذر العنب، أن يكون لها تأثير مهدئ على التهابات الأسنان. واحدة ملعقة صغيرة من صبغة تؤخذ ثلاث مرات في اليوم، عقد في الفم لمدة دقيقتين، ثم ابتلع، قد يكون من المفيد حتى يمكن رؤية طبيب الأسنان.


المسكنات للألم

العديد من الأعشاب المسكنة هي آمنة وفعالة للاستخدام المؤقت على الأسنان مع الألم الخفقان. والزنجبيل، والجزر الأبيض البقر البذور وراوند الصبغات قد تساعد في تخفيف الألم وجع الأسنان طفيفة، وإذا كانت المشكلة هي بالقرب من السطح. ينبح من الصفصاف الأبيض، والبلوط والحور تحتوي على الساليسيلات، والأسبرين، مثل المواد الكيميائية التي يمكن تخفيف الألم. الفلفل الأحمر، وهبت أيضا مع الساليسيلات، هو العلاج الشعبي القديم لاوجاع الاسنان، وعلى الرغم من أنه قد حرق في البداية، ويمكن تطبيقها مباشرة على الأسنان.

لحاء أو التوت من zanthoxylum americanum، والمعروف أيضا باسم شجرة الأسنان، ويمكن أن تمضغ أو تقدم الى الشاي. الصفصاف يحتوي سيليكان، وهو قريب من الأسبرين، ويمكن أن يمضغ ثم وضعها على الأسنان المتضررة، أو تستخدم ببساطة في الشاي أو صبغة.

وقد استخدمت الاعشاب الصينية السمسم كعلاج الأسنان منذ القرن الرابع. تختزل واحدة بذور السمسم جزء بالماء قسمين حتى يتم ترك نصف السائل. قد يتم تطبيق ديكوتيون الناتجة مباشرة على الأسنان.

تحذيرات

يجب على النساء الحوامل لا تأخذ المر. أي شخص لديه رد فعل على الأسبرين لا ينبغي أن تأخذ الأعشاب التي تحتوي على الساليسيلات أو سيليكان. وهو مصاب بخراج الأسنان يتطلب اهتماما فوريا من قبل الفنيين.

علاج وجع الاسنان في المنزل

علاج وجع الاسنان في المنزل

أي شخص عانى من أي وقت مضى وجع الأسنان يعرف بالضبط كيف يمكن أن تتوقف الأنشطة اليومية العادية في مساحات بهم. فجأة، ومضغ والشرب والمعيشة بشكل عام يصبح من الصعب وغير مريحة. للأسف، والانتظار لموعد طبيب الأسنان يمكن أن يبدو وكأنه مدى الحياة، ولكن يمكن لبعض العلاجات المنزلية تساعدك على علاج الألم أثناء الانتظار.

فرك زيت القرنفل على الأسنان واللثة المحيطة أو ببساطة مضغه على القرنفل. القرنفل ليس فقط لديه القدرة على تقليل الألم، بل هو أيضا مطهر، مما يساعد على منع المزيد من انتشار العدوى والذي يسبب ألم في الأسنان.
مضغ الثوم ثلاث مرات يوميا. في حين قد لا يكون الطازجة التنفس حولها، الثوم يساعد على وقف الألم وقتل البكتيريا. في حين أنه لن تحسين الطعم، يمكنك أيضا مزج الثوم مع الملح الانكليزي وزبدة الفول السوداني ثم اضغط على خليط حول الأسنان. السماح للعجينة لتعيين لمدة 30 دقيقة على الأقل.
استخدام أفضل تذوق البيت علاج لعلاج وجع الاسنان، ووضع بضع قطرات من مستخلص الفانيليا على المنطقة المؤلمة في كثير من الأحيان حسب الحاجة على مدار اليوم. في حين أن الفانيليا لا تساعد على وقف عدوى، وسوف تساعدك على إدارة الألم.
الدانتيل قطعة من الثلج على جانب من فمك المتضررة من وجع الأسنان. في حين الجليد قد تزيد من الألم، وهذا يتوقف على سبب وطبيعة الأسنان الخاصة بك، سوف الجليد تخدير المنطقة وتقليل الألم والتورم الناجم عن العدوى.

5
مزيج 30 قطرات من الزيت العطري النعناع في 1/4 كوب من الماء واستخدامه كغسول للفم، الحف في فمك لمدة 30 ثانية على الأقل، ثلاث مرات يوميا. النعناع هو مضاد للالتهابات وكذلك كمطهر وسوف تساعد على تقليل الألم حين القضاء على العدوى.

علاج وجع الاسنان الشديد

علاج وجع الاسنان الشديد

وجود ألم في الأسنان هي واحدة من تلك الآلام التي لم تعد ترغب في بناء anyone.Getting التخلص من آلام الأسنان عند وصولها هو عقبة أخرى أن من الصعب الحصول على أكثر من دون الذهاب الى طبيب الأسنان. وهنا عدد قليل من الطرق التي من شأنها أن تساعد في تخفيف الألم من ألم في الأسنان الحادة.

