السبت، 16 مارس 2013

شاليهات بالتقسيط بالساحل الشمالي

شاليهات بالتقسيط بالساحل الشمالي

شاليهات للبيع بالساحل الشمالي بالتقسيط بقرية سابيدوريا الساحل الشمالي قرية سابيدوريا مخطط لها ان تكون محرور الاأثار والمتعة بالساحل الشمالي شاليهات تشطيب هاي سوبر لكس بالفرش والأجهزة الكهربائية والتكيف وبحديقة خاصه وبمدخل خاص لكل شالية وجميع الشاليهات بنسبة 95% تري البحر بوضوح تام المساحات من 55 متر الي 295 متر سابيدوريا ادفع 10%والباقي علي 5 سنوات للمزيد 01116426099 ولتتعرف علي الصور والمساحات والاسعار وكافة التفاصيل اذهب الي http://villagesabidurianorthcoast.blogspot.com/

السبت، 9 مارس 2013

علاج مرض لايم بالأعشاب

 علاج مرض لايم بالأعشاب

ويتسبب مرض لايم بواسطة العدوى البكتيرية التي وردت نتيجة لقرادة مصابة. لايم المرض يسبب آلام في العضلات والآلام، والطفح الجلدي (في شكل العين الثيران)، والصداع والحمى، والتعب المفرط، والتهاب الحلق، وتصلب الرقبة، والتهاب الجيوب الأنفية ممكن. غالبا ما يتم التعامل مع مرض لايم المضادات الحيوية والأعشاب ولكن أصبحت أكثر وأكثر شعبية لعلاج مرض لايم. الأعشاب الطبيعية ومفيدة للغاية في الجسم. الأعشاب لها أيضا أي آثار جانبية.


تبدأ شرب عصير الألوة فيرا. وتستخدم الأعشاب لعلاج العديد من أعراض مرض لايم وتباهى نظام الهيئات المناعي. ليس كل أعراض هي نفسها حتى بعض المرضى قد لا تحتاج الى كل من الأعشاب المذكورة. وسوف كل شيء، ومع ذلك، تحتاج إلى عصير الصبار. الألوة فيرا عصير يمكن إزالة السموم جسمك وهو أمر مهم للغاية لبدء الشفاء. انها لديها أيضا خصائص مضادة للجراثيم والفيروسات. هناك الرابط أدناه هذه المقالة لأحد المواقع التي تبيع أفضل عصير الصبار.2
الأعشاب التي تتخذ تعزيز الجهاز المناعي. وتعزيز الجهاز المناعي يعطي الجسم الطاقة التي يحتاجها لمكافحة العدوى على طريقتها الخاصة تم إنشاؤه ل. الأعشاب الثلاثة الاولى لهذا الغرض هي مخلب القط، الجينسنغ السيبيري، وإشنسا. يمكنك الحصول على أي من هذه المنتجات في المتجر الصحية المحلية أو من متجر أو موقع GNC.


وقف نمو البكتيريا التي تسبب مرض لايم. هناك 3 الأعشاب التي هي معروفة للقيام بذلك، وينبغي إضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك. فهي الثوم على متوسط ​​(يباع في محلات السوبر ماركت)، عرق السوس (أنك لن تمانع في تناول هذا) وقلنسوة. ويعتقد أن هذه أن تكون فعالة خاصة ضد البكتريا التي تسبب مرض لايم.4
علاج أي وظائف المخ غير طبيعي من خلال اتخاذ الجنكه بيلوبا. هذا ليس دائما من أعراض حتى بعض المرضى مرض لايم قد لا تحتاج حتى هذا. إذا كنت تواجه مشكلة مع التركيز، والذاكرة، أو أي مشاكل مع عمليات التفكير الخاصة بك من الجنكه بيلوبا إضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك.5
علاج التعب. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 (أو شراء زجاجة منه في منطقتك تخزين المواد الغذائية الصحية) وذلك بإضافة زيت بذور الكتان إلى الفوج الخاص العشبية. علاج التعب مع الكافيين، وهو ما يتم عادة، ليست حلا. الكافيين لديه عالية الطبيعية، ولكن بعد ذلك يسبب تحطم الطائرة.6
علاج آلام العضلات. يمكنك القيام بذلك مع منتج يسمى سام الإلكتروني أو مع مكملات حمض أميني يحتوي على الكرياتين. وجع العضلات هو عرض من أعراض أن معظم المرضى يكون مرض لايم لذلك هذا هو العلاج لكل مريض أن ما يقرب من سوف ترغب في العمل في لفوج بهم. لماذا نعيش في الألم إذا كان هناك منتجات الطبيعية التي يمكن أن تساعدك على الشعور بشكل أفضل.7
علاج التهاب. ومن المعروف استخراج بذور العنب لخصائص مضادة للالتهابات. لحاء الصفصاف الأبيض يعمل الأسبرين بنفس الطريقة يفعل في أنه يخفف الألم ويقلل من الالتهابات. وهو أكثر أمانا من الأسبرين، لكن، وكما أنه لا يسبب النزيف كما ذكرت من قبل A. الدكتور جيمس ديوك، دكتوراه تقريبا جميع المرضى يعانون من مرض لايم التهاب، وينبغي النظر في واحدة من هذه الأعشاب اثنين.8
علاج الصداع والتوتر الوجه مع مقتطفات [كودزو]. قد تساعد هذه العشبة أيضا مع رقاب شديدة التي هي مشتركة بين المرضى الذين يعانون من مرض لايم. إذا وجدت أن لديك الصداع النصفي أكثر من مثل قد تريد أن تأخذ المكملات الغذائية التي تحتوي على

تشخيص مرض لايم

تشخيص مرض لايم

لايم المرض هو عدوى البكتيرية التي تسببها بكتيريا البورلية بكتريا. ومن المعروف أن ينتشر عن طريق القراد الغزلان لأنها حقن البكتيريا عندما تخترق الجلد. يمكن ظروف صحية، مثل آلام المفاصل والطفح الجلدي والتشوهات في منظومة القلب والجهاز العصبي التي تنشأ بعد لدغة القراد، تنبيه الطبيب إلى تشخيص مرض لايم. قراءة لمعرفة كيفية تشخيص مرض لايم.

فهم وجود طفح توسيع بالتزامن مع باعراض تشبه اعراض الانفلونزا وهذا مؤشر على مرض لايم. هذه الأعراض تقليد قائمة طويلة من الأمراض والحالات الأخرى، لذلك سوف يقوم المرجح فحص الدم للتعرف على الأجسام المضادة يمكن مرض لايم.2
الإبلاغ عن أي مؤشرات على ضربات القلب غير طبيعية مع طبيبك. إذا كان لديك تاريخ من ضعف القلب لا، وكنت قد تعرضت إلى إمكانية لدغة القراد، ينبغي تقييم لك من قبل الطبيب. وقال انه استخدام الخاص بك التاريخ الطبي والأعراض الحالية لتشخيص مرض لايم.


تعترف التهاب السحايا نتيجة المحتملة لمرض لايم. وسيتم أخذ عينة من السائل النخاعي لتأكيد أو استبعاد التشخيص.4
نتوقع بطارية كاملة من الاختبارات لتشخيص سبب تشوهات المفاصل. قد تتضمن الأعراض تورم، وتصلب وألم نتيجة لالتهاب المفاصل. هذا العرض عادة لا تظهر إلا في مراحل لاحقة من مرض لايم. والأسباب المحتملة الأخرى يجب أن تستبعد، وخاصة إذا لم يكن هناك من يتذكر لدغة القراد.5
تخطط لإجراء تقييم لتشخيص مرض لايم إذا كان لديك تشوهات الجهاز العصبي مثل هذا الشلل الوجهي (الوجه شلل العضلات) أو اعتلال الأعصاب المحيطية (مرض في الأعصاب الطرفية). في حين أن هناك أسباب أخرى لهذه الشروط، قد طبيبك تشخيص مرض لايم، إذا كان لديك خبرة لدغة القراد التي لم يتم علاجها بالمضادات الحيوية.6
قد نفهم الظروف مثل متلازمة التعب المزمن، والعديد من الأمراض فيبروميالغيا متعددة نظام يكون نتيجة لمرض لايم. إذا لم يتم تحديدها أسباب أخرى، فإن طبيبك قد تنظر في إمكانية مرض لايم واتبع نظام العلاج.

الخميس، 7 مارس 2013

اعراض التبول المتكرر

 اعراض واسباب التبول المتكرر

كثرة التبول هو الحاجة للتبول في كثير من الأحيان مما يجب، وعندما يحدث في الليل وانه دعا نوكتيوريا. يمكن أن يكون سبب من قبل مجموعة متنوعة من الأمراض، بما في ذلك عدوى في الكلى، وفرط نشاط المثانة، البروستات، التهاب في البروستاتا أو مرض السكري. قراءة السطورالقادمة  لمعرفة المزيد، وبطبيعة الحال، والتشاور مع الطبيب إذا ظهرت أعراض تزداد سوءا الخاص أو إذا كنت تحتاج إلى المساعدة الطبية.

عدوى المسالك البولية


    
ويمكن لالتهاب المسالك البولية (UTI) يؤثر على أي جزء من النظام الخاص بك البولية، بما في ذلك مجرى البول والمثانة الخاص بك. الإحليل هو أنبوب يمر عبر البول عند التبول. يمكن للأعراض إضافية من UTI تشمل حمى ويدعون المستمر للتبول، إحساس بحرقان أثناء التبول، دم في البول، والبول كريهة الرائحة أو غائما.

فرط نشاط المثانة


    
فرط نشاط المثانة يؤدي إلى الرغبة المفاجئة للتبول --- والتي عادة لا يمكن تجاهل. تتضمن الأعراض التبول ثمانية أو أكثر مرات في 24 ساعة، والاستيقاظ اثنين أو أكثر مرات في الليل للتبول، وعدم القدرة على التحكم في التبول.

تضخم البروستاتا


    
البروستاتا هي غدة بحجم حبة الجوز في الجسم من الذكور تحت المثانة الذي يحيط مجرى البول. عندما يصبح الموسع البروستاتا، فإنه يضع الضغط على مجرى البول، والذي يسبب صعوبة في التبول. أعراض تضخم البروستات وتشمل ضعف تيار البول، ووقف وابتداء أثناء التبول، وصعوبة بدء تدفق البول، والمراوغة في نهاية التبول، ويجهد أثناء التبول، الحاجة إلى التبول بشكل متكرر، زيادة الحاجة للتبول ليلا والدم في البول .

عدوى البروستاتا


    
التهاب البروستاتا هو التهاب في غدة البروستاتا ويتميز والحمى حرق، أو قشعريرة ألم أثناء التبول، وصعوبة التبول، وكثرة التبول، والرغبة المتكررة في التبول، وألم بين القضيب والمستقيم، وعدم الراحة في القضيب أو الخصيتين، القذف مؤلمة وألم في أسفل الظهر أو المعدة.

داء البول السكري


    
مرض السكري يحدث عندما يتوقف الجسم لأنتاج ما يكفي من الانسولين، والذي هو نسخة من النوع 1 من المرض. السكري من النوع 2 هو نتيجة الكثير من السكر في الدم نتيجة لمقاومة الجسم للأنسولين. تحتاج خلايا الأنسولين لإنتاج الطاقة. أعراض داء السكري نوع 1 وتشمل كثرة التبول، وزيادة العطش والجوع المدقع، وفقدان الوزن، والتعب وعدم وضوح الرؤية. تم وضع علامة السكري من النوع 2 من كثرة التبول، وزيادة العطش و / أو الجوع، وفقدان الوزن، والتعب، وعدم وضوح الرؤية، والالتهابات المتكررة، وتقرحات بطيئة الشفاء من الجلد والمناطق المظلمة.

الأورام وكثرة التبول

 الأورام وكثرة التبول

كثرة التبول غير مرض في حد ذاته، بل هو عرض من أعراض مجموعة متنوعة واسعة من الظروف الممكنة. ويمكن وصف كثرة التبول والحاجة إلى الذهاب إلى الحمام كثيرا بحيث يبدأ لتعطيل حياتك.

الأورام


     يمكن الأورام الموجودة في المثانة والبروستاتا يسبب لك تجربة كثرة التبول. هذا هو عادة أقرب أعراض الورم يقع في واحدة من هذين الجهازين.

سرطان المثانة


     سرطان المثانة في بعض الأحيان مسؤولة عن كثرة التبول. الأورام الناجمة عن الخلايا السرطانية في المثانة تأخذ مساحة والنزيف سبب، مما يؤدي إلى كثرة التبول.

البروستات


     يمكن أورام في البروستاتا تقع أيضا أن يسبب كثرة التبول. تقع الأورام في البروستاتا يكون له نفس التأثير كما يقع الأورام في المثانة. كلاهما تأخذ مساحة ويؤدي إلى كثرة التبول.

الوقاية / الحل


     إذا كنت تعاني من كثرة التبول، يجب أن تسعى إلى عناية طبية على الفور. كثرة التبول، كما قال من قبل، هو عرض من أعراض مجموعة متنوعة واسعة من الظروف. يمكن التشخيص المبكر يساعد على علاج فعال ظروف أكثر خطورة مثل الأورام الموجودة في المثانة والبروستاتا.

متعة حقائق

     يمكن المثانة تعقد ما يصل إلى أكواب عامين ونصف من البول في كل مرة، ولكن عادة ما يشعر بالحاجة إلى التبول عند المثانة يحتوي على أكثر من مجرد نصف كوب.

اسباب كثرة التبول عند البنات

 اسباب كثرة عدد مرات التبول عند النساء

عندما يتطو كثرة التبول، قد تشعر بالحاجة إلى التبول بشكل مفاجئ، التبول أكثر من المعتاد. قد يكون سبب ضعف عضلات الحوض، أو حالة طبية كامنة مثل التهاب المسالك البولية. إذا كانتي بان لديك الحاجة إلى التبول أكثر من ثمانية مرات في اليوم،  قد تحتاجي لرؤية طبيب لاستبعاد أي مشكلة صحية ممكنة.

حمل


    
ومن الشائع جدا أن يكون للمرأة الحاجة إلى التبول بشكل متكرر أكثر خلال فترة الحمل. يمكن وفقا لمسيرة الدايمات، الهرمون الذي يتم إنتاجه من قبل الجسم في بداية الحمل، موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية، يؤدي إلى التبول في كثير من الأحيان. كما تقدم الحمل، يمكن للنمو جنينك يتسبب في مزيد من الضغط على المثانة، وخلق الحاجة إلى استخدام مرحاض أكثر من ذلك. الكليتين أيضا الانتقال الى أبعاد لتخليص الجسم من النفايات، والتي سوف تزيد من إنتاج البول لأن تفرز من الجسم.

ضعف العضلات


    
مع النساء، فإنه من الشائع للعضلات قاع الحوض لدينا، والعضلات في المثانة، ومجرى البول لتصبح أضعف مع مرور الوقت. هذا ينطبق بشكل خاص على النساء اللواتي يلدن عدة مرات. كما تصبح العضلات ضعيفة، المثانة غير قادر على الاستمرار والسيطرة على الافراج عن البول في المثانة فعل مرة واحدة. الرغبة في التبول يصبح أقوى نظرا لعدم السيطرة على العضلات.

عدوى المسالك البولية


    
A التهاب المسالك البولية هو التهاب التي تصيب النظام الخاص بكي . يمكن للمرض الانتشار في نهاية المطاف إلى الكليتين إذا ما تركت دون علاج العدوى. وفقا لمايو كلينيك، والمرأة هي أكثر عرضة للمعاناة من عدوى المسالك البولية من الرجال. يمكن دلائل على وجود التهاب المسالك البولية تتطور بسرعة، مثل الحاجة الملحة للتبول، وكذلك وفاة متكررة، ولكن كميات ضئيلة من البول. من المهم أن نرى الطبيب إذا بدأت تعاني من حرقان عند التبول، وقد حمى وقشعريرة وغثيان وتقيؤ، أو أن يكون الدم في البول.

حصى الكلى


    
يتم إنشاء حصوات الكلى على السطح داخل الكليتين. وتتألف من الرواسب المعدنية الصلبة والأملاح الحمضية. يمكن أن يسبب حصى الكلى لكي أن تذهبي إلى الحمام في أغلب الأحيان، وتشعر بالألم أثناء التبول. إذا كنت قد تبدأ آلام في الجانبين الخاص بك، أسفل الظهر أو البطن الخاص بك، وألم في الفخذ الخاص، والدم في البول أو البول غائم، الغثيان والقيء والحمى والقشعريرة، أو الألم الذي يأتي ويذهب، التماس العناية الطبية.

داء البول السكري


    
مرض السكري هو حالة طبية التي تجعل جسمك غير قادر على معالجة الغلوكوز، والتي هي أكثر شيوعا ويشار إلى نسبة السكر في الدم. يمكن الكثير من الغلوكوز في الجسم خلق مجموعة من الأعراض. سواء كنت تعاني من نوع 1 أو السكري من النوع  يمكنك يعانون من نوبات من كثرة التبول. ويمكن لمضاعفات مرض السكري يؤدي إلى تلف الكلى بسبب الكليتين تصفية النفايات المستمر من النظام الخاص بك.

سلس البول


  
ول
 وكثيرا ما تسبب سلس البول يمكن للتب النساء أكثر مما ينبغي. نوعين على وجه الخصوص أن البنات هن أكثر عرضة للمعاناة من سلس البول الإلحاحي هي وسلس البول الفيضي. وفقا لعيادة مايو كلينيك، إذا كنت تعاني من سلس البول الإلحاحي، قد تشعر بالحاجة إلى استخدام مرحاض في كثير من الأحيان، وحتى خلال الليل. يمكن أن يكون سبب سلس البول الإلحاحي من ظروف مثل عدوى المسالك البولية والسكتة الدماغية ومرض الزهايمر، ومرض باركنسون. سلس البول الفيضي هو عندما تذهب إلى الحمام باستمرار البول أو حتى سال لعابه.

عدوى الكلى

 عدوى في الكلى هو التهاب المسالك البولية الذي  انتقل إلى الكليتين. العلامات الأولية للعدوى في الكلى تشمل الرغبة المستمرة للذهاب إلى الحمام. إذا بدأت تجربة الألم في جانبك أو الفخذ، لديك حمى وآلام في البطن، وحرق أثناء التبول، وصديد أو دم في البول، التماس العناية الطبية الفورية.

اعشاب لكثرة التبول

 اعشاب لكثرة التبول
كثرة التبول يصيب العديد من الذين تتراوح أعمارهم بين المنتصف والمسنين. اعتمادا على السبب وراء الحالة البولية وجنس الشخص المعني هناك عدد من الأعشاب المختلفة التي يمكن استخدامها لدعم التبول الصحي. يجب على أي شخص يعاني من كثرة التبول تنظر أيضا رؤية الطبيب أو التوجه من الناحية التغذوية ممارس الطب البديل. يمكن أن توجد مشاكل صحية خطيرة ويجب عدم تجاهل مثل هذه الأعراض .

تاريخ   العلاجات العشبية لكثرة التبول

     العلاجات العشبية للحالة تقريبا ترجع إلى آلاف السنين. يمكن في الواقع أن تعزى العديد من الأعشاب التي تستخدم للمساعدة في تخفيف المشاكل المرتبطة الإنسان الحديث مرة أخرى إلى أقدم الحضارات التي كانت تستخدم على نطاق واسع.

أسباب كثرة التبول

     كثرة التبول في كثير من الأحيان للرجال جذوره في البروستاتا. بالنسبة للنساء، يمكن أن يكون سبب كثرة التبول قبل الولادة، وأثر عمر كما يضعف العضلات المشاركة تسبب احتياجات أكثر تواترا للقضاء بسبب عدم القدرة على دعم حجم المثانة الصحية.

أعشاب كثرة التبول للرجال


     الخوخ هو واحد من الأعشاب التي يعتقد أنها تساعد، ولكن الأبحاث الحالية تشير إلى أن يظهر شهدت بالميتو التوت يكون لها تأثير كبير على العوامل الأساسية التي تؤثر صحة البروستاتا. صيغ الجمع غالبا ما تجعل استخدام كل وتؤدي إلى نتائج إيجابية.

أعشاب لكثرة عند التبول للمرأة


     العديد من النساء الاستفادة من الجنكه لتسوية المسائل البولية المتكررة والبعض الآخر في كثير من الأحيان أن تجد المساعدة من الهيل. الهيل هو ليس كما كان في كثير من الأحيان في الغرب كما هو يعمل من قبل الممارسين (الهندي) الايورفيدا.
الدب فوق البنفسجية
 عشبة واحدة التي توفر المساعدة الى كل من الرجال والنساء يعانون من مشاكل البولية هو الدب فوق البنفسجية. وغالبا ما ترتبط هذه العشبة مع مساعدة النساء ولكن لديه القدرة على أن تكون ذات قيمة للرجال.
 اعشاب لكثرة التبول

دواء لكثرة التبول

 دواء لكثرة التبول

ما هو كثرة التبول كثرة التبول هو نوع من سلس البول المعروفة باسم سلس البول الإلحاحي. الملايين من الأميركيين يعانون من هذه الحالة. هناك بعض الأدوية التي تعالج حالة والمساعدة للتخفيف منها.
الأعراض

     أعراض فرط نشاط المثانة تشمل الحاجة إلى التبول المفاجئ على أساس منتظم. بل هو نوع من سلس البول. إذا كان الشرط يأتي على فجأة، راجع طبيبك لاستبعاد عدوى المسالك البولية.

من هو في خطر لهذا الشرط

     هناك قطاعات معينة من السكان الذين هم أكثر خطرا للمشاكل المتعلقة كثرة التبول. السكان الأكثر تعرضا للخطر تشمل كبار السن والنساء الذين وضعن والنساء تعاني من انقطاع الطمث، والشعب مع الأضرار التي لحقت بهم من مرض السكري الأعصاب، والأشخاص الذين يعانون التهاب المسالك البولية النشطة.


الأدوية - عقار ديترول LA

     عقار ديترول LA يعمل عن طريق الحد تقلصات في المثانة، وبالتالي تقليل عدد الرحلات إلى الحمام. بل هو مرة واحدة في اليوم الدواء الذي يستمر لمدة 24 ساعة.

Ditropan الحادي عشر

     كان Ditropan الحادي عشر أول دواء لفرط نشاط المثانة التي يتم اتخاذها مرة واحدة فقط في اليوم. أنه يساعد في تقليل الأعراض المرتبطة مع فرط نشاط المثانة. هناك ثلاثة جرعات من الدواء المتاحة لضمان أن تحصل على الفائدة الكاملة.

هرمون الاستروجين

     هرمون الاستروجين، والتي اتخذت إما عن طريق الفم أو المهبل، كما أن العلاج لفرط نشاط المثانة.

كيفية التعامل مع كثرة التبول

 كيفية التعامل مع كثرة التبول

كثرة التبول هو الرغبة الملحة في التبول أكثر من المعتاد في كثير من الأحيان. ويرافق هذا في معظم الأحيان مع حرقان وعدم الراحة. في الليل، ويسمى كثرة التبول الليلي، ويمكن أن يكون سبب العديد من الشروط، مثل التهاب المسالك البولية (UTI)، مرض السكري، وفرط نشاط المثانة، في كل من الذكور والإناث، وسرطان البروستات عند الذكور، وأواخر الحمل في مرحلة النساء . أسباب أخرى تشمل استخدام مدرات البول (أقراص الماء يسمى خلاف ذلك، والتي تستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم) وسلس البول. ويستند العلاج على شدة الحالة.



إعادة تدريب المثانة، على مدى فترة 12 أسابيع، من خلال خفض تدريجيا الرحلات إلى الحمام للتبول.
2

ممارسة منطقة الحوض لمدة خمس دقائق فترات، ثلاث مرات يوميا، لتقوية عضلات المحيطة مجرى البول والمثانة. هذه التمارين تسبب انخفاض أعراض المثانة وكثرة التبول سواء.



تعديل النظام الغذائي الخاص بك عن طريق تجنب الأغذية التي تفاقم الأعراض المثانة. الأطعمة التي قد تكون المهيجات تشمل الكحول، الطماطم المنتجات القائمة، الأطعمة الغنية بالتوابل، والمشروبات الغازية والشوكولاته، والمحليات الاصطناعية.
4

رصد السوائل في الجسم عن طريق شرب كميات كافية من السوائل، للحد من تركيز في البول. أيضا، الامتناع عن شرب في الليل قبل النوم، لتجنب التبول أثناء الليل.
5

إذا استمرت الأعراض أو تصبح أسوأ، استشارة الطبيب لتشخيص سبب كثرة التبول.
6

أوامر الطبيب عادة تحليل البول لتحديد ما إذا كان هناك إيجابية لتشخيص التهاب المسالك البولية (UTI). إذا الإيجابية، توصف المضادات الحيوية، وإذا كان سلبيا، وسيسعى إلى تحقيق التشخيصات الأخرى.

علاج كثرة التبول بالاعشاب

علاج كثرة التبول بالاعشاب


التبول المتكرر يمكن أن يكون أحد أعراض مرض أكثر خطورة  مثل مرض السكري.  الفحص البدني لاستبعاد أي أسباب أخرى من التبول المتكرر يجب أن تكون الخطوة الأولى قبل استخدام أي العلاجات المنزلية. وهناك أيضا العلاجات العشبية للكلى والمثانة التي يمكن أن يكون لها تأثير على الحاجة إلى التبول بشكل متكرر. العلاج الهرموني وممارسة الرياضة هي أساليب أخرى يمكن أن تساعد في وقف التبول المتكرر.

 العلاجات العشبية


قرانيا هو العلاج العشبية التي تستخدم لوقف التبول المتكرر خلال تعزيز الكلى. وهذه العشبة تساعد في حل مشاكل مثل سلس البول، التعرق المفرط وكمية كبيرة من التبول. يتم استخدام ثمرة النبات في هذا العلاج، وأنه يمكن أن تأتي في شكل كبسولة، مثل الشاي أو على شكل قرص.
حامول هو عشب الكلى أيضا. فهو يستخدم لعلاج كثرة التبول ومشاكل في الكليتين. يتم استخدام بذور نبات لإنشاء كبسولات، أقراص الشاي أو التي يتم استخدامها لعلاج كثرة التبول. عند استخدام الشاي، وشرب 1-2 أكواب يوميا.
يتم استخدام حشيشة الهر لعلاج التهاب المسالك البولية. هذه العشبة يمكن أن استرخاء العضلات ووقف التشنجات العضلية التي يمكن أن تكون سببا في كثرة التبول.
وقد استخدم الجنسنغ باناكس في الطب الصيني منذ آلاف السنين. أنه يعزز نظام المناعة الصحي، ويخفض نسبة السكر في الدم ويستخدم لعلاج كثرة التبول وسلس البول. عشب يريح عضلة المثانة، التي يمكن أن تساعد مع الحاجة المتكررة للتبول الذي يشعر البعض.


التمرين


تمارين كيجل يمكن أن تحسن سلس البول أو التبول المتكرر عندما يكون بسبب فرط نشاط المثانة. لاستعادة العضلات إلى المنطقة، يجب أن يتم تنفيذ تمارين الحوض بين 30-80 مرات في اليوم. ثمانية أسابيع وعادة ما يكفي من الوقت لتقوية عضلات لوقف كثرة التبول أو الرغبة الملحة في التبول بشكل متكرر.
رفع الأثقال المهبلية يمكن أن تستخدم لتشديد العضلات في المهبل في المنزل. يجب أن يتم تنفيذ هذا التمرين مرتين في اليوم لمدة 15 دقيقة. مناقشة هذا الأسلوب مع طبيبك لتحديد ما إذا كان التبول الخاص بشكل متكرر يمكن أن تستفيد من تقوية العضلات.
إفراغ المثانة تماما هو علاج آخر قد تلغي الحاجة إلى التبول بشكل متكرر. عندما لا يتم إفراغ المثانة تماما، وهناك أقل من وجود فجوة بين الوقت الذي سيكون من الضروري للتبول مرة أخرى.




 فتوستروجنس


بهيتويستروغينس الهرمونات التي هي مستمدة من مصادر نباتية. خلال انقطاع الطمث، والعديد من النساء يصبن مشاكل المثانة التي يمكن أن تسبب كثرة التبول.
وليس من الممكن للجسم لمعالجة هذه phytogesterones بدون النباتات أمعاء صحية. للمساعدة في تجهيز هذه الهرمونات النباتية أضعف والسماح جسمك للحصول على أقصى استفادة منها، من المهم اتباع نظام غذائي صحي يشمل الزبادي كل يوم.
قد تكون الهرمونات النباتية علاج طبيعي لكثرة التبول عند انقطاع الطمث هو سبب من القضايا المثانة. نضع في اعتبارنا أن الهرمونات النباتية هي أضعف من الهرمونات الحيوانية التي كثيرا ما ترد في العلاج بالهرمونات البديلة.

الاثنين، 4 مارس 2013

كيف تفهم بكاء وصراخ الطفل

 كيف تفهم بكاء وصراخ الطفل

كوالد للمرة الأولى، يمكن أن تكون ساحقة في محاولة لفهم ما طفلك يقول لك. حديثي الولادة، غير قادر على التحدث أو التحكم في أجسادهن، فقد توجد وسيلة للاتصال ولكن عن طريق البكاء. في البداية، قد كل من صرخات طفلك الصوت نفسه تماما، وكنت قد لا يكون فكرة لماذا يبكي طفلك. فمن الممكن أنه لا يعرف حتى نفسه لماذا انه البكاء. لكن مع مرور الوقت، كما كنت إيلاء الاهتمام لطفلك والاستجابة لاحتياجاته، عليك أن تصبح خبيرا في التفريق صرخات له.


كما تعترف البكاء الاتصالات. الأطفال الصغار غير قادرين على التلاعب. لمعرفة التفريق بين صرخات طفلك، يجب أن ندرك أولا أن البكاء يعني لها شيئا دائما. كما كنت تعلم القراءة معنى لها، وصوت البكاء لها أن تكون واضحة لكم كما الكلمات.2
الاستجابة على نحو غريزي. وفقا لطبيب الأطفال والطفل الخبير الدكتور ويليام سيرز، أحد الوالدين الذي يستجيب بسرعة لصرخات الطفل ويعزز قدرة الطفل على التواصل من خلال البكاء. كما كنت الاستجابة بسرعة لطفلك، وقال انه يبدأ في التفريق صرخات له، والتواصل بشكل أكثر وضوحا بالنسبة لك على وجه التحديد ما يحتاج إليه.

قراءة لغة الجسد. لغة الرضيع الجسم وغالبا ما يكون أوضح إشارة على ما تحتاج انها التواصل مع صرخة محددة. اذا كانت تأصيل أو مص على أصابعها، وقالت انها جائعة. اذا كانت تفرك عينيها أو لديه التحديق زجاجي العينين، وربما كانت متعبة. إذا كانت يتحول رأسها بعيدا عن شيء يسلي عادة لها أو يحاول دفن وجهها في الجسم، يمكن أن overstimulated أنها.4
الاستماع إلى صوت البكاء. A، شديد الألم المفاجئ إشارات الصراخ، ويمكن لمتذمر، صرخة عبوس يعني استنفاد أو مرض. ويمكن أن تشير إلى تذمر لينة التعب ويستقر الطفل على النوم.5
حاول حلول مختلفة. في بعض الأحيان السبيل الوحيد للتمييز بين صرخات هو من خلال إيجاد الحل. للطفل الشباب، لا يوجد سوى عدد قليل من المشاكل المحتملة التي يمكن أن تحل: انه قد يكون جائعا، متعبا، والرطب أو قذرة، بالملل، أو المرضى في الألم. تطعمه، تغيير عليه ونقدم له الفرصة للنوم. إذا كان أي من هذه التعليمات، تحقق من وجود علامات المرض، مثل درجة الحرارة أو الطفح الجلدي. محاولة تقديم لعبة أو الهاء أخرى مثيرة للاهتمام. في بعض الأحيان أنه من المستحيل أن نعرف بالضبط لماذا يبكي طفلك، ولكن عليك الاستمرار في ممارسة صرخات فهم له، والتفريق بينهما

الم البطن عند الاطفال حديثي الولادة

 الم البطن عند الاطفال حديثي الولادة

يمكن أن يكون في كثير من الأحيان من الصعب معرفة ما هو الخطأ مع المولود الجديد، وذلك بسبب عدم قدرتهم على التواصل ما يضر، أو أين. هناك العديد من الأمراض الشائعة التي يمكن أن تسبب وجع البطن في الأطفال حديثي الولادة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ولادة الطفل، مستاء جدا غير المستقرة. لحسن الحظ، هناك عدة أشياء يمكنك محاولة للتخلص من آلام في المعدة ويكون لها طفل سعيد مرة أخرى.



تسجيل عندما تبدأ مشاكل في المعدة. محاولة القيام بذلك على مدى بضعة أيام، إذا كان ذلك ممكنا. هذا سيساعدك على تحديد ما إذا كانت المشكلة واضحة لديه الزناد، مثل تناول الطعام أو حركات الأمعاء.
2

تحقق حركات الأمعاء طفلك. يمكن بجد والحركات الجافة تكون علامة على الإمساك، الذي يمكن أن يسبب الألم وعدم الراحة في الأطفال. علامة أخرى شيوعا هو البكاء في حين أن الطفل يحاول التبرز. الجفاف هو أكثر احتمالا أن تحدث في الطقس الحار، وغير شائع في الرضع.



تقدم السوائل الطفل أكثر بك. الجفاف هو مشكلة أخرى، والتي يمكن أن تسبب آلام في المعدة، وطفل رضيع المجففة من المرجح أن تصبح ممسك. زيادة السوائل في الجسم لبضعة أيام، ومعرفة ما إذا كان هذا يتوقف البكاء والألم.
4

فرك البطن طفلك في حركة دائرية. هذا يعمل بشكل أفضل إذا كان الطفل هو الاستلقاء على بطنه مع أي شيء، على الرغم من أنها يمكن أن تكون ناجحة مع الطفل الجلوس أيضا. ويعتقد هذا الاقتراح للمساعدة على الهضم، وتوفير الراحة.
5

تكمن طفلك على ظهره، وتحريك ساقيه في نمط الدراجات الهوائية. يحاكي هذا العمل وممارسة، ويمكن أن تساعد طفلك لتمرير حركة الامعاء، والتي قد تخفف الانزعاج. قد يصرف أيضا طفلك من البكاء، وتساعدك على تهدئته.
6

التحدث مع طبيبك أو ممرضة التوليد. هناك العديد من الشروط التي يمكن أن تسبب آلام في المعدة في الأطفال حديثي الولادة، والطبيب سوف تكون قادرة على تقديم المشورة بشأن الاختبارات والعلاجات لهذه.

أسباب آلام المعدة المزمن عند الأطفال

 أسباب آلام المعدة المزمن عند الأطفال

ألم في البطن عند الأطفال هو البلاء المشترك. وفقا لآلان بحيرة، MD، من جامعة جونز هوبكنز للطب، ثلث الأطفال الذين يشكون من آلام في البطن لديهم أعراض التي تستمر لمدة أسبوعين أو أكثر. الأعراض من آلام في البطن في الطفل تأتي وتذهب، وتكون مثيرة للقلق لأحد الوالدين. هناك أسباب مختلفة من الألم الطفل في البطن. ومع ذلك، إذا الأعراض ثابتة، لا تخف بعد أسبوعين وتليها حركات الأمعاء نادرة (مثل عدم القدرة على حركة الامعاء في أكثر من خمسة أيام)، التماس العناية الطبية الفورية.

الإمساك


    
وفقا للدكتور سيرز، الذي حصل على شهادته في كلية الطب بجامعة هارفارد، وعضو في الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، وقد درس الطب طب الأطفال لأكثر من 30 عاما، والإمساك هو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا لآلام البطن المزمنة. الإمساك هو شائع في الأطفال الذين يذهبون من خلال عملية التدريب قعادة. الأطفال الذين ليسوا مستعدين تماما لقعادة كبيرة، قد ترفض استخدام مرحاض، وwithold حركة الامعاء. ونتيجة لذلك، يمكن أن تصبح مدعومة البراز حتى داخل القولون. قد يكون الطفل أيضا تخشى أن تكون حركة الامعاء بسبب ممسك يجري، والتي سوف تؤدي إلى تفاقم الحالة. وممسك الطفل عندما يكون غير قادر على تمرير البراز، وحركات الأمعاء قليلة، والأرنب بيليه مثل البراز أو بعد أن حاول لحركة الأمعاء، والبراز لديه كبيرا.


التعصب والحساسية


    
يمكن للأطفال الذين اللاكتوز التعصب أو تعاني من حساسية بروتين الحليب، يعانون من آلام في البطن المزمنة. عندما كنت اللاكتوز التعصب، وجسمك غير قادر على هضم اللاكتوز سكر. عندما يكون لديك حساسية بروتين الحليب، والهيئة لديها الحساسية لالبروتينات داخل الحليب. والأطفال الذين لديهم هذه القضايا يشكون من الغاز، والتشنج والإسهال عندما يتم تناول الألبان (مثل الجبن أو اللبن).


الشروط المعوية


 

   يمكن للأطفال تطوير القضايا بكتيرية أو فيروسية في المعدة، مثل فيروس في المعدة. مخطئون عادة أعراض الإسهال والغثيان بأنها انفلونزا المعدة، لكنه قد يكون في الواقع التهاب المعدة والأمعاء. إذا كان الطفل قد حان انحدر مع فيروس في المعدة، وسوف يكون لديها نوبات من الإسهال المزمن والتشنج في البطن. الغثيان والقيء يمكن أن يحدث أيضا.

السلوكية


    
وفقا للدكتور سيرز، قد يكون بعض الأطفال تتطور لديهم أعراض مزمنة من آلام في البطن كوسيلة لالتماس العناية. في حالات الضغط النفسي، مثل وصول الطفل إلى تغيير، الأخوة من المدارس أو تتحرك، قد وضع الطفل آلام في المعدة كوسيلة للحصول على الأم أن تلاحظها.

أعراض  آلام المعدة المزمن عند الأطفال


    
يمكن للأطفال الذين تظهر عليهم أعراض حقيقية من آلام في البطن تظهر لك. سوف يبكي الأطفال دون وقف، والأطفال سوف كثيرا ما يشير إلى البطون أو عقص. إذا كان الأطفال تجربة الألم لأكثر من يوم واحد، أو يشكون من ألم في الجانب الأيمن السفلي، تحت السرة، التماس العناية الطبية الفورية، لأن ذلك قد يكون علامة على التهاب الزائدة الدودية. إذا كان الطفل يبدو شاحبا، والتعرق، والتقيؤ يبدأ أو لديه إسهال يستمر لأكثر من ثلاثة أيام، وطلب المساعدة.

علاج  آلام المعدة المزمن عند الأطفال


    
وهناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن أن تساعد طفلك الإمساك حل له. في بعض الأحيان يمكن أن تغير في النظام الغذائي، مثل إضافة المزيد من الفاكهة والألياف المساعدة. معبأة الفواكه مثل الخوخ والمشمش والخوخ والأناناس ومع الألياف وسهلة لإعطاء لأطفالك سواء في شكل الفاكهة أو العصير. السوائل مهمة أيضا لإعطاء طفلك إذا كان لديهم إسهال، والجفاف يمكن أن يحدث. إذا كان ذلك ضروريا لإعطاء طفلك الأدوية للمساعدة على الإمساك مساعدة، فقط استخدام الأدوية كما نصحت من قبل الطبيب.

الم البطن المزمن عند الاطفال

الم البطن المزمن عند الاطفال
أكثر من ثلث الأطفال يشكون من آلام في البطن تستمر أسبوعين على الأقل، وفقا للأكاديمية الأمريكية لأطباء الأسرة. في حين أن بعض آلام في البطن ويكفي للتسبب طفل واحد أن يشعر ببساطة "تحت الطقس"، قد يعانون من آلام طفل آخر لدرجة أنه ينتهي في عداد المفقودين حتى عدة أيام من المدرسة. الطريقة التي يشخص الطبيب وتقرر لعلاج الألم المزمن في البطن يعتمد على مصدره.

أنواع الم البطن المزمن عند الاطفال


    
هناك نوعان من الفئات المستخدمة لوصف آلام في البطن المزمنة لدى الأطفال. وترتبط اضطرابات العضوية إلى تشوهات داخل أجهزة (مثل الجهاز الهضمي). اضطرابات وظيفية هي الاضطرابات التي لا يمكن تأكيد من الاختبارات، على الرغم من أنها لا تزال تسبب ألم الطفل. ويجوز للطفل مع ألم في البطن المزمنة على حد سواء عضوي واضطراب وظيفي. على سبيل المثال، قد تكون لديه اضطراب العضوية وتطوير الإجهاد، الذي يساهم بعد ذلك إلى اضطراب وظيفي.

اضطرابات العضوية


    
الاضطرابات العضوية هي الاضطرابات التي يمكن اختبارها والتي تم تحديدها. الإمساك هو واحد اضطراب العضوية شيوعا الذي يسبب ألم في البطن المزمنة الأطفال. الاضطرابات العضوية الأخرى تشمل التهابات الطفيلية والقرحة وعدم تحمل اللاكتوز، وعسر الهضم الحمضي (حرقة). ويجوز للطفل مع اضطراب عضوي يكن لديك مشكلة مباشرة في نظامه الهضمي. في الواقع، قد يكون تعاني من آلام في عضلات البطن أو العظام. قد تكون لديه أيضا الحنان في البطن، البراز الدموي أو فقدان الوزن، أو كميات من الجدير بالذكر، القيء والانتفاخ والإسهال أو الغاز.

اضطرابات وظيفية


    
على الرغم من الاضطرابات الوظيفية لا يمكن أن تحدد بواسطة اختبارات، قد تكون قادرة على الطبيب تشخيص لهم من خلال اتخاذ علما علامات وأعراض شائعة. عسر الهضم الوظيفي (اضطراب في المعدة)، والصداع النصفي في البطن (والتي قد تعرض جنبا إلى جنب مع حساسية الصداع والضوء) وأعراض القولون العصبي (IBS) هي ثلاثة اضطرابات وظيفية مشتركة.

ألم في البطن وظيفية


    
وتصنف بعض الأطفال وجود ألم في البطن وظيفية إذا كان لديهم آلام في البطن ولكن لا يعانون من اضطرابات العضوية، والصداع النصفي في البطن، وعسر الهضم وظيفية أو IBS. يستمر الألم عادة لمدة أقل من ساعة وغالبا ما يكون لا علاقة لها حركات الأمعاء أو نشاط أو وجبات الطعام. قد ألم في البطن وظيفية يكون من الصعب وصفها، ولكنها قد تشمل الغثيان والتعب والدوخة. كما أنها تتفاقم عادة من قبل القلق أو التوتر.

التشخيص الم البطن المزمن عند الاطفال

الم البطن المزمن عند الاطفال
    
وأحد مقدمي الرعاية الصحية تحديد سبب الألم للطفل البطن المزمنة عن طريق طرح الطفل و / أو والديه لوصف الأعراض، عن طريق جمع التاريخ الصحي، وعن طريق فحص جسم الطفل. في بعض الأحيان الرعاية الصحية تجد أن من الضروري إجراء الفحوصات المخبرية أو أحيانا اختبار التصوير، مثل الأشعة السينية. كما يجوز له أن يطلب الطفل أن يكتب في مجلة الألم من أجل تحديد الوقت، وشدة ومدة آلام في البطن.

علاج الم البطن المزمن عند الاطفال


    
خطة العلاج لآلام البطن الطفل المزمن يعتمد على السبب. قد اضطراب العضوية على سبيل المثال، أن تعامل مع التغيرات الغذائية والأدوية، مثل إزالة اللاكتوز للطفل الذي هو اللاكتوز التعصب. وهناك مشكلة وظيفية، من ناحية أخرى، قد تحتاج إلى خطة العلاج التي تتضمن تغييرات في النظام الغذائي، وتقنيات الاسترخاء، التربية الوالدية (مثل التعلم لتهدئة الطفل وشدد المغادرة)، أو العلاج السلوكي للطفل حتى.