الخميس، 21 فبراير 2013

علاج كثرة التبول بالاعشاب الطبيعية


علاج كثرة التبول بالاعشاب الطبيعية

"علاج كثرة التبول بالاعشاب الطبيعية" : إذا كان لديكم مشكلة مع كثرة التبول، وربما كنت محبطة وذلك من قبل كثرة الذهاب إلى الحمام. يمكن لكثرة التبول ان تتداخل مع حياة الشخص الاجتماعية. يمكن أن تكون محرجة وغير مريح في الأماكن العامة. تعاني كثرة التبول عادة ما يعني وجود مشكلة طبية كامنة، والتي ربما قد تحتاج إلى عناية طبية. إذا اخترت اتباع نهج طبيعي  بدلا من المواد الكميائيه ، قد تجد علاجا في السطور القادمه .

أسباب  كثرة التبول


 
أحد الأسباب الشائعة لكثرة التبول هى عدوى المسالك البولية (UTI). عدوى المسالك البولية عند وضع البكتيريا نعلق على افتتاح مجرى البول وتتكاثر. عندما يحدث هذا، تكون المثانة غير قادر على الاستمرار على البول. التهاب المثانة هي سبب آخر ممكن ان يؤدي الي المزيد من كثرة التبول. التهاب المثانة يحدث عندما يلتهب المثانة. الأسباب الأخرى لمرض السكري هي كثرة التبول، زيادة السوائل في الجسم، بعض الأدوية أو الحمل.

أعراض  كثرة التبول



"أعراض التبول المتكرر" وتشمل الرغبة في التبول أكثر من المعتاد، وعدم الراحة في المثانة وحرقان عند التبول. قد كنت لا تزال تشعر وكأنك في حاجة إلى التبول حتى بعد كنت قد انتهت للتو. هذه الأعراض قد تزداد سوءا خلال الليل، عندما يكون الجسم أكثر استرخاء. يمكن أن يسبب كثرة التبول اضطرابات النوم لدى بعض الناس. رغم أن الرجال يعانون كثرة التبول، وهو أكثر شيوعا في النساء.

 علاج كثرة التبول بالاعشاب


 غالبا ما يعامل كثرة التبول في المنزل، وذلك باستخدام العلاج الطبيعي. يمكن شرب عصير التوت البري يحد من عدوى المسالك البولية، الذي يمكن أن يسبب كثرة التبول. وفقا لبحث الذي أجري من قبل باحثين في كلية الطب بجامعة هارفارد، وانخفاض النساء اللائي شربن 10 أوقية من عصير التوت البري كل يوم فرصة وجود البكتيريا في البول بنسبة 58 في المئة. آخر علاج طبيعي لكثرة التبول هو الزبادي العادي. الزبادي العادي يحتوي على الملبنة الحمضة، مما يساعد على منع نمو البكتيريا الضارة في المثانة.

فوائد علاج كثرة التبول بالاعشاب


 هناك العديد من الفوائد من استخدام العلاجات الطبيعية لكثرة التبول. يمكنك تقليل فرصة حدوث الآثار الجانبية التي عادة تترافق مع تناول الأدوية وصفة طبية. العلاجات الطبيعية هي أرخص من الأدوية والوصفات الطبية أو من دون وصفة. العلاجات الطبيعية هي بالفعل أكثر في المنزل، لذلك ليست هناك حاجة لإنفاق المال . ومن المزايا الأخرى لاستخدام العلاجات الطبيعية لكثرة التبول هو أنه يمكنك الحصول على الفوائد الصحية الأخرى من استخدامها.

الوقاية من كثره التبول  / علاج كثرة التبول


 
يمكن إجراء بعض الأشياء لمنع كثرة التبول. تدريب المثانة عن طريق القيام تمارين كيجل يوميا. يتم تنفيذ تمارين كيجل عن طريق التعاقد عضلات قاع الحوض لمدة 5 ثوان ثم الاسترخاء عضلات لمدة 5 ثوان. وينبغي أن يتم هذا على الأقل 10 مرات في الدورالوحدة، ثم تكرار كل جولة 3 مرات يوميا. عن طريق القيام تمارين كيجل، فإن عضلات قاع الحوض والحد من تعزيز كثرة التبول. تجنب شرب الكثير من الكحول والمشروبات الكافيين مثل القهوة والمشروبات الغازية، وخاصة قبل النوم.

هناك 3 تعليقات:

  1. خلال بحثي عن فيروس نقص المناعة البشرية / الهربس ، عثرت على معلومات فيروس نقص المناعة البشرية / فيروس القوباء ؛ المعلومات التي يسهل العثور عليها عند إجراء بحث عن الأمراض المنقولة جنسيا على جوجل. كنت في مؤامرة في ذلك الوقت كنت أفكر بفيروس نقص المناعة البشرية / الهربس "كونه مؤامرة كان شيئًا على الرغم من الجهل ، فقد وجدت اهتمامًا كبيرًا بالأدوية العشبية. لقد طرحت أسئلة حول علاج Herbal على المواقع الرسمية لفيروس نقص المناعة البشرية / فيروس الهربس ، وقد حظرت على القيام بذلك من قبل المشرفين الذين أخبروني أنني كنت أقوم ببغاء دعاية Hiv / Herpes. عزز هذا اعتقادي بأن هناك علاجًا لمرض Hiv / Herpes ، ثم وجدت سيدة من اسم ألمانيا Achima Abelard Dr Itua علاج لها Hiv لذلك أرسل له بريدًا عن موقفي ثم تحدث أكثر عن ذلك وأرسل لي الأدوية العشبية التي شربتها لمدة أسبوعين. واليوم لم أتعرض لأي فيروس / فيروس الهربس في حياتي ، لقد بحثت عن مجموعات Hiv / Herpes لمحاولة إجراء اتصالات مع الناس لمعرفة المزيد عن Hiv / Herpes Herbal Cure التي اعتقدت في هذا الوقت أنك مع المرض نفسه ، هذه المعلومات مفيدة لك ، وأردت أن أبذل قصارى جهدي لنشر هذه المعلومات على أمل مساعدة الآخرين. هذا ما يجعلني دكتور إتوا للأعشاب الطبية يعتقد أن هناك أمل للأشخاص الذين يعانون من مرض باركنسون ، مرض الزهايمر ، مرض Bechet's ، مرض Crohn ، مرض Cushing ، فشل القلب ، التصلب المتعدد ، ارتفاع ضغط الدم ، سرطان القولون والمستقيم ، مرض Lyme ، سرطان الدم ، سرطان الدماغ ، سرطان الثدي ، سرطان الرئة ، سرطان الكلى ، Love Spell ، الصدفية ، نوبة اليانصيب ، المرض ، الفصام، كانكون er ، الجنف ، Fibromyalgia ، متلازمة التسمم بالفلوروكينولون Fibrodysplasia Ossificans Progressiva.Intility ، Tach Disease ، الصرع ، مرض السكري ، الاضطرابات الهضمية ، التهاب المفاصل ، Amyotrophic L الجانبي Sclerosis ، التوحد ، مرض الزهايمر السل ، شلل الأطفال والخناق) أمراض الحساسية. مرض باركنسون ، الفصام ، سرطان الرئة ، سرطان الثدي ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الدم ، سرطان البروستاتا ، سيفا. عامل الأرق الفتاك للعامل الخامس ليدن الطفرة ، داء الصرع دوبوييترين ورم الخلايا السكري ، مرض السيلياك ، مرض كروتزفيلد ، جاكوب ، اعتلال الأوعية الدماغية الدماغي ، ترنح ، التهاب المفاصل ، الجنف الجانبي الضموري ، فيبروميالغيا ، تسمم الفلوروكينولون ، تسمم الدودة Copd ، الجلوكوما. ، إعتام عدسة العين ، الضمور البقعي ، أمراض القلب والأوعية الدموية ، أمراض الرئة. تضخم البروستاتا ، العظام orosis.
    الخرف. سرطان الرئة ، سرطان الغدد الليمفاوية سرطان ، سرطان الرئة ورم الظهارة المتوسطة الأسبستوس ،
    سرطان الرحم في المبيض ،
    سرطان الجلد ، ورم الدماغ ، ، Hiv_ Aids ، الهربس ، مرض التهاب الأمعاء ، Copd ، مرض السكري ، التهاب الكبد ، الذئبة ، قرأت عنه على الإنترنت كيف يعالج تاشا وتارا ، Conley ، Mckinney وغيرهم الكثير ممن يعانون من كل أنواع الأمراض لذلك أنا اتصلت به. إنه طبيب عشبي له قلب الله الفريد ، اتصل بـ Emal. ... drituaherbalcenter@gmail.com هاتف أو واتس اب .. 2348149277967+.

    ردحذف
  2. لايمز
    في الواقع الدواء الطبيعي هو الأفضل حقًا. كل الشكر للأعشاب (دكتور أوسمين) على علاجه العشبي الذي أرسله لي. كنت املك
    مرض لايم / إبف / سجوجرن / التهاب الرتج / التهاب المفاصل الروماتويدي لسنوات حتى الآن. ولكن مع
    أدويته العشبية ، أنا خالٍ تمامًا من هذه الأمراض. تستطيع
    أيضا تواصل معه اليوم وكون خالي من مرضك مع الآتي من الأمراض
    1: التهاب المفاصل
    2: أشمان
    3: السكتة الدماغية
    4: السرطان
    5: قرحة المعدة
    6: الورم الليفي
    7: اكزيما
    8: الصرع
    9: الذئبة
    10: ضغط الدم (BP)
    11: الهربس
    12: آلام في العين إلخ
    عبر: doctorosemen870@gmail.com

    ردحذف