خذ أربعة حبوب ايبوبروفين قبل أن تفعل أي من الخطوات. يجب أن يكون الإيبوبروفين حجز 200mg، والسبب هو أن 800mg من ايبوبروفين يعتبر قوة وصفة طبية، وتعمل عادة لمساعدة الألم فضلا عن تورم

تأخذ الكرة القطن ونقع عليه مع 100 ويسكي دليل على ذلك. وضع ويسكي غارقة القطن الكرة مباشرة على السن الذي يضر. تركها هناك حتى تأتي كل ويسكي تماما من القطن الكرة.

نقع القطن الكرة مع زيت القرنفل ومكان داخل الفم حيث يضر الأسنان. مما لا شك فيه للضغط على فائض زيت القرنفل خارج الملعب القطن قبل وضعه داخل الفم. كنت لا ترغب في الحصول على هذا على لسانك هو قوية جدا وسوف تجعلك هفوة.

تتحول وسادة التدفئة على أعلى يمكن أن تذهب ومكان على جانب من فمك الذي يضر. مرة واحدة وصلت الى وسادة التدفئة انها سخونة القدرات، رفض والمتوسطة ووضع رأسك لأسفل على ذلك.

6
استدعاء طبيب الأسنان بأسرع ما يمكن. هذه الأساليب لا تعمل لفترة قصيرة وهناك حاجة إلى طبيب أسنان في كل مرة تقريبا عندما يتعلق الأمر ألم في الأسنان الحادة.
نصائح وتحذيرات
أبدا كزة أو وضع أي شيء داخل سنك حين أنه يضر.

الابتعاد عن كل الحلويات عندما سنتك يضر.

شطف الفم الخاص بها مع غسول الفم كلما كان ذلك ممكنا. هذا يقتل البكتيريا في فمك.

إذا كان لديك حمى أو ألم لا يطاق فقط، راجع طبيب الأسنان أو طبيب الأسنان في حالات الطوارئ على الفور.

علاج لوجع الاسنان

علاج لوجع الاسنان 

على الرغم من أن بعض اوجاع الاسنان تحتاج العلاج المهني، وكثير يمكن علاجها من خلال العلاجات المنزلية. العديد من الأعشاب والخضار لها خصائص مطهرة قوية والتي يمكن استخدامها لعلاج اوجاع الاسنان، يحتمل، والتخفيف من الحاجة إلى العناية بالأسنان. عندما فشل كل شيء آخر، ومع ذلك، تأكد من الذهاب إلى طبيب الأسنان.

استخدام مطهر شطف بانتظام وفرشاة أسنانك مرتين في اليوم. هذا سيساعد على منع اوجاع الاسنان في المقام الأول، وسوف تخفيف اوجاع الاسنان طفيفة أيضا

تطبيق الثوم والملح على الأسنان. الهريس فص من الثوم مع قليل من الملح الصخري وتطبيق عجينة إلى الموقع من وجع الأسنان. الثوم له الأليسين، وهو مركب مضاد للجراثيم قوية. ويعتقد أن هذا للمساعدة في وقف البكتيريا التي تسبب ألم في الأسنان.

مضغ فص من الثوم كل صباح لمواصلة تعزيز الأسنان المتضررة.

الحصول على Orajel أو الأسنان مماثلة المنتج مزيل للتحسس. هذا لن علاج سبب وجع الأسنان، لكنها سوف تخدير بشكل مؤقت.

5
اتخاذ مسكن. والأسبرين، تايلينول، أسيتامينوفين، وغيرها من أي قاتل الألم مشترك يكون له بعض التأثير على الأسنان الخاص بك.

6
فرك زيت القرنفل على السن تنفذ واللثة المجاورة. على الرغم من أن زيت القرنفل لا علاج السبب الكامن وراء ألم في الأسنان، فإنه لا يكون له تأثير الذهول من شأنها أن توفر راحة مؤقتة. بالتناوب، يمكنك مضغ القرنفل الفعلية.

7
تطبيق ASAFOETIDA مختلطة مع عصير الليمون على الأسنان. خلط مسحوق ASAFOETIDA مع عصير الليمون يكفي لجعل عجينة. استخدام Q-تلميح لتطبيق لصق على الأسنان.

8
مضغ البصل لعلاج وجع الأسنان. مضغ قطعة من البصل الخام مع الأسنان تنفذ لعدة دقائق. بصق البصل. البصل للجراثيم، ومضغ حتى واحد سوف تساعد على قتل البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان.

9
الذهاب إلى طبيب الأسنان. إذا كان أي من العلاجات المذكورة أعلاه يعمل، أو وجع الأسنان تسوء، قد تحتاج علاج الأسنان المهنية.

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

علاج البثور تحت الجلد

علاج البثور تحت الجلد

يمكن أن يكون سبب البثور عن طريق مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك البكتيريا، والقضايا الهرمونية وسوء التغذية. تحدث بعض البثور تحت سطح الجلد، ويظهر أنفسهم كما أثار، والمطبات الحمراء. هذه البثور عادة لا تضم رؤساء والبثور والرؤوس السوداء والقيام. يمكنك علاج البثور تحت الجلد مع مجموعة من الأساليب الفعالة. وهناك نظام للعناية بالبشرة الصلبة تساعد على الحفاظ على بشرتك واضحة من البثور على المدى الطويل.

غسل المنطقة باستخدام منظف مضاد للجراثيم. القيام بذلك مرتين يوميا: في الصباح والمساء. وهناك المطهر الصلبة إزالة ماكياج، والعرق، فائض النفط، والحطام والبكتيريا التي يمكن أن تسبب وتفاقم حب الشباب.
وضع كمادة ساخنة على البثرة الجلدية. نقع منشفة في الماء الساخن، وتطبيقه على البثور لمدة سنتين إلى ثلاث دقائق. سوف دفء استخلاص القيح، مما يساعد على استخراج البثور. فإن ضغط تقليل التورم أيضا.
تطبيق كريم حب الشباب العلاج لالبثور. اختيار كريم يحتوي على البنزويل بيروكسايد، عنصرا فعالا لعلاج البثور تحت الجلد. البنزويل بيروكسايد يقتل البكتيريا وتشجع الجلد تجديد الخلايا، وبالتالي تعزيز واضحة، والجلد بصحة جيدة.

إنشاء عجينة، خلط أجزاء متساوية صودا الخبز والماء. تطبيق لصق على البثور وتركها هناك لحوالي 20 دقيقة قبل الشطف. سوف صودا الخبز القضاء على البكتيريا وامتصاص فائض المعروض النفطي، مما يساعد على مواجهة البثور تحت الجلد.
تعزيز صحة الجلد عن طريق تناول نظام غذائي متوازن. محاولة للحصول على الفيتامينات والمواد المغذية من، الأطعمة الطبيعية الطازجة بدلا من مجرد ملاحق. أيضا، وشرب ما لا يقل عن 64 أوقية. من الماء يوميا. هيدرات الماء جلدك، مما يساعد أن تبقى رطبة واضحة.
استخدام قناع عميق التطهير في المنطقة. اختيار قناع يحتوي على أحماض الستريك أو قواعد الطين، كما أنها فعالة في علاج البشرة المعرضة حب الشباب. للحصول على أفضل النتائج، استخدم قناع مرة واحدة إلى مرتين أسبوعيا.

استخدام فرك الوجه أو الجسم لقشر بلطف مرتين أسبوعيا. خلايا الجلد الميتة الموجودة على سطح الجلد الخاص بك قد يكون انسداد المسام الخاصة بك والبثور تفاقم تحت الجلد. تشجع تقشير منتظم دوران الخلية، مما يساعد تبقى المسام الخاصة بك واضحة ويؤدي إلى عدد أقل من البثور.

علاج الم الاسنان الشديد

علاج الم الاسنان الشديد

ألم الأسنان شديدة هو عادة جديلة من جسمك للحصول على العلاج للظروف الكامنة والضرر على المدى الطويل. تحديد سبب ألم الأسنان هو الخطوة الأولى نحو الإغاثة.

الأسباب
تشريح الأسنان الإنسان
اوجاع الاسنان وآلام الأسنان وعادة ما تكون نتيجة لتسوس الأسنان أو وجود عدوى، ولكن يمكن أيضا أن يكون سبب الخراج، ووجع الأذن، إصابة في الفك أو الفم، نوبة قلبية، التهاب الجيوب الأنفية، وتسوس الأسنان.

الشقوق أو الثقوب في الطبقات الخارجية من الأسنان، والمعروفة باسم تسوس الأسنان، كشف الجذر إلى البكتيريا والعدوى. هذه الأمراض تسبب تسوس الأسنان، والذي يسبب زيادة حساسية الأسنان والألم، ويمكن أن يؤدي إلى خراجات مؤلمة.

إذا كان الألم يستمر لفترة أطول سنتك من يوم واحد أو اثنين، أو تصبح قاسية بشكل خاص، راجع طبيب الأسنان. أنها ينبغي أن تكون قادرة على تحديد مسار العمل المناسب.
الإغاثة المؤقتة
إذا كان لديك تجويف أو غيرها من الأضرار الأسنان، وتجنب حار جدا، بارد أو تناول الحلويات والمشروبات، والتي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الألم.

أخذ مسكنات للألم من دون وصفة طبية، مثل تايلينول أو أدفيل، وفقا لتوجيهات التسمية لمساعدة مملة الألم. يمكنك أيضا رش المنطقة المصابة مع مخدر موضعي مثل Ambesol إذا كان الألم حادا على نحو خاص.

إذا كنت قد تعرضت لضرب في الفك، عقد icepack في الخارج من فمك لكي تساعد على الحفاظ على تورم إلى أدنى حد ممكن وتخدير الألم.
الإغاثة على المدى الطويل
إذا واجهت اوجاع الاسنان شديدة أو ألم الأسنان لأكثر من يوم أو يومين، وجعل موعد مع طبيب أسنانك لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى علاج المهنية.

علاج لتسوس الأسنان، والسبب الأكثر شيوعا لآلام الأسنان، وعادة ما ينطوي على حفر بعيدا الجزء المصاب من الأسنان واستبدالها بديلا المواد مثل الخزف، وسبائك الفضة، أو الراتنج المركب. سوف تتلقى واحد أو أكثر لقطات Novocaine أو مخدر موضعي في اللثة مماثلة لتخفيف الألم.

في حالات تسوس الأسنان الشديدة بشكل خاص، قد تحتاج إلى واحد أو أكثر من الأسنان لإزالتها من الفك. ومع ذلك، إذا سنتك له جذور المريضة التي يتم تحديدها في الوقت المناسب، والأسنان قد تكون هي التي انقذت قناة الجذر، وهو الإجراء الذي يتم إزالة الجذر تماما لمنع المزيد من الاضمحلال. لهذه الأنواع من الإجراءات، لتجنب الألم، قد تتلقى أي Novocaine أو أن مخدرا تماما مع أكسيد النيتروز (غاز الضحك) أو المخدرات عن طريق الحقن.

قد يكون لديك بعض الألم العالقة أو وجع بعد إجراءات طب الأسنان؛ طبيب الأسنان قد يصف فيكودين أو مسكن للألم وصفة طبية أخرى، أو تقديم النصح لاستخدام المخدرات أكثر من دون وصفة طبية.

اعراض مرض البهاق معمار المرشدي

اعراض مرض البهاق

البهاق هو مرض جلدي نادر معمار المرشدي وان قطامية ، مما يؤثر على حوالي 0،5-1٪ من الناس في جميع أنحاء العالم، وفقا للمؤسسة الوطنية للالبهاق. معظم الأشخاص المصابين بالبهاق وجدت بعض المشاكل الطبية الأخرى بسبب الشرط، وإنما تشمل الظروف الممكنة ذات الصلة أكثر عرضة للمشاكل الغدة الدرقية، ونقص فيتامين B12، مرض أديسون، داء الثعلبة، وuvetis. السبب الدقيق للبهاق لا يزال لغزا، على الرغم من عوامل الوراثة،  دجلة فيو وجهاز المناعة، والبيئة المساهمة. البهاق لديه عدة علامات بارزة والأعراض.


فقدان الصباغ في الجلد

أعراض البهاق الأكثر أشار هو فقدان تصبغ الجلد. الأشخاص المتضررين المصابين بالبهاق تجربة فقدان مادة الميلانين في الجلد. الميلانين هي المادة التي تعطي الجلد لونه. مع البهاق، الميلانين يترك الجلد معمار المرشدي ، تاركين وراءهم بقع بيضاء حليبي. هذا هو المعروف باسم تصبغ. قد تظهر بقع بيضاء قبل سن ال 10، ولكن في معظم الأحيان يظهر البهاق الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 30.

عندما يفقد الجلد الصباغ، والمناطق المتضررة الأولى هي عادة أولئك الذين يتعرضون لأشعة الشمس، مثل اليدين والذراعين، والوجه. يحدث تصبغ في معظم الأحيان في واحد من ثلاثة أنماط مختلفة. مع تصبغ معمم، والجلد في جميع أنحاء الجسم يفقد تصبغ. تصبغ قطعي يعني أن تصبغ يظهر على جانب واحد من الجسم وليس غيرها. تصبغ التنسيق  شقق للبيع بالتقسيط هو فقدان لون الجلد الذي هو مركزي في واحدة من حفنة من أجزاء الجسم.

مخاط غشاء فقدان اللون

بالإضافة إلى فقدان لون الجلد، في كثير من الناس المتضررة من البهاق، والأغشية المخاطية يفقد لونه كذلك. الأغشية المخاطية هي الأنسجة التي خطوط داخل أفواه الناس. أولئك المصابين بالبهاق معمار المرشدي المعادي  تجربة تصبغ في هذه الأغشية، وترك الفم الداخلية بلون أبيض حليبي مماثلة كما البقع ناقصة الصباغ على الجلد.

التغييرات شبكية العين

الشبكية هي طبقة غشائي في الجزء الخلفي من العين. هذه الطبقة تحتوي مستقبلات الضوء التي تحول الضوء إلى إشارات أن السفر من العصب البصري إلى الدماغ ويتم تفسيرها كصورة. الأشخاص المصابين بالبهاق تجربة التغيير في شبكية العين الخاصة التي ليست واضحة للعين المجردة في معظم الحالات. شبكية العين من الأشخاص المصابين بالبهاق معمار المرشدي المعادي الجديده  إما يفقد أو يتغير لونه. ويمكن الكشف عن ذلك من خلال إجراء فحص بصري.

سابق لأوانه تبييض أو شيب الشعر

في الحالات الأكثر تطرفا من البهاق، وفقدان دجلة بالمز  الصباغ يمتد إلى أبعد من الجلد فقط. يمكن الشعر على فروة الرأس، والرموش والحاجبين، والوجه تبييض تجربة سابقة لأوانها أو شيب في هذه الحالات. هذه الخسارة من لون الشعر وعادة ما تقع حول جذور الشعر، وإن كان في بعض الحالات فهي تمتد جذور الماضي إلى رمح كامل من الشعر.

علاج مرض البهاق الجلدي بالاعشاب

علاج مرض البهاق الجلدي بالاعشاب

يحدث مرض البهاق عندما يتم تدمير الخلايا التي تنتج صبغة الجلد. فإنه يؤدي إلى بقع من الجلد الأبيض ويؤثر على أقل من 1 في 100 شخص. العلاجات العشبية قد تكون طريقة واحدة لعكس آثاره.

نصائح لمريض البهاق 

كل العلاج بالاعشاب للبهاق يدعو إلى تطبيق حل 3-4 مرات في اليوم، مع تحسن أخذ ستة إلى 18 شهرا. تعزيز الانتعاش من خلال تناول وجبات مغذية، والحصول على الكثير من النوم، وتجنب التوتر والبقاء رطب. يجب عليك أيضا تجنب التعرض للشمس.

العلاجات العشبية

1. خلط كمية متساوية من الكركم وزيت الخردل لجعل عجينة. تطبيق ثلاث مرات يوميا لمدة 10 دقائق. يشطف والجافة.

2. تقطيع أوراق الريحان الطازجة ومكان في صحن صغير. إضافة عدة قطرات من عصير الليمون وقطرتين من زيت شجرة الشاي لجعل عجينة. ترك الجلوس بين عشية وضحاها. تطبيق ثلاث مرات يوميا لمدة 10 دقائق. شطف والجافة.

3. تطبيق آذريون (مشتقة من القطيفة تشبه زهرة) عدة مرات في اليوم إلى المناطق المتضررة.

المكملات العشبية

لتعزيز مناعتك، يجب أن نلقي بروبيوتيك (واحد التي تتطلب التبريد)، وكذلك بناء على نصيحة أعلاه. يجب أن تشمل أيضا الجنكه بيلوبا استخراج (حجز 40mg ثلاث مرات في اليوم).

علاج مرض البهاق بالاعشاب

علاج مرض البهاق بالاعشاب

البهاق هو ظهور بقع بيضاء على الجسم بسبب شذوذ معمم من الجهاز المناعي. عند هذه النقطة، ليس هناك علاج للبهاق أو وسيلة لوقف هذه العملية. من حيث علاج البهاق، هو فقط إزالة بقع بيضاء وليس البهاق نفسها. العديد من الشركات قد خلق المنتجات الطبيعية لعلاج البقع البيضاء المرتبطة البهاق ولكن لم يثبت كل منهم أن تكون فعالة. ومع ذلك، هناك بعض العلاجات المنزلية وغيرها من الامور التي يمكن القيام به لتلقي العلاج.

أكل الكرفس. الكرفس يحتوي على السورالين وكان معروفا السورالين إلى زيادة رد فعل الجلد لأشعة الشمس الطبيعية.


شراء السورالين. هذه المواد الطبيعية، وجدت في بذور زهرة psoralea corylifolia، أن توعية الجلد البشري إلى الدباغة عندما تكون في ضوء الشمس.

اختيار الطريقة التي تريد إدارة السورالين. هناك علاج السورالين عن طريق الفم التي يتم هضمها. وهناك أيضا شكل النفط التي يمكن وضعها لتوجيهات على منطقة الجلد المستهدفة. A الشركة من قبل باسم مكافحة البهاق يجعل حاليا شكلا من أشكال العلاج السورالين الموضعية التي تحتوي على نسبة من psoralean corylifolia.

المشاركة في الايورفيدا. الايورفيدا هو شكل من اشكال الطب الهندي الذي يجمع بين العلاجات العشبية / الطبيعية مع عملية جراحية لعلاج البهاق. في نهج الايورفيدا للعلاج، ويستهدف المسار الهضمي على الفور. كل ذلك هو حول استخدام نهج بديل لعلاج البهاق. أولا، يقترح اتباع نظام غذائي سليم مع القضاء صارمة من الملح. هذا النهج هو لإزالة toxens (AMA)، ثم تنقية الجسم بالزيوت، العلاج الحراري وpuragation. تتم إزالة الدم أثناء إجراء يسمى بزل الوريد. تدار الأعشاب العضوية وأحيانا يتم تطبيقها حتى العلق إلى المناطق المتضررة. الايورفيدا هو نهج مختلف للطب، ولكن بعض العاملين في مجال الرعاية الصحية أوصي به.

بعض من الأشياء التي يقوم الناس بشكل غير طبيعي للمساعدة في علاج البقع البيضاء المرتبطة البهاق هو الحصول على ترقيع الجلد وزرع الخلايا الصباغية ذاتي والوشم.

لا يحبذ السورالين الفموي بين المرضى بسبب طعم غير سارة، والجرعة الكبيرة اللازمة والغثيان المقترن معها. هناك أيضا هو أي سيطرة على أي جزء من الجسم سوف تتلقى تأثير الرغبة لذلك قد تغيير تصبغ في مناطق أخرى من الجسم.

التشاور مع الطبيب قبل استخدام أي نوع من العلاج السورالين

الاثنين، 29 يوليو 2013

التهاب الخصية الأسباب والأعراض والعلاج

التهاب الخصية الأسباب والأعراض والعلاج
التهاب الخصية هو التهاب مؤلم في إحدى أو كلتا الخصيتين التي تسببها عدوى. قد يكون سبب العدوى من قبل فيروس أو انتشار البكتيريا من داخل الجسم. ويرتبط التهاب الخصية عادة مع فيروس النكاف أو العدوى من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي أو الأمراض المنقولة جنسيا.

الأسباب التهاب الخصية

التهاب البربخ هو التهاب الأنبوب على الجزء الخلفي من كل خصية التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب الخصية. بكتيريا السيلان والكلاميديا ​​من يمكن أن يسبب عدوى والتهاب الخصيتين. التهابات البروستاتا، والصدمات النفسية إلى منطقة الفخذ أو قسطرة الأخيرة قد يؤدي أيضا إلى التهاب الخصية والتهاب مؤلم. قد يظهر التهاب الخصية 4-6 أيام بعد وضعت فيروس النكاف.

عوامل الخطر من التهاب الخصية

عوامل الخطر لالتهاب الخصية وتشمل التطعيم ضد أي النكاف، ويجري فوق سن 45 عاما، لديها التهابات المسالك البولية العادية والاستخدام طويل الأمد للقسطرة فولي. المخاطر لتطوير التهاب الخصية من خلال STD تشمل وجود تعدد الشركاء الجنسيين، والتاريخ من وجود الأمراض المنقولة جنسيا، وجود الشريك الجنسي مع الأمراض المنقولة جنسيا وتورط في السلوك الجنسي الخطر عالية. معدل اكتساب التهاب الخصية من الأمراض المنقولة جنسيا هي أعلى لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 19-35، وفقا للمعاهد الوطنية للصحة.

الأعراض

أعراض التهاب الخصية وتشمل ألم في منطقة الفخذ، وألم أثناء الجماع أو القذف والألم أثناء التبول. ألم يأتي عادة على فجأة، بدءا في الجزء الخلفي من خصية واحدة وتنتشر فوق منطقة الحوض بأكمله. وتشمل الأعراض الأخرى الرقة وتورم في الخصية ومنطقة الفخذ، والدم في السائل المنوي، والحمى والغثيان والقيء.

تشخيص التهاب بالخصية

طبيبك سيتم تنفيذ الفحص البدني من الخصيتين ومنطقة الفخذ. امتحان المستقيم يمكن أداؤها للتحقق من تضخم في البروستاتا. سيتم اتخاذ اختبارات الدم والبول للتأكد من الإصابة. سوف تكشف الموجات فوق الصوتية إذا كان السبب في الألم عن طريق التواء الخصية بدلا من التهاب الخصية.

التهاب الخصية وعلاجها

سوف علاج لآلام التهاب الخصية والتهاب تعتمد على السبب. سيتم التعامل مع الالتهابات البكتيرية بالمضادات الحيوية. الافراط في مكافحة الأدوية مثل أدفيل وموترين تساعد في تخفيف الألم، ويمكن أن المضادة للالتهابات مثل الأسبرين يقلل الالتهاب. تطبيق كمادات الثلج لمدة 10 إلى 15 دقيقة عدة مرات في اليوم على المنطقة المصابة. لا تنطبق الثلج مباشرة على الجلد؛ التفاف في منشفة أو قطعة قماش أولا. هذا يساعد في تقليل التورم والألم. الراحة في الفراش ورفع كيس الصفن مع وضع وسادة قد تجلب الراحة على المنطقة المصابة.

اعتبارات

التهاب الخصية قد يسبب العقم أو تقلص إلى واحد أو كلا الخصيتين. من المهم أن تسعى إلى عناية طبية فورية عندما تعاني من ألم في منطقة الفخذ. العلاج الفوري يمكن تجنب خطر ضرر دائم في الخصيتين.
التهاب الخصية الأسباب والأعراض والعلاج

اعراض مرض سرطان المعدة

اعراض مرض سرطان المعدة

من المهم التعرف على أعراض سرطان المعدة للحصول على العلاج اللازم. سرطان المعدة، والمعروف أيضا باسم سرطان المعدة ليس كما هو شائع في الولايات المتحدة، كما هو الحال في أجزاء أخرى من العالم. أعراض سرطان المعدة تميل إلى تجاهل كثير من الأحيان، لأن الآخرين معرفة انهم يعانون من مشاكل في المعدة الأخرى. هناك عدد قليل من الأسباب المختلفة للسرطان المعدة. ومن المعروف أن النوع الأكثر شيوعا من سرطان المعدة كما غدية.

سرطان المعدة يمكن أن تكون وراثية. إذا كان لديك أفراد الأسرة الذين لديهم تاريخ في الإصابة بسرطان المعدة، فإنك قد تكون معرضة للخطر. منذ علامات سرطان المعدة عادة ما تكون غير ملحوظة حتى انها متقدمة، يجب عليك الحصول على فحوصات منتظمة من الطبيب. خاصة إذا كنت بعد سن 40. تلك الماضي سن ال 40 أكثر عرضة للإصابة بسرطان المعدة. أولئك الذين هم في خطر الاصابة بسرطان المعدة هم من المدخنين الثقيلة، ويشربون الثقيلة، والكثير من الصوديوم في النظام الغذائي واحد، وعدم وجود المواد المضادة للاكسدة في النظام الغذائي، وفقر الدم الخبيث. يتكون العلاج من جراحة سرطان المعدة، مما يؤدي عادة إلى فقدان معدتك.

تحديد ممكن أعراض سرطان المعدة. أعراض سرطان المعدة النتائج في البراز فضفاضة، والنفخ المستمر، حرقة، وآلام في المعدة، آلام في البطن، البراز الظلام، والدم في البراز والإسهال وعسر الهضم. أعراض سرطان المعدة يمكن أن تكون الأعراض شيوعا من مشاكل في المعدة الأخرى. ومع ذلك، إذا استمرت الأعراض يجب عليك الحصول على موعد مع الطبيب. قد لا يكون سرطان المعدة. قد لا تزال تحتاج إلى علاج إذا به نوع آخر من مشكلة في المعدة.


تناول الأطعمة الغنية بالألياف. الألياف يأخذ السموم الضارة من الجسم. الألياف الغذائية هو جيد للنظام الهضمي. يمكن تناول كميات جيدة من الألياف يساعد في منع سرطان المعدة. الأطعمة الغنية بالألياف هي القمح، الذرة، التوت، والخضر الخردل، والقرنبيط، والبروكلي، والنخالة والبقوليات والشعير والجاودار والشوفان. ويمكن تناول الخبز الأبيض زيادة فرصة إصابتك بالسرطان. التبديل إلى القمح أو خبز الجاودار بدلا من ذلك.

أكل الكثير من الفواكه والخضروات. الفواكه والخضروات تحتوي على كمية عالية من المواد المضادة للاكسدة. أولئك الذين لا يحصلون على ما يكفي من المواد المضادة للاكسدة في مجتمعاتهم زيادة مخاطر النظام الغذائي للسرطان. الفواكه محددة نسبة عالية من فيتامين C ينبغي أن تضاف إلى النظام الغذائي الخاص بك. الفراولة، البرتقال، الليمون، الكيوي، الشمام، الجريب فروت، البطيخ، الأناناس، والتوت. أكل الكثير من الخضروات الورقية الخضراء مثل السبانخ، القرنبيط، اللفت، والسلق السويسري.

تأخذ مكملات فيتامين E. فيتامين E يمكن أن تساعد في محاربة هجمات الجذور الحرة. فيتامين E هو فيتامين صحية لعملية الهضم، وغير المضادة للسرطان. ويمكن أخذ فيتامين E بانتظام يقلل فرصة إصابتك بالسرطان. التحدث مع طبيبك حول الفيتامينات E إذا كنت على الأدوية الموصوفة.

تجنب الكثير من الكحول، والتدخين، والحد من الدهون المشبعة. يمكن شرب الكثير من الكحول، والتدخين، وتناول الأطعمة عالية في الدهون المشبعة يؤدي إلى سرطان المعدة، وغيرها من أشكال السرطان. شرب الشاي الأخضر أكثر، لأنه يساعد على تعزيز الجهاز المناعي. استبدال الدهون المشبعة وغير المشبعة مع أحماض أوميغا 3 الدهنية، والدهون غير المشبعة، والدهون غير المشبعة الاحادية.



اعراض مرض السيلان عند الرجال

اعراض مرض السيلان عند الرجال

لأنه هو واحد من الأمراض المنقولة جنسيا الأكثر شيوعا في العالم، فمن الضروري بالنسبة للرجال الناشطين جنسيا لمعرفة كيفية التعرف على أعراض مرض السيلان. بل هو ممارسة جيدة لفحصها بانتظام للأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي إذا كنت نشيطا جنسيا، بغض النظر عن ما إذا كان أو لم يكن ليتم اظهار أي أعراض.

نعرف أن لديه مرض السيلان فترة الحضانة من أي مكان 2-14 أيام. خلال فترة الحضانة للمرض، فلن تكون قادرا على التعرف على أي أعراض لأن البكتيريا لم ينضج بعد. الأعراض عادة ما تبدأ تظهر في غضون شهر من الانتهاء من فترة الحضانة، ورغم ذلك، مرة أخرى، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للرجال للا تظهر أي أعراض للمرض على الإطلاق.

تحديد موعد لرؤية الطبيب فورا إذا واجهت صعوبة التبول أو المؤلمة. نضع في اعتبارنا، بيد أن صعوبة التبول أو المؤلمة ليست حكرا على عدوى السيلان، ولكن هو عرض من أعراض أمراض أخرى كثيرة.

ندرك أن التصريفات القضيب عادة تصاحب عدوى السيلان. هذه الإفرازات، ودعا "غليت،" قد تكون بيضاء، صفراء أو خضراء اللون وسوف تصاحب صعوبة التبول أو المؤلمة موضح في الخطوة 2. التماس العناية الطبية إذا قمت بعرض هذه الأعراض. فهي السمة المميزة لمرض السيلان والتي لا تنسب عادة إلى ظروف طبية أخرى.

نعرف أن الخصيتين تورم قد ترافق أيضا عدوى السيلان. في بعض الحالات، قد تكون هذه هي أعراض يمكن اكتشافها فقط.

فهم من شأنها أن أعراض مرض السيلان تذهب دون علاج إلا إذا كنت تأخذ زمام المبادرة لديهم نفسك اختبارها. إذا لم يعالج، وسوف تحدث أعراض أكثر خطورة. وتشمل هذه الألم الصفن، التهاب مجرى البول وتورم في غدة البروستاتا. يجب استشارة الطبيب على الفور إذا كان عرض أي من هذه الأعراض أو كلها.

نضع في اعتبارنا أنه من الممكن للبكتيريا التي تسبب مرض السيلان ينتشر في مواقع أخرى داخل الجسم. وتسمى هذه العملية "نشر العدوى بالمكورات البنية" و هو حالة طبية خطيرة. ويمكن أن تشمل مواقع أخرى عدوى القلب أو الدماغ، ويمكن أن تتسبب في آثار جانبية خطيرة جدا إذا لم يتم علاجها.

ما يصل الى 60 في المئة من حالات السيلان في الرجال هي أعراض، وهذا يعني أنها لا تظهر أي أعراض على الإطلاق. يمكن للأعراض السيلان المرحلة تستمر لمدة تصل إلى عام واحد قبل ظهور المضاعفات. ولذلك، فمن المهم أن تأخذ زمام المبادرة ويكون اختبار نفسك، لئلا تصيب تدري شريك الخاص بك (ق).

الأحد، 28 يوليو 2013

العلاج الطبيعي للكلاميديا

العلاج الطبيعي للكلاميديا

الكلاميديا ​​هو واحد من الأمراض المنقولة جنسيا الأكثر شيوعا في العالم. وسببه البكتيريا المتدثرة الكلاميديا​​، ويتم التعاقد عن طريق ممارسة الجنس دون وقاية. إذا ما تركت دون علاج، يمكن أن تسبب الكلاميديا ​​ضرر لا يمكن إصلاحه للعيون. في الواقع، وهذا هو السبب الرئيسي للعمى في العالم. ومع ذلك، إذا تم علاجها بالمضادات الحيوية، الكلاميديا ​​لن يسبب أي ضرر طويل الأجل. وهناك أيضا الطرق الطبيعية للمساعدة في علاج المرض.

الحصول على التشخيص السليم من الطبيب للتأكد من أن يكون لديك الكلاميديا​​. أعراض المرض مشابهة لتلك الأمراض المنقولة جنسيا الأخرى.

2
شرب الشاي بانتظام إشنسا. فمن السهل أن تجد، وسيعطي الجهاز المناعي دفعة صحية، في شكل زيادة الأبيض العد خلايا الدم. وهذا سوف يساعد محاربة تفشي الكلاميديا ​​في المستقبل.


إضافة بعض الكاحل - عشب الصينية التي تم استخدامها في الطب الشرقي لعدة قرون - لدفعة أكبر للنظام المناعي. هذا هو أفضل وسيلة للمساعدة في مكافحة طبيعي الكلاميديا​​.

4
اتخاذ ملاحق من الملبنة الحمضة. هذه هي نوع من البكتيريا المفيدة التي من شأنها أن تمنع نمو البكتيريا التي تسبب الكلاميديا​​.

5
استشر طبيبك بانتظام بشأن الكلاميديا ​​الخاص بك. وسوف تساعدك على فهم حالة من هذا المرض وتقديم الحلول، وهذا يتوقف على الكيفية التي تؤثر عليك